Sunday, 8 May 2016

Ramzi Shaban Appointed General Manager at Mövenpick Hotel City Star Jeddah.








Jeddah, KSA, 8th  May 2016: Mövenpick Hotels & Resorts has appointed Ramzi Shaban as its General Manager for the new Mövenpick Hotel City Star Jeddah.


In his new role, Shaban will have overall responsibility for launching the Mövenpick Hotel City Star Jeddah – a five-star property scheduled to open on June 1st, 2016.

Ramzi has vast experience in the hotel industry including 17 years in the Middle East of which 11 have been working at a number of Mövenpick Hotel & Resorts across the region.


The new role will be his third senior management appointment in the MENA region having previously held key positions in the Mövenpick Hotel & Resort Al Bida’a in Kuwait and the Mövenpick Hotel Sana’a in Yemen.


Commenting on his new role, Ramzi Shaban said: “I am honoured to have this exciting opportunity to continue working with Mövenpick Hotels & Resorts and I am looking forward to launching this remarkable property with my fantastic team later this year.


“The opening will further strengthen our presence in the Kingdom and this will be our 11th property in Saudi Arabia with another four additional projects planned to be launched by 2018.”  


The 228-room and suites Mövenpick Hotel City Star Jeddah is located in the centre of Jeddah and is only a 15 minute drive away from King Abdulaziz International Airport. The key features of the hotel include eight meeting rooms, ballroom for up to 600 guests and three dining outlets, spa and a rooftop pool.
 
 

 
تعيين رمزي شعبان مديرا عاما لفندق موڤنبيك سيتي ستار جدّة
جدة، المملكة العربية السعودية، 8 مايو 2016 – عيّنت شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك رمزي شعبان في منصب المدير العام لفندقها الجديد موڤنبيك سيتي ستار جدة.
   
_D5S1724وستشمل مسؤوليات شعبان في منصبه الجديد، الإشراف على إطلاق فندق موڤنبيك سيتي ستار جدة، وهو منشأة من فئة الخمس نجوم يتوقّع افتتاحها في 1 يونيو 2016

يتمتّع شعبان بخبرة واسعة في قطاع الفنادق جمعها على مدى 17 عاما في منطقة الشرق الأوسط، منها 11 سنة أمضاها في عدد من فنادق ومنتجعات موڤنبيك في المنطقة.

هذا المنصب هو الثالث له على مستوى الإدارة العليا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث شغل سابقا منصب إداري لفندق ومنتجع موڤنبيك البدع في الكويت ومدير عام فندق موڤنبيك صنعاء في اليمن.

وفي تعليق له على دوره الجديد قال شعبان: "يشرّفني أن تتاح لي هذه الفرصة المشوّقة للاستمرار في عملي مع شركة فنادق ومنتجعات موڤنبيك وأتطلّع لإطلاق هذه المنشأة المميزة مع فريقي الرائع في وقت لاحق من هذا العام".

وأضاف: "هذا الافتتاح سيعزز حضورنا في المملكة وسيكون المنشأة الحادية عشرة لنا مع التخطيط لإضافة آربع منشآت أخرى بحلول العام 2018".

يقع فندق موڤنبيك سيتي ستار جدّة المكوّن من 228 غرفة وجناحا في وسط مدينة جدّة ويبعد 15 دقيقة بالسيارة عن مطار الملك عبد العزيز الدولي. يتضمّن الفندق ثماني قاعات للاجتماعات وقاعة للحفلات تتسّع لحوالى 600 شخص وثلاثة مرافق للطعام ومنتجعا صحيا وبركة سباحة على سطح المبنى.


نبذة عن فنادق ومنتجعات موﭭنبيك
فنادق ومنتجعات موﭭنبيك هي شركة عالمية لإدارة الفنادق الراقية، يعمل لديها أكثر من 16 ألف شخص، وهي ممثلة في 24 بلدا حيث تدير حاليا 83 فندقا ومنتجعا وسفينة سياحية  في نهر النيل. لدى الشركة 20 منشأة قيد الانشاء أو التطوير في مناطق عديدة في العالم منها شانغ ماي (تايلاند)، بالي (إندونيسيا) ومراكش (المغرب).
تركّز فنادق ومنتجعات موﭭنبيك على التوسع في اسواقها الرئيسية في اوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا وهي تختص في فنادق الاعمال والمؤتمرات والمنتجعات السياحية التي تعكس جميعها إنتماءها لمحيطها واحترام مجتمعاتها المحلية. تتميز فنادق ومنتجعات موﭭنبيك ومقرّها الرئيسي في زيوريخ بإرثها السويسري وهي حريصة على توفير خدمات فاخرة وتجربة فريدة في مطاعمها مع لمسة شخصية بارزة. انطلاقا من التزامها بتوفير بيئة مستدامة أصبحت فنادق ومنتجعات موﭭنبيك أكثر شركة فنادق متميزة بشهادة "غرين غلوب" في العالم. تملك موﭭنبيك القابضة (66.7%) من شركة الفنادق، ومجموعة المملكة (33.3%) منها. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقعwww.movenpick.com.


 
 


No comments:

Post a Comment

=