Wednesday, 27 April 2016

"الخيارات الذكية لبنية تحتية رقمية": نكسانز تطرح أحدث ابتكاراتها في الشرق الأوسط



أحدث الابتكارات لمواكبة التغيرات في دور مراكز البيانات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 أبريل 2016 – كشفت نكسانز عن أحدث ابتكاراتها لمراكز البيانات تحت عنوان "خيارات ذكية لبنية تحتية رقمية" في الشرق الأوسط. وبفضل البنية التحتية المختلفة لمراكز البيانات، يمكن مساعدة مدراء مراكز البيانات في جهودهم لدعم الزيادة الضخمة في نقل البيانات.

يتطلب التحول الرقمي بنية تحتية مرنة ومدروسة بعناية لتقنية المعلومات بالإضافة إلى كفاءة الوصول إلى البيانات وتبادلها. ويعتبر كل من تلك العناصر من المقومات الأساسية للتشغيل الناجح، ولكن مدراء الشبكات يواجهون تحديات صعبة في اتخاذ القرارات التي من شانها توفير المنصة المثالية لتلبية احتياجاتهم.
يشار إلى أن مفهوم " خيارات ذكية لبنية تحتية رقمية" يدعم المدراء خلال عملية صنع القرارات عبر دمج أنظمة الكابلات التي تدعم مجموعة متعاقبة من أجيال المعدات الفعالة، وتتسم بالمتانة والمرونة وقابلة التوسعة للتكيف مع المتطلبات الجديدة.

تشمل عروض نكسانز ما يلي:
  • بنية النطاق العريض المرنة ذات التكلفة المنخفضة
  • الاستخدام الأمثل للاستفادة من المساحة المتوفرة في مراكز البيانات
  • حماية الأداء وتحسينه
  • سرعة أكبر في التوسعة
  • خدمات الدعم من التصميم إلى التشغيل

في تعليقه على الأمر قال أونه-وين ستالينغا، مدير التسويق لدى نكسانز لحلول الكابلات: "يواجه مدراء مراكز البيانات تحديات مشتركة، منها الحفاظ على اعتمادية تدفق المعلومات وتخطيط الانتقال المستقبلي وإدارة استهلاك الطاقة وتقليل تكلفة التشغيل."

"توفر حلول LANmark عالية السرعة من النحاس والألياف البصرية مسارات نقل قابلة للتوسعة، وتتضمن حلول الأألياف البصرية وحدات التوصيل ENSPACE فائقة الكثافة إلى جانب خيارات كوابل الأليف البصرية الجاهزة  و التي توفر السرعة في التركيب و التطبيق. أما حلول LANsense فتعمل على رصد وإدارة الأنظمة بعد تثبيتها لتعزيز الكفاءة التشغيلية  - حيث يحظى كل ذلك بدعم برنامجنا للخدمات وأفضل الممارسات، والذي يهدف إلى مساعدة عملائنا بواسطة الخيارات المناسبة والبنية التحتية المرنة لتقنية المعلومات."  

من جانبه قال طارق حلمي المدير الإقليمي لدى نكسانز لحلول الكابلات في منطقة الخليج والشرق الأوسط وجنوب وشرق إفريقيا: "تسعى المؤسسات في هذه الحقبة الرقمية إلى الحلول الذكية التي تتسم بالمرونة وقابلية التوسع والجاهزية للمستقبل. ومن خلال الخيارات الذكية للبنية التحتية الرقمية، تتطلع نكسانز إلى دعم مدراء تقنية المعلومات والشبكات في اتخاذ قراراتهم المتعلقة ببناء وتشغيل شبكات مراكز البيانات الأكثر كفاءة والأفضل تكلفة."


حول نكسانز
تقدم نكسانز الطاقة إلى الحياة من خلال مجموعة شاملة من الكابلات وحلولها المتخصصة التي تساهم في تعزيز الأداء لعملائنا حول العالم.
يلتزم فريق نكسانز بالشراكة الفعالة من أجل دعم العملاء في أربعة مجالات أساسية للأعمال، هي نقل وتوزيع الطاقة (في الخطوط البحرية والبرية) ومصادر الطاقة (النفط والغاز والتعدين والطاقة المتجددة) و النقل (عبر الطرق البرية والسكك الحديدية وجواً وبحرا) والبناء (المباني التجارية والسكنية ومراكز البيانات).
تقوم استراتيجية نكسانز على أساس الابتكار المستمر في المنتجات والحلول والخدمات وتطوير الموظفين وتدريب العملاء وتطبيق العمليات الصناعية الآمنة ذات الأثر المتدني على البيئة. وفي عام 2013 أصبحت نكسانز أول شركة للكابلات تعمل على إنشاء مؤسسة لتقدم المبادرات المستدامة وتوفير الطاقة للمجتمعات المحرومة حول العالم.

تتواجد أعمالنا في 40 دولة ونشاط تجاري حول العالم، ويعمل معنا قرابة 26,000 موظف، بينما بلغت مبيعات الشركة 6.2 مليار يورو عام 2015. ويذكر ان نكسانز مدرجة في القسم A من مؤشر يورونكست باريس في بورصة نيويورك للأسهم.

No comments:

Post a Comment

=