Tuesday, 17 May 2016

"إي هوستينغ داتا فورت" تحصد لقب "أفضل مزود للخدمات المدارة خلال العام" ضمن جوائز التميز التقني الذكي 2016



اللقب الجديد يرسخ مكانة الشركة في صدارة قطاع الخدمات المدارة والاستضافة السحابية في الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 مايو 2016 – حصلت شركة "إي هوستينغ داتا فورت"، الرائدة في تزويد خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة وخدمات البنى التحتية السحابية في المنطقة، على جائزة أفضل مزود للخدمات المدارة الذكية خلال العام ضمن جوائز CIO للتميز التقني الذكي للعام 2016.

أقيم حفل الجوائز مؤخراً في فندق ويستن بالحبتور سيتي دبي، وشهد تكريم الشركات والأفراد الفائزين ممن يمثلون قدوة استثنائية في تميز تقنية المعلومات وروح الريادة في مجالات تخصصهم وعملهم على مدى العام الماضي.

وبمناسبة الحصول على اللقب قال ياسر زين الدين، الرئيس التنفيذي لدى "إي هوستينغ داتا فورت": "إنه لشرف كبير لنا أن نحصل على هذا اللقب المرموق تقديرا لعروضنا وقدراتنا كمزود رائد للخدمات المدارة في المنطقة. تدفعنا هذه الإنجازات باستمرار إلى تعزيز معاييرنا وتحدي أنفسنا لتحقيق مزيد من التفوق في الابتكار والإبداع وتحقيق قيمة فعلية لعملائنا الذين يمثلون محور كل ما نقوم به، ويثقون بنا وبصدارتنا في مجال تقديم الخدمات والتقنيات. ولمواكبة الطلب المستمر من جانب العملاء وتلبية توقعاتهم، عملنا على استثمار مبالغ كبيرة في خدماتنا وبنيتنا التحتية عام 2015، كما أن لدينا خطة طموحة للاستثمار خلال العام 2016 وما بعده لنحقق الفائدة القصوى للعملاء من أحدث الابتكارات وما تنطوي عليه من مزايا مدهشة. إننا ملتزمون تجاه مساعدة المؤسسات في المنطقة لتحول بنيتها التحتية لتقنية المعلومات إلى أصول تنافسية، والتركيز على جوهر أعمالها الفعلية."  

من الجدير بالذكر أن "إي هوستينغ داتا فورت" حازت على التكريم مقابل تميز خدماتها المدارة وعروضها في الحوسبة السحابية ومراكز البيانات على مدى 9 سنوات متتالية، ولا تزال تواصل جهودها للتركيز على تلبية احتياجات العملاء وتطوير الخدمات والابتكار.

ومن أبرز الأسباب التي ساعدت في تفوق "إي هوستينغ داتا فورت" في مجال الخدمات المدارة قدرة الشركة على تحقيق المزايا الاستراتيجية والمالية والتشغيلية لعملائنا، لتكون بمثابة امتداد لقسم تقنية المعلومات لديهم. يعمل لدى "إي هوستينغ داتا فورت" فريق مؤهل من خبراء التقنية والمختصين بالمجال ممن يمتلكون المعرفة والالتزام والخبرة، ويركزون بشكل كامل على دعم سير عمل التطبيقات الحرجة والبنية التحتية الحيوية للعملاء في الوضع الأمثل دون أي تأخير.  

كما تعتبر "إي هوستينغ داتا فورت" أول شركة في الشرق الأوسط تحصل على اعتماد تحالف أمن البينة السحابية CSA STAR بتصنيف ذهبي، مما يؤكد تركيز الشركة والتزامها الكامل تجاه توفير الخدمات السحابية الآمنة والأفضل في فئتها.  وحصلت "إي هوستينغ داتا فورت" أيضاً على اعتمادات ISO 9001 / 20000 /22301 / 37001 خلال السنوات السبعة الماضية.

حول " إي هوستينغ داتا فورت"
تأسست شركة " إي هوستينغ داتا فورت" عام 2001 وهي إحدى شركات مجموعة MIDIS ومن أبرز  مزودي خدمات الاستضافة المدارة وخدمات البنية التحتية السحابية في منطقة الخليج. تمتلك الشركة وتدير عدداً من مراكز البيانات من المستوى الثالث في دبي، تقدم من خلالها البنية التحتية المتينة الآمنة والموثوقة والدعم المستمر على مدار الساعة واتفاقيات الخدمة مع العملاء. حازت " إي هوستينغ داتا فورت"  على اعتماد  الجودة ISO 9001/ 20000 / 27001  واعتماد ITIL كما حصلت  على لقب "أفضل مزود للخدمات المدارة في الشرق الأوسط" لسبع سنوات.  
الموقع الإلكتروني: www.ehdf.com  بريد إلكتروني  info@ehdf.com  هاتف:  +971 4 391 3040 فاكس: +971 4 391 3050

No comments:

Post a Comment

=