Tuesday, 10 May 2016

سيارة من الذهب بمليون دولار تُذهل زوار أوتوميكانيكا دبي 2016

أعلن منظمو معرض أوتوميكانيكا دبي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، عن تألق السيارة الفاخرة بطلاء الذهب والتي يصل سعرها إلى مليون دولار، ولفتت سيارة نيسان آر35 جي تي-آر انتباه الحضور وزوار معرض قطع غيار السيارات في دورته الرابعة عشر والذي يختتم أعماله في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض مساء الثلاثاء 10 مايو.
تطورت سيارة جودزيلا كونها سيارة أداء فائقة وتم تصميم الطلاء الذهبي بصناعة يدوية عالية الجودة ليستغرق العمل لطلاء تلك السيارة الثمينة بالذهب أكثر من سبعة أشهر وهي النموذج الفريد على مستوى العالم يُعرض للمرة الأولى في دبي من خلال معرض أوتوميكانيكا. يبلغ سعة محرك السيارة 3.8 ليتر وقوة 545.


وتعد التكنولوجيا المُستخدمة من أفخر أنواع الطلاء اليابانية "آرتي إيزاوا للطلاء" باستخدام تقنيات تاكومي لتوفر لمحبي السلع الفاخرة والفريدة من نوعها، منتجات راقية وقد اختارت الشركة العارضة في أوتوميكانيكا إمارة دبي للترويج وإطلاق السيارة الفخمة. فنمو الإمارة، يدفع الأثرياء إلى اتخاذ دبي مقراً لأعمالهم، ولممارسة نمط الحياة الفاخر، وهو ما تلحظه أهم الماركات العالمية، ويدفعها لتأسيس مكاتب لها في الإمارات بشكل عام. وتؤكد الدرسات والتقارير على أهمية سوق الدولة حيث تستحوذ السيارات الفخمة على حصة كبيرة نسبياً من إجمالي مبيعات السيارات في الإمارات، تصل إلى 13 %، ولا تزيد النسبة بالمقارنة على 5 % في باقي دول مجلس التعاون الخليجي.
وقال أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض: " لطالما تصدر أوتوميكانيكا دبي المشهد بالنسبة للمعارض التجارية المتخصصة في سوق قطع الغيار واكسسوارات السيارات ويسعدنا تألق الأفراد من العارضين واتخاذهم المعرض كمنصة للتواصل وإطلاق المنتجات الفاخرة للمرة الأولى".
وتابع: "أهم ما يميز أوتوميكانيكا هو أنه يمثل منصة دراية هامة لتحليل توجهات وفرص الصناعة والتصورات الحديثة، والإطلاع على أحدث المنتجات المتوفرة في السوق فضلا عن التواصل مع الاتصالات الحالية وقطعا البحث عن شركاء أعمال جدد".
تستمر فعاليات أوتوميكانيكا دبي 2016 لمدة ثلاثة أيام بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض بمشاركة 2,017 عارضا من 58 دولة، بنمو نسبته 7 % مقارنة بالدورة السابقة في 2015.


No comments:

Post a Comment

=