Monday, 23 May 2016

اللعبة العائلية المميزة "بكشنري" تستقطب الزوار في مراكز التسوق التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم» في دبي


تحويل الرسوم إلى دمى حقيقة وإهدائها للأطفال الأقل حظاً بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الإماراتية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 مايو 2016: تستمر مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم في دبي: «مول الإمارات»، وسيتي سنتر ديرة ومردف ومعيصم والشندغة، في استضافة النسخة العملاقة من اللعبة العائلية "بكشنري" Pictionary، والتي شكلت محط إعجاب وتقدير المشاركين باللعبة خلال الفترة من 16-30 مايو 2016.

وبالإضافة إلى ذلك، وبهدف المساهمة في نشر البسمة والسعادة، سيتم يومياً اختيار مجموعة من الرسومات لتحويلها إلى دمى محشوة حقيقة والتبرع بها للأطفال الأقل حظاً. وستساهم هذه المبادرة الخيرية التي تنظم بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في تحويل إبداعات الزوار كرسومات الحيوانات إلى دمى حقيقة ستقدم كهدايا مميزة للأطفال المحرومين.

وستتاح إمكانية المشاركة في هذه اللعبة أمام كل متسوق ينفق 300 درهماً في كل من «مول الإمارات» وسيتي سنتر ديرة ومردف ومعيصم والشندغة، سواء في متاجر التجزئة أو المطاعم أو المرافق الترفيهية المختلفة، ومن ثم استبدال قسائم المشتريات في أي من مكاتب خدمة العملاء للحصول على قسيمة اللعب.

وبعد انتهاء جميع جولات اللعبة، تُحسب نقاط كل فريق، ويفوز الفريق الذي يحصد أكبر عدد من النقاط بقسائم هدايا بقيمة 500 درهم إماراتي من المركز.

No comments:

Post a Comment

=