Monday, 18 April 2016

Checkpoint Pumps and Systems تطرح نظام كيميائي يعمل بالطاقة الشمسية للمرة الأولى في المنطقة

 
أعلنت شركة Checkpoint Pumps and Systems طرح نظام الضخ الكيميائي المتطور للمرة الأولى في الشرق الأوسط حيث تتسم المضخة الجديدة بأنها صديقة للبيئة وأنها تستخدم الطاقة الشمسية للحد من الانعباثات.
صُممت سلسلة نظام الحقن الشمسي FXS من CheckPoint لتقدم حقنا كيمائيا مستمرا وتحكما دقيقا في التدفق دون استخدام مؤقتات. يضمن محرك الفئة 1، قسم 2 مستوى رفيعا في الجودة والسلامة، والذي تلتزم به مضخة حقن CheckPoint الخاصة. ومع أخذ عوامل التعرض للشمس بعين الاعتبار يتم تغيير حجم كل نظام بما يتوافق مع معايير التطبيق المحددة للعميل، ما يطيل من عمر البطارية والنظام. يقضي النظام الإبداعي بشكل فعال على انبعاثات الغاز ويحد من النفايات المضرة بالبيئة التي تنتج غالبا نتيجة الإدارة غير الفعالة للبطارية.
وأوضح كاميرا مارلاند، المدير الإداري في Checkpoint Pumps and Systems FZE قائلا: "لقد قدمنا سلسلة نظام الحقن الشمسي FXS في السوق كاستجابة مباشرة لهبوط سوق النفط والغاز. نعتقد أن هذا المنتج المتقدم يلبي الحاجة إلى حل صديق للبيئة دون الخروج عن معاييرنا الحاسمة الخاصة بالجودة".
وتابع مارلاند قائلا: "بذل قسم البحث والتطوير في CheckPoint جهدا كبيرا لإنتاج ما نعتقد أنها أكثر حزمات الحقن الشمسي كفاءةً اليوم. ورغم الأوضاع الاقتصادية الراهنة في الصناعة قمنا بتطوير منتج أعلى مصنع للمناخ الحالي ومصمم للمساهمة في استدامة صناعة النفط والغاز".
يتسم تصميم النظام المحمول بالمتانة وخفة الوزن لسهولة التجميع. تم توصيل اللوحة والمضخة سلكيا مسبقا لتبسيط التركيب والحد من وقت التثبيت. تحتوي العلبة الأمامية على بطارية النظام المرتفعة ما يوفر مساحة بين البطارية وهيكل النظام ويضمن وصولا سهلا للمشغلين الميدانيين. تحتوي القاعدة المدمجة في النظام على رافع مضخة ومرجل ثلاثي القوام والتي تضمن معا أساسا تركيبيا ثابتا يمكن تأمينه على الأرض بالأوتاد المدرجة أو تثبت بصامولة في اللوحة الحالية.
يمكن لمخضة FXS من CheckPoint استيعاب أقطار كباس متعددة تتراوح من 1/8”  إلى 1/2” ما يوفر تنوعا واسعا لنسب التدفق والضغط. يمكن للمضخة تحقيق حتى 47.24  USG/D (178.82 L/D) وتحقن بشكل موثوق في مستويات ضغط حتى 12,000  PSIG (827.37  BARG).
منذ تأسيسها في 1993، نجحت CheckPoint  في توسيع منتجاتها وعملياتها عالميا. تتمتع CheckPoint بإقبال جغرافي واسع إضافة إلى العمليات السلسة ما يسمح لها بتسهيل حاجات أكبر العملاء الصناعيين في العالم فيما تحافظ في الوقت نفسه على سمات الاهتمام بالخدمات التي تقدمها للشركات الأصغر. تلتزم CheckPoint  بالسلامة، سلامة البيئة والجودة، كما أنها معتمدة بشهادة الآيزو 9001:2008 فضلا عن كونها عضوا مقاولا في ISNetworld®، كما أن منتجاتها تلتزم بـمعايير ATEX، NEMA، API 674/675 و NACE MR0175.

No comments:

Post a Comment

=