Tuesday, 10 May 2016

كوداك ألاريس تعيّن رئيساً جديداً لمساعدة العملاء على تعزيز تحولهم الرقمي وتطوير تقنيات التقاط المعلومات


التنفيذي العالمي لكنولوجيا المعلومات ريك كوستانزو يجلب معه سجلاً حافلاً بالإنجازات ويعزز من تركيز الشركة على تطوير قسمها الخاص بإدارة المعلومات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 مايو 2016: عيّنت شركة "كوداك ألاريس" ريك كوستانزو رئيساً ومديراً عاماً لقسمها الخاص بإدارة المعلومات IM، وقد انضم كوستانزو إلى الشركة في وقت سابق من هذا العام لقيادة أعمالها العالمية ولتوفير أفضل الأجهزة والبرمجيات والخدمات في 27 بلداً حول العالم، ولمساعدة العملاء على تعزيز تحولهم الرقمي وأتمتة إجراءات أعمالهم للاستفادة الكاملة من إمكاناتهم وقدراتهم.
انضم كوستانزو لشركة "كوداك ألاريس" بعد فترة عمل ناجحة في شركة "إس إيه بي" SAP، حيث شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الاتصالات والحلول الجوالة لقطاع المشاريع. خلال فترة عمله هذه، وتحت قيادته، حققت الشركة نجاحاً كبيراً في قطاع الاتصالات، كما تم تحويل القسم الخاص بالحلول الجوالة لقطاع المشاريع في "إس إيه بي" إلى منصة للخدمات السحابية حققت نمواً كبيراً. وقبل شركة "إس أيه بي"، عمل كوستانزو في منصب نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات العالمية والتسويق الإقليمي في شركة "بلاكبيري" وكان المشرف الأول على استراتيجية التوسع والأداء المالي للشركة. كما كان كوستانزو موظف شركة "بلاكبيري" الأول في أوروبا، حيث أسّس وأدار كافة العمليات التجارية للشركة لمدة 5 سنوات قبل تنفيذه لذات المسؤوليات في أمريكا اللاتينية أيضاً ليحقق إيرادات من أرقام مزدوجة ونمواً كبيراً للشركة في أسواق كلا القارّتين قبل أن يتولى مسؤولياته في جميع أنحاء العالم.
وقال جيف غودمان، الرئيس التنفيذي لشركة "كوداك ألاريس":"في الوقت الذي نواصل به البحث عن فرص جديدة لتوسيع نطاق أعمالنا، يأتي تعيين كوستانزو في منصبه الجديد كدافع أساسي لتطوير أعمال الشركة من خلال الاستفادة من الخبرة الكبيرة التي يمتلكها. نحن على ثقة من تمتع كوستانزو بالكفاءة اللازمة لتعزيز أعمال الشركة وزيادة نموها وتحقيق عائدات أكبر من خلال التوسع في أسواق جديدة. كان لكوستانزو تأثيراً إيجابياً مباشراً على أعمال الشركة، وأنا واثق من قدرته على مواجهة التحديات وتحقيق نتائج أكبر لأعمالنا من خلال قيادته لقسم إدارة المعلومات وأعماله المستقبلية".
بدأ كوستانزو الأشهر الأولى من عمله بالاجتماع مع عملاء وشركاء "كوداك ألاريس" وموظفيها في جميع أنحاء العالم، حيث استمع إلى وجهات نظرهم الخاصة بتطورات الأعمال وتبادل معهم آراءه ونظرته المستقبلية. وفي معرض تعليقه قال كوستانزو: "نعمل اليوم على بناء شركة تركز بشكل رئيسي على احتياجات العملاء. يتابع شركاؤنا في التوزيع تطورات الأسواق بشكل مباشر، وسوف تثمر جهودهم بكل تأكيد في تعزيز قدرتنا على إضافة قيمة أكبر لأعمال المستخدم النهائي، ولذلك نعمل على بتوفير البرامج التدريبية والتسويقية الجديدة والمناسبة للشركاء بسرعة أكبر لمساعدتهم على العمل بكفاءة أكبر وتمثيل شركة "كوداك ألاريس" في الأسواق لتحقيق أفضل النتائج. الوقت لا يتنظر أحد، لذلك كان من الضروي تحديد وتيرة العمل المناسبة منذ اليوم الأول". وقد حققت "كوداك ألاريس" انطلاقة سريعة مع بداية 2016 وأضافت مجموعة جديدة من العملاء المهمّين من قطاعات مختلفة بمافيها الخدمات المصرفية والتأمين والقطاع الحكومي وقطاع الصحة وتعهيد العمليات التجارية.
تُعد شركة "كوداك ألاريس" إحدى الشركات الرائدة في قطاع الماسحات الضوئية كثيفة الإنتاج، وهي تمتلك حصة كبيرة من الأسواق العالمية. وقد حصل برنامج Kodak Capture Pro على جائزة "النخبة" من مؤسسة "بايرز لابوراتوري" BLI في عامي 2014 و 2015 على التوالي وذلك تقديراً لميزات حلول المسح الضوئي ذات الإنتاجية الكثيفة التي يوفرها هذا البرنامج. وقد تم اختيار البرنامج الفائز بهذه الجائزة بالاعتماد على سهولة الاستخدام ومجموعة الخصائص ومستوى الإنتاجية وقدرات التكامل والقيمة التي يقدمها. كما قامت مؤسسة BLI هذا العام أيضاً باختيار شركة "كوداك ألاريس" للفوز بجائزة أفضل الماسحات الضوئية لعام 2016، وذلك للأداء الفائق التي تقدمه مجموعتها المتنوعة من الماسحات الضوئية. كما فازت الشركة بعدة جوئز من فئة "النخبة" لشتاء 2016 عن أجهزة المسح الضوئي التي تغطي بها الشركة الفئات الثلاثة الرئيسية وهي الماسحات الشبكية، والماسحات الخاصة بفرق العمل، والماسحات الضوئية للمكاتب ذات الإنتاجية الكثيفة. "كوداك ألاريس" هي صاحبة العدد الأكبر من جوائز فئة "النخبة" بين كافة شركات تصنيع الماسحات الضوئية التي تم اختبارها من قبل مؤسسة "بايرز لابوراتوري".
وأضاف كوستانزو بالقول: "في الوقت الذي نعمل فيه على تعزيز الابتكار في الشركة، تبقى الأجهزة هي القطاع الأهم بالنسبة لنا. لقد أثبتنا أنفسنا لعدة عقود والقطاع بأكمله يضع ثقته بأعمالنا، ونحن نعمل على تعزيز استثمارنا في مجال البرمجيات والخدمات أيضاً. تُعد المجموعة المتكاملة التي نقدمها بما فيها الماسحات الضوئية للمستندات وبرمجيات قطاع المؤسسات بالإضافة إلى الخدمات والحلول، أساسية للغاية للحصول على أعلى قيمة من المعلومات لتلبية احتياجات العملاء المتغيرة في الوقت الحاضر وفي المستقبل".

No comments:

Post a Comment

=