Thursday, 12 May 2016

أل تي في دوت كوم www.ALTV.com تطلق منصة الفيديو على الانترنت في منطقة الشرق الأوسط



تحت شعار "ندعم مجتمع من المبدعين" تبدأ قناة أل تي في ALTV الإليكترونية أولى خطواتها في الشرق الأوسط لتكون نقطة الإنطلاق من مصر

أعلنت أل تي في دوت كوم www.ALTV.com شركة الوسائط الرقمية عن انطلاقها لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) ليكون البث الرسمي الأول لها من مصر كما تنوي التوسع قريبا في المغرب – الأردن – الإمارات – السعودية وذلك من خلال برامجها الرائدة في مجال صناعة الفيديو عبر الإنترنت. حيث تعد ALTV أول شبكة تليفزيونية عبر الأنترنت تقدم طريقة فريدة من نوعها في جذب مجتمع المبتكرين والمبدعين لكي تخلق جيلًا جديدًا من المحتوى الإبداعي الذي يعتمد على موهبة المشاهد والمستخدم. وسوف تقوم ALTV بتقديم عروض مثيرة وجديدة بمساهمة ردود فعل المشاهدين من خلال مواقع التواصل الإجتماعي وورش العمل.

وقال جو دي مايو، الرئيس التنفيذي لشركة أل تي في دوت كوم www.ALTV.com "نحن سعداء بإطلاق المرحلة الأولى رسميا لمنصة الفيديو عبر الإنترنت في مصر. فنحن من خلال ALTV نقدم مجموعة من المفاهيم الجديدة في السوق بما في ذلك UGCX وهو أختصار لـ (محتوى من إنتاج المستخدم) الذي يتم رفع كفأته من مستوى الهواه إلى مستوى المحترفين، وذلك من خلال التعاون الخلاق بين المبدعين في كلا من هذه المجالات (كتابة، تصوير، مونتاج، إخـراج، إنتاج أو تمثيل) والأشخاص المنفذين والمشاهدين  ويجمعهم على منصة واحدة من خلال ورش عمل مجانية مستمرة وأدوات ذكية ومبتكرة تساعد على تحقيق الهدف وهو الوصل بموهبتك إلى المشاهدين.

كما أن لدينا طرق فريدة لتمكين منشئي المحتوى من خلال ورش العمل، التي يديرها فريقنا في مجال الإنتاج المصري الخاص بـ ALTV، هذا بالإضافة إلى أن أل تي في دوت كوم www.ALTV.com تساعد أيضا في تحسين المهارات الإبداعية وتنمية المهن الرقمية الخاصة بالمبدعين والوصل بهم لرؤية أفكارهم تجسد على الشاشة".

وأوضح دي مايو أن "نتائج مرحلة الأختبار عن ما أنتجته ALTV تعدت أكثر من 18 مليون مشاهدة لمقاطع الفيديو" وكانت ومازالت المؤشرات إيجابية للغاية من المشاهدين حتى الأن، مما أكد لنا أننا على استعداد لأتخاذ قفزة أعلى إلى الأمام لطرح المنصة ودعم مجتمع من المبدعين.

وأضاف دي مايو أن أل تي في دوت كوم www.ALTV.com تسعى لدمج المشاهد والمبدع معا ليصبح العرض المقدم من خلال شاشتها هو نمط الحياة التي نعيشها وتعبر عن واقعنا، وأن الشريحة المستهدفة من المبدعين الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 34 سنة وهم الذين يعرفون جيدا أهتمامات من هم في مثل أعمارهم من المشاهدين وليدهم ما يقدمونه عن الكوميديا والموسيقى والجمال والسفر والمنوعات والرياضة وما إلى ذلك.

ومن أكثر البرامج جماهيرية على شاشة أل تي في دوت كوم www.ALTV.com برنامج "موهوب بالفطرة" والذي يقدمه ميلاد ويكتشف من خلاله المواهب الغير عادية والفريدة من نوعها في جميع انحاء مصر، وأيضا سلسلة حلقات برنامج  8Bit  الذي يقوم بعرض أفضل الأهداف في عالم كرة القدم من خلال الرسوم المتحركة، وبرنامج الماكياج بيوتي هاكس من تقديم مي شلبي والذي يجتذب بالفعل عشرات الآلاف من المشاهدة لكل حلقة.

وصرح معتصم طارق، مدير العمليات في أل تي في دوت كوم www.ALTV.com مكتب مصر، "نحن سعداء جدا بأن نكون جزءا من عملية تمكين مطوري المحتوى. فجميعنا لديه صديق أو أحد أفراد العائلة ذو موهبة حقيقية ويبحث عن مثل هذه الفرصة لتوظيف موهبته بشكل احترافي. كما أشار إلى أن مصر بلد غنية بالمواهب والمبدعين، ولكن في كثير من الأحيان لا يعرفون من أين تبدأ الخطوات الأولى. وكثيرا ما كنا ننتظر منصة على الانترنت تعي لغتنا وثقافتنا، وتقدم محتوى وثيق الصلة لنا ولـ جيلنا ".

وصرح ديفيد ماكورت، الرئيس التنفيذي لشركة جرنهان ماكورت كابيتال، المالكة لـ أل تي في دوت كوم www.ALTV.com  "نحن نشهد ثورة في مجال الترفيه عبر الإنترنت ومع ذلك لا تزال هناك مناطق عديدة تعاني من نقص هذه الأمكانيات والمنصات التي تتيح لهم الفرصة لعرض أفكارهم ونشرها للمشاهدين. كما أن التواصل في هذه المناطق يزيد وأنتشار التقنيات يستمر لذا تسعى هذه البلدان لإيجاد محتوى يتناسب مع التزايد الملحوظ لمستخدمي الأنترنت.

"ومن خلال التعاون مع الأفضل والأكثر إبداعا من مقدمي البرامج والمخرجين والكتاب والمصورين والمنتجين في كل مكان، ودعم المواهب مع توفير الإمكانيات اللازمة والاستجابة لما يريده المشاهدون، فأن ALTV تدرك التغييرات الجذرية في استخدام وسائل الإعلام التي تقدم محتوى أصغر حجما، لجماهير أصبحوا بارعين في أمور التكنولوجيا، لنقل واقع حياتهم من خلال المحتوى"

واختتم دي مايو، "لدينا الكثير من الخطط المثيرة خلال الأسابيع القادمة، وستطرح ALTV المزيد من الإعلانات التي جارى وضع اللمسات الأخيرة عليها بما في ذلك الأخبار من خلال التطبيق لدينا، وطرح ورش عمل جديدة، والتوسع في جميع أنحاء المنطقة، ووضع الخريطة الرمضانية وأكثر من ذلك."

No comments:

Post a Comment

=