Tuesday, 10 May 2016

تصميم نسائي أنيق من سيتيزن

 
قامت سيتيزن شركة الساعات اليابانية، بإطلاق الإصدار النسائي الفاخر "سيتيزن أمبليونا " خلال معرض الساعات والمجوهرات السويسري "بازل وورلد 2016". تعكس سيتيزن للساعات مفهوم العلامة "الجمال هو الجمال" الذي يعبر عن اعتقادنا بأن الأشياء الجميلة تنبعث من عقل جميل. بمعنى آخر، الجمال الخارجي يعكس ببساطة جمالا داخليا. صنعت سيتيزن فخامة حقيقية مع علامة سيتيزن. هذه الروح الكامنة وراء إطلاق أسلوب جديد من الساعات الفاخرة – "أمبيلونا". تمزج سيتيزن حرفة التصنيع بالتصاميم السرمدية، البسيطة، الأنيقة والعصرية. ومن خلال تجنب بهرجة الديكور من أجل الجمال البسيط الذي يعكس جودة داخلية حقيقية وفخامة تصنيع الساعات، تتحدى سيتيزن إل المعنى التقليدي للساعة وتقدم أسلوبا وتعريفا جديدا للساعات الفاخرة، تهتم بالبيئة، الناس والثقافة. يكمن الجمال الحقيقي للساعات ومن يرتديها في قصص ورسائل المنتج في سيتيزن إل. استلهم "ساو فيجيموتو"، مهندس معماري، تشكيلة سيتيزن إل أمبيلونا، كما يشرف على العلامة صحفي الأزياء "يوشيكو إكوما" لتعزيز رسالة سيتيزن إل.
تتبنى تشكيلة الساعات الفاخرة الجديدة هذه مفاهيم الاستدامة وحرفية الصنعة – تحيي وتنشر المهارات والتقنيات التقليدية مع جيل جديد من النساء القويات. بروح الاستدامة، تحتوي كل المنتجات في تشكيلة سيتيزن إل الجديدة على إيكو درايف *1، وهي تقنية سيتيزن الرئيسية التي تشغل الساعات باستخدام أي مصدر للطاقة.
*1 إيكو درايف هي تقنية سيتيزن الخاصة التي تشغل الساعات باستخدام أي مصدر طبيعي أو اصطناعي للضوء، ما يقضي على الحاجة إلى استبدال البطاريات. حصلت سيتيزن على شهادة منتج "إيكو مارك" كأول شركة في صناعة الساعات تنتج ساعات تحتوي على تقنية إيكو درايف.
تصميم إصدار إمبيلونا الجديدة مستلهمة من "ساو فوجيموتو":
اسم "إمبيلونا" كلمة رحالة مشتقة من عنصرين: "أمبينت" و"لونر". "أمبينت" تستحضر البيئة الطبيعية الغنية بالضوء والهواء، فيما تقترح "لونر" القوة الدقيقة للقمر المتوهج، إلى جانب بلور زفير القمر المستخدم في واجهة الساعة. إن الساعة، بطبيعتها، شيء ميكانيكي ودقيق حيث يكون الوقت عديم الشكل وغير ملموس. وتحت مفهوم "الضوء المطلق"، يجمع "ساو فوجيموتو" بين هذين العنصرين المتصارعيْن في هذه الساعة من خلال استخدام الضوء والتصميم. تم تثليج سطح بلور الزفير عمدا حتى "يشعر" مرتدي الساعة بالوقت أكثر من "قراءته". هذا "البلور الزفيري بتوهج القمر" مستوحى من قمر شاحب محجوب في ضباب يصدر ضوءً رقيقا. ونتيجة تصميم البلور الزفيري الفريد هذا وحرفية التصنيع العريقة، فإن كل ساعة في هذه التشكيلة ليست ببساطة أداة لإخبار الوقت، وإنما هي آلة توقيت تحكي قصة.
روح "ضوء مطلق" – إصدار محدود:
يثري بلور الزفير بتوهج القمر المستخدم في إصدار سيتيزن إل المحدود الضوء المنعكس على سطحه وينتج درجات ألوان وسطوع عديدة. تم تصنيع العلبة من سوبر تيتانيوم™*2 ،  الذي يستخدم تقنية سيتيزن الخاصة لتقوية السطح ما يسفر عن ساعة أقوى خمس مرات من الاستنلس. كما تتميز المادة بخفة الوزن والنعومة على البشرة، ولذلك يمكن لمن يعانون من حساسية البشرة ارتداء هذه الساعات الجذابة دون أي مشاكل. صُمم قماش Nishijin  المستخدم في أحزمة الساعة خصيصا لهذه التشكيلة، وهو من تصنيع شركة "هوسو" لتصنيع الأقمشة من "كيوتو" وعمرها 350 عام والتي تنسج قماش Nishijin للملابس اليابانية التقليدية "كيمونوس". يكمل الفارق وبريق المادة تصميم العلبة وتبدو أناقة الحزام الروحية كما لو كانت تذوب في الضوء في إشارة إلى الجمال المطلق.
التشكيلة
سيتيزن إل إمبيلونا إصدار محدود
المرجع
EG7000-01A
الإطلاق
خريف/ شتاء 2016
إصدار محدود
1,000 قطعة حول العالم
السعر المتوقع
2,000 دولار أمريكي
البلور
الزفير
مادة العلبة/ الحزام
سوبر تيتانيوم / قماش Nishijin
قطر/ سماكة العلبة
37.8 مللم/ 9.49 مللم
آلية الحركة
عيار G620، إيكو درايف، الدقة: +/- 15 ثانية في الشهر، تعمل لمدة 8 أشهر بعد الشحن الكامل، مقاومة تسرب المياه 50 متر
*2 سوبر تيتانيوم هي مادتنا من التيتانيوم الخاص المصنعة بتقنية Duratect الخاصة من سيتيزن لتصنيع التيتانيوم وتقوية الأسطح
ساعة تربط الضوء والوقت:
إضافة إلى موديل حزام الإصدار المحدود تحتوي تشكيلة سيتيزن إل إمبيلونا على موديل سوار معدني فريد. يتميز التصميم بـ "قطرة أوروشي"، وهو عنصر من مواد الورنيش اليابانية التقليدية، مصنع يدويا بشكل رائع، حيث يختلف كل موديل تماما عن الآخر، كما تختلف الألوان وطبقات الورنيش، ما يخلق انعكاسات ضوء مذهلة عديدة. يمتزج البريق المتنوع لبلورة زفير توهج القمر وقطرة أوروشي في سوار بسيط. قطرة ماس تقع بين العلبة وقطرة أوروشي تضفي على التصميم شعورا بالقوة، فيما يمثل مؤشرا للساعة 12 تماما. تمتزج تلك العناصر لتكوين شعور بالحيوية يحيي تصميم الساعة ويعزز من أناقتها النقية.


التشكيلة
سيتيزن إل أمبيلونا
المرجع (من أعلى)
EW5493-51W
EW5490-59A
EW5492-53P
الإطلاق/ السعر المتوقع
خريف/ شتاء 2016/ 720 دولار أمريكي

مادة العلبة/ الحزام
الاستنلس، قطرة أوروشس (قطعة واحدة من الماس)/ الاستنلس
*استخدام لفاف الفضة ومسحوق الذهب/ الفضة في قطرات أوروشي
قطر/ سماكة العلبة
24.6 مللم/ 9.05 مللم *محددات التصميم فقط
آلية الحركة
معيارB035، إيكو درايف، الدقة +/- 15 ثانية في الشهر، تعمل لمدة 7 أشهر بالشحن الكامل، مقاومة تسرب المياه حتى 50 متر




No comments:

Post a Comment

=