Wednesday, 6 April 2016

شركة DigiSay تشارك في مؤتمر MIPTV أكبر تجمع لرواد المحتوى التلفزيوني و الرقمي في العالم

القاهرة 5 ابريل 2016 - شارك أحمد عباس المسؤول التنفيذي في شركة DigiSay، الشركة التي تعمل في مجال تطوير المحتوى الخاص بالممنصات التلفزيونية و الرقمية في منطقة الشرق الاوسط بمؤتمر MIPTV الذى أقيم أمس بمدينة كان الفرنسية والذى يقام في شهر ابريل من كل عام.


ويأتي المؤتمر هذا العام بعنوان "قوة الجماهير" حيث يناقش المؤتمر مدى قوة تأثير المعجبين والمتابعين من جميع الجوانب من خلال عدة ورش عمل يشارك بها أكبر الخبراء في هذا المجال على مستوى العالم. تعد هذه المشاركة الثالثة للسيد أحمد عباس فى هذا المؤتمر.


وناقش أحمد عباس ، في محاضرة حضرها 450 مسؤول تنفيذي من كبرى شبكات التلفزيون العالمية والمنصات الرقمية مدى أهمية وقوة تأثير المعجبين والمتابعين للبرامج الاعلامية في الشرق الاوسط على نجاح هذه البرامج والقائمين عليها ومايحدثه رأيهم من فارق في ما يتم عرضه على المنصات الرقمية وشاشات التلفزيون.


وعن مشاركته في هذا الحدث الضخم علق أحمد عباس، "يسعدنا أن نشارك في هذا الحدث في تجمع يضم العديد من الخبراء في مجال صناعة المحتوى التلفزيوني و الرقمي حيث نعرض العديد من الأمثلة التي أثرت الجماهير بشكل كبير من خلالها على استمرار أو توقف العمل حيث توفر Digisay لعملائها تحليلا مفصلا لردود أفعال الجمهور والمتبعين على منصات التواصل الاجتماعي DigiSay تشارك في مؤتمر MIPTV اكبر تجمع لرواد المحتوى التلفزيوني و الرقمي في العالم.


كما نشر MIPTV على موقع التويتر الخاص بفعاليات المؤتمر أهم النقاط التى تم مناقشتها فى محاضرة احمد عباس كما هو موضح بالصورة.
639e71eb-350d-4fd9-9d96-675aadffa5eb





 

No comments:

Post a Comment

=