Sunday, 8 May 2016

أمينة الرستماني تزور مركز راشد للمعاقين وتتطلع على خدماته

 
دبي، الامارات العربية المتحدة:
زارت الدكتورة أمينة الرستماني الرئيس التنفيذي للمجموعة- لمجموعة تيكوم مركز راشد للمعاقين، حيث كان في استقبالها مريم عثمان الرئيس التنفيذي للمركز، ومجموعة من طلبته الذين قدموا لها الورود، كما قدمت أمامها فرقة نجوم راشد الاستعراضية، مجموعة من العروض الفنية التي كشفت فيها عن ابداعاتها، وذلك احتفاءً بزيارة د. أمينة الرستماني للمركز، حيث اطلعت خلال زيارتها على خدمات المركز وفصوله وبرامجه، كما تعرفت أيضاً على احتياجات أبناء المركز ومتطلباتهم.
خلال جولتها أطلعت د. أمينة الرستماني على عدد من فصول المركز ، كما زارت أيضاً مركز عبيد الحلو للتدريب والتأهيل الذي أقيم بمركز راشد للمعاقين كصدقة جارية عن روح عبيد الحلو الذي كان من أهم داعمي المركز في حياته، كما زارت أيضاً سوق راشد للهدايا واطلعت خلاله على أبرز المشغولات والمنتجات التي يبدع أبناء المركز في انتاجها.
وبهذه المناسبة، أعربت مريم عثمان عن سعادتها بزيارة د. أمينة الرستماني للمركز، حيث قالت: "الدكتور أمينة الرستماني تعد واحدة من أبرز داعمي المركز، وأضافت: "لقد كانت هذه الزيارة بمثابة لمسة شافية أصابت قلوب كافة أبناء المركز، من دون استثناء، حيث يؤكد ذلك على عمق وأصالة مجتمعنا المحلي".
من جهتها، عبرت د. أمينة الرستماني عن بالغ سعادتها في هذه الزيارة التي التقت فيها مع أبناء المركز. وقالت: "شهدت في الزيارة ابداعات عديدة قدمها أبناء المركز، وهو دليل على ما تحمله قلوبهم من طيبة وصفاء". ، وهو نتاج العمل الدؤوب الذي تقوم به إدارة المركز لتحقيق السعادة لطلابهم ومساواتهم في المجتمع.






No comments:

Post a Comment

=