Sunday, 24 April 2016

City Centre Alexandria and City Centre Maadi Celebrate Orphan’s Day

Both malls helped collecting EGP259,845 for the benefit of underprivileged children


Cairo, Egypt, 21 April 2016


As part of their ongoing commitment to Egypt's local community, City Centre Maadi and City Centre Alexandria partnered with the Ministry of Social Solidarity, Resala Foundation, Carrefour, Magic Planet and the tenants of both malls to celebrate Orphan’s Day. Owned and managed by Majid Al Futtaim, the leading shopping mall, retail and leisure pioneer across the Middle East and North Africa, both malls hosted 600 children on 1 April 2016.


During the day, 400 children in City Centre Alexandria and 200 Children in City Centre Maadi spent the day enjoying the malls’ entertainment and dinning offerings, and went home with memorable gifts and presents. Alexandria Scooter Riders Club members also joined the celebration in City Centre Alexandria to spread the joy among the children.


Moreover, both malls launched their annual charity drive from 22 March – 1 April, to raise donations for the benefit of children in need. Total donations collected in both malls amount to EGP 34,610.


“We are extremely proud that Majid Al Futtaim shopping malls in Egypt were able to support our partner charity association in raising donations which we know will go to children who need them the most,” said Abdalla El Nockrashy, Egypt Country Head, Majid Al Futtaim Properties. “To us corporate social responsibility is more than just donating money to charities, accordingly, under the umbrella of creating great moments for everyone, everyday, our campaigns came to encourage our visitors to participate in the development of their local communities.”


Furthermore, both malls recently launched another charity drive to create great moments for children in need as they welcome the New Year. This drive was part of a regional campaign launched by Majid Al Futtaim, throughout its properties in the Middle East and Africa.


In partnership with the Ministry of Social Solidarity, the campaign took place from 18-31 January 2016 in Egypt. Visitors of City Centre Alexandria and City Centre Maadi were able to place their monetary donations in the designated boxes placed inside each mall.


Donations collected amounted to EGP225,235 in both malls, which were directed to renovate eight orphanages in both Cairo and Alexandria. Renovations included infrastructure work to offer the children a suitable living environment, in addition to supplying the orphanages with beds, computers, desks, TV sets and other much needed supplies.


Once a donation is made, consumers were able to visit www.givegreatmoments.com to access more information about the campaign and also witness the impact of their donation on the children who receive them. Consumers also joined the conversation about the campaign online using the hashtag #GiveGreatMoments.  



سيتي سنتر الإسكندرية وسيتي سنتر المعادي يحتفلان بيوم اليتيم
مركزا التسوق ينجحان في جمع 259,845 جنيه لصالح الأيتام الأكثر احتياجاً


القاهرة في 21 أبريل 2016


انطلاقاً من التزامهما المتواصل تجاه المجتمعات المحلية في مصر، قام سيتي سنتر الإسكندرية وسيتي سنتر المعادي بالتعاون مع كل من وزارة التضامن الاجتماعي، وجمعية رسالة، وكارفور هايبر ماركت، وماجيك بلانيت، ومستأجري المتاجر في المركزين، بالاحتفال بيوم اليتيم. وقد استضاف مركزي التسوق، اللذين تمتلكهما وتديرهما ماجد الفطيم، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، 600 طفلاً للاحتفال بهذا اليوم الذي وافق الأول من أبريل الجاري.
وعلى مدار اليوم، استمتع 400 طفل في سيتي سنتر الإسكندرية و200 طفل في سيتي سنتر المعادي، بالعروض الترفيهية المتنوعة والوجبات المجانية التي قدمها المركزان لهم، هذا إلى جانب الهدايا التذكارية التي حصلوا عليها مع نهاية اليوم. شارك أيضاً أعضاء نادى الاسكندرية لهواة ركوب الإسكوترز في احتفالية يوم اليتيم في سيتي سنتر الإسكندرية، حيث استمتع الأطفال باللعب معهم على مدار اليوم.
بالإضافة لذلك، أطلق سيتي سنتر الإسكندرية وسيتي سنتر المعادي حملتهما الخيرية السنوية لجمع التبرعات لصالح الأيتام في المجتمعات المحلية بمصر في الفترة من 22 مارس حتى الأول من أبريل، وقد بلغ إجمالي التبرعات التي تمكنت الحملة من جمعها في المركزين 34,610 جنيه.
وتعليقاً على احتفال مركزي التسوق بيوم اليتيم، يقول السيد/ عبد الله النقراشي- الرئيس الإقليمي لماجد الفطيم العقارية في مصر: "نشعر بالمزيد من الفخر لدعمنا للجمعيات العاملة في المجال وإطلاق حملات خيرية لصالح الأطفال الأكثر احتياجاً. إنّ مبادرات المسئولية الاجتماعية تمثل لنا أكثر من مجرد التبرع بالأموال. ولهذا تهدف الحملات الخيرية التي ننظمها تحت مظلة تقديم أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم إلى تشجيع زائرينا على المشاركة في تنمية وتطوير مجتمعاتهم المحلية ولعب دور ايجابي في ذلك."    
في نفس السياق، أطلق مركزا التسوق في يناير الماضي حملة خيرية أخرى لتقديم أسعد اللحظات للأطفال الأكثر احتياجاً مع قدوم العام الجديد. وكانت هذه الحملة جزءاً من حملة إقليمية موسعة أطلقتها ماجد الفطيم في كل مراكز التسوق التابعة لها في الشرق الأوسط.   
فعلى مدار الفترة من 18 حتى 31 يناير الماضي، نظم سيتي سنتر الإسكندرية وسيتي سنتر المعادي حملة كبيرة للتبرعات الخيرية تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي، حيث قام زائرو المركزين بوضع تبرعاتهم النقدية في الصناديق المخصصة لذلك في المركزين.
هذا وقد بلغ حجم التبرعات التي تمكنت الحملة من جمعها في المركزين 225,235 جنيه تم توجيهها بالكامل لتجديد ثماني دور لرعاية الأطفال في القاهرة والإسكندرية. تضمنت أعمال التجديد تطوير البنية التحتية بهدف توفير بيئة مناسبة لإقامة الأطفال الأيتام، بالإضافة إلى إمداد دور الرعاية بأسِرّة وأجهزة كمبيوتر ومكاتب وأجهزة تلفزيون والعديد من المستلزمات الأخرى.    
وبعد القيام بالتبرع، اتيحت الفرصة للمستهلكين لمعرفة المزيد عن أهداف الحملة ومتابعة تأثير التبرعات على الأطفال المستفيدين منها، بزيارة  www.givegreatmoments.com مع المشاركة في المحادثة الخاصة بالحملة عبر الانترنت من خلال هاشتاج  #GiveGreatMoments.
ملاحظة للمحرر: الاسم القانوني لهذه الشركة هو "ماجد الفطيم" وينبغي عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر..
بيان اخلاء المسئولية: كل الحقائق والأرقام الواردة في هذا البيان الصحفي صحيحة وسارية وقت صدور هذا البيان.
نبذة عن سيتي سنتر المعادي
يُعد سيتي سنتر المعادي من أهم وجهات التسوق المميزة في القاهرة، حيث يستقبل أكثر من 10 ملايين متسوق سنويًا. وتبلغ مساحة متاجر التجزئة في سيتي سنتر المعادي نحو 28,000 متر مربع، حيث يقدم مزيجاً فريداً ومتميزاً من العلامات التجارية الراقية. يضم مركز التسوق الرائد 87 متجراً لأشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة لباقة من أفضل المطاعم في القاهرة، حيث يتألف من 8 قاعات لمطاعم الوجبات السريعة، بالإضافة إلى مطعمين بساحات منفصلة للجلوس.

يضم سيتي سنتر المعادي مجموعة من أهم المتاجر مثل كارفور هايبر ماركت، وH&M وZara والعديد من المتاجر الأخرى، كما يتميز سيتي سنتر المعادي بتقديمه لأول فرع من متاجر CentrePoint في القاهرة. يسعى سيتي سنتر المعادي من خلال هذه المجموعة الفريدة من المتاجر لمنح عملائه وزائريه تجربة تسوق استثنائية تكتمل بتقديم أفضل العروض الترفيهية للأسرة مثل مدينة الألعاب الترفيهية الشهيرة ماجيك بلانيت.
تم افتتاح سيتي سنتر المعادي عام 2002، ويقع بمنطقة المعادي على طريق القطامية الدائري. تمتلك ماجد الفطيم سيتي سنتر المعادي كما تقوم بإدارته، حيث تعد الشركة واحدة من أهم الرواد في مجال إنشاء وإدارة مراكز التسوق والمنشآت الترفيهية على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.citycentremaadi.com/ وhttps://www.facebook.com/CityCentreMaadi


نبذة عن سيتي سنتر الإسكندرية
يُعد سيتي سنتر الإسكندرية مركز التسوق الإقليمي الوحيد بمدينة الإسكندرية، حيث يستقبل أكثر من 13 مليون متسوق سنويًا. وتبلغ مساحة متاجر التجزئة بسيتي سنتر الإسكندرية نحو 60,370 متر مربع، لتقدم مزيجاً فريداً ومتميزاً من العلامات التجارية الراقية. يضم مركز التسوق العملاق 168 متجراً لأشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، هذا بالإضافة إلى ساحة المطاعم:Leisure Precinct والتي تمتد على مساحة 12,000 متر مربع لتقدم مجموعة من أفضل المطاعم في الإسكندرية. تتألف ساحة المطاعم من 11 وحدة لمطاعم الوجبات السريعة، بالإضافة إلى 4 مطاعم بساحات منفصلة للجلوس.
ومن أشهر المتاجر العالمية التي يضمها مركز التسوق الأشهر في الإسكندرية، متجر دبنهامز (Debenhams)، وهو المتجر الوحيد من هذه العلامة التجارية في مصر، بالإضافة إلى هوم سنتر وماركس وسبنسر وايفانز والعديد من المتاجر الأخرى التي يتميز بها سيتي سنتر الإسكندرية بشكل حصري. ويضم سيتي سنتر الإسكندرية أيضًا كارفور هايبر ماركت على مساحة 14,771 متر مربع، إلى جانب ساحة كبيرة لانتظار السيارات تتسع لأكثر من 3000 سيارة، حيث يسعى مركز التسوق من خلال هذه المزايا الفريدة لمنح عملائه وزائريه تجربة تسوق استثنائية تكتمل بتقديم أفضل العروض الترفيهية للأسرة من خلال سنيما رينيسانس التي تضم 7 شاشات عرض، ومدينة الألعاب الترفيهية الشهيرة ماجيك بلانيت.
تم افتتاح سيتي سنتر الإسكندرية عام 2003، ويقع على طريق مصر- الإسكندرية الصحراوي أمام الحديقة الدولية بالإسكندرية. تمتلك وتدير المركزشركة ماجد الفطيم ، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق ومنشآت التجزئة الترفيهي على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.citycentrealexandria.com/ وhttps://www.facebook.com/CityCentreAlexandria


 

No comments:

Post a Comment

=