Tuesday, 10 May 2016

لالوز الفاخر ينضم لقائمة أشهر مطاعم دبي

 
قطاع المطاعم الفاخرة في دبي الأسرع نمواً إقليمياً
أكد أصحاب المطاعم الفاخرة ورجال الأعمال أن قطاع المطاعم الفاخرة في دبي يعد الأسرع نموا على مستوى المنطقة ويأتي ذلك في ظل نمو قطاع السياحة وجذب الإمارة للمزيد من المقيمين من مختلف الجنسيات إلى جانب ارتفاع معدل إنفاق الفرد ونمط الحياة العصري في دبي والذي يدعم إقبال الأفراد على المطاعم الراقية.
فالدراسات تؤكد أن سوق المطاعم يشهد نمواً سنوياً ثابتاً نظراً للمشاريع قيد الإنشاء والبنية التحتية المتطورة والبيئة الملائمة للاستثمار في البلاد، لتصبح بذلك دبي المدينة الأسرع نمواً، والتي استقطبت الكثير من العلامات الدولية التي تم افتتاحها مؤخرا في الإمارة خلال العامين الماضيين، لتصبح بذلك دبي وجهة المطاعم الدولية الفاخرة. وتثبت التقارير أن متوسط الإنفاق في دبي على الوجبات الفاخرة يعتبر أعلى بما يقرب من 25٪ من المعدل في فرنسا، ويوجد فيها نسبة مرتفعة من ذوي الإنفاق الكبير أكثر من أي مكان في أوروبا. وبما أن دبي تملك أكبر مطار للنقل التجاري في العالم فإن ذلك يجعلها مركزاً جاذباً ومميزاً للسياح والمقيمين على حد سواء، وهذا ما يساهم بالتالي في زيادة متوسط الإنفاق.
وعلى صعيد متصل وبعد دراسة متأنية للسوق، تم افتتاح مطعم لالوز LALUZ الأساني الجديد في في فندق الفور سيزونز بمركز دبي المالي العالمي، والذي يقدم أفخر أكلات البحر المتوسط المميزة والمبتكرة في أجواء حصرية وراقية، ما يثير خيال وأذواق محبي ورواد المطاعم الفاخرة في دبي.
يتميز المطعم بالأجواء الساحرة لينضم لالوز LALUZ لقائمة أرقى وأكبر المطاعم والصالات الراقية في دبي. ويتميز بشُرفة في الهواء الطلق يمكن استخدامها للضيافة الخارجية في طقس جيد.
يشرف على نتاج فريق طهي ومطبخ لالوز LALUZ كبير الطهاة التنفيذي ألان ديفاهايف. يمتلك شيف ديفاهايف خبرة واسعة في مجال الطهي ونال بمرور السنين إشادة واسعة من جمهور دولي يضم الطهاة وعشاق الطعام والنُقاد بفضل أسلوبه وحسه في الطهي الفاخر. صقل الطاهي الذي وُلد في برشلونة حرفته من خلال تقلد مناصب الطهي في عدد من مطاعم نجوم ميشلان في أسبانيا وفرنسا.
وعلى وجه التحديد، أمضى ألان عشر سنوات في مطابخ مطعم إلبولي ثلاث نجوم الشهير عالميا، والذي يمكن القول أنه أفضل مطعم في العالم، قبل أن ينتقل إلى الكواليس في elBullitaller، معمل أبحاث الطعام الخاص بالمطعم.
يعد مطعم لالوز LALUZ وتعنى الضوء باللغة الأسبانية، الإبداع المستوحى من جروبو تراجالوز، وهذه هي باكورة أعمالهم خارج أسبانيا حيث يديرون مجموعة من المؤسسات المميزة. تشتهر روزا ماريا أستيفا وتوماس تارويلا، فريق الأم والابن الذي يدير المجموعة، يشتهران بتأسيس منافذ أصلية تقدم أكلات في غاية الإبداع تقوم على التقاليد وفي أجواء أصلية ملهمة.
وقال بيب ميرو، مدير العمليات في لالوز LALUZ: "يجلب مطعم لالوز LALUZ شكلا فريدا في المطاعم والضيافة الفاخرة من خلال قائمة مأكولات فاخرة ممزوجة بأجواء مميزة. وفيما تتميز دبي بعدد من المطاعم البارزة إلا أننا في لالوز LALUZ نتصور أننا نجلب بعدا جديدا في المطاعم الفاخرة والترفيه في مدينة الشرق الأوسط الدولية".




من المتوقع أن يصبح لالوز LALUZ واحداً من أهم وأفخم المطاعم في دبي من خلال العديد من العوامل، فريق العمل صاحب الخبرة وأعلى مستويات التدريب وأرقى الخدمات بالإضافة إلى الاستثمارات الضخمة ليسطر بذلك فصلا جديدا في مجال المطاعم الفخمة. يستقبل لالوز LALUZ رواده لتناول الغداء والعشاء في أجواء مرحة ولطيفة حتى الثالثة صباحا.


No comments:

Post a Comment

=