Sunday, 3 April 2016

مؤسسة "نداء" تنظم يوماً مفتوحاً حول "إسعاد المتعاملين"

بحضور جهات حكومية وخاصة وأخرى معنية بالأمن والسلامة
 


دبي، في3 ابريل 2016:  نظمت مؤسسة الاتصالات المتخصصة "نداء" يوماً مفتوحاً حول إسعاد المتعاملين وذلك في مقر المؤسسة الرئيسي في دبي. وتهدف هذه الفعالية إلى الوقوف على احتياجات ومتطلبات المتعاملين وأخذ ملاحظاتهم وتوصياتهم، بالإضافة إلى حل جميع المشكلات المتعلقة بهم والبحث عن أفضل الوسائل لتقديم الخدمات المتنوعة للمتعاملين والتي تسهم في رفع معدل رضاهم إلى المستوى المستهدف.
وتم خلال هذا اليوم المفتوح، الذي شهد حضور كافة المتعاملين مع المؤسسة بالإضافة إلى الجهات الحكومية والخاصة والجهات المعنية بالأمن والسلامة، بحث المشاريع المستقبلية للتعاون مع المتعاملين. وتسعى مؤسسة "نداء" من خلال هذه الفعالية إلى تحسين مستويات التعامل مع المتعاملين انطلاقاً من حرصها على العلاقة المتينة معهم، بالإضافة إلى الاستفادة من أفضل الممارسات المتبعة للتميز في اسعاد المتعاملين، الأمر الذي ينعكس على تقدم وتطور أداء المؤسسة بشكل عام. كما يتم من خلال هذه الفعاليات التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في خدمة المتعاملين وتنمية مهارات الموظفين في تحديد احتياجات هؤلاء المتعاملين وتقديم خدمات ذات جودة عالية لهم، بالإضافة إلى تطوير أساليب الاتصال مع المتعاملين والتمكن من معالجة المشكلات التي تعترض عملائهم بكفاءة وفاعلية.
وقال عبدالله الفلاسي – مدير إدارة الشؤون التجارية في مؤسسة "نداء": "نسعى دائماً إلى تقديم الخدمات التي تلبي توقعات المتعاملين بل ونتجاوزها، باعتبارها السبيل الأمثل لإسعادهم وتحقيق رضاهم في عالم يشهد تغيراً متسارعاً في مجال تطور أنظمة الاتصال وخدماتها المختلفة، وبما يتماشى مع رؤية الدولة في أن تكون من أفضل الدول في العالم وأكثرها تطوراً. ونسعى من خلال هذه الفعالية إلى الوقوف على متطلبات واحتياجات المتعاملين وتلقي ملاحظاتهم من أجل دراستها وأخذها بعين الاعتبار. ونحن نسعى على الدوام إلى إسعاد المتعاملين عبر تحقيق أعلى مستويات الرضا والانتقال بالتالي من رضا المتعاملين إلى إسعاد المتعاملين عبر تقديم الخدمات ذات الجودة العالية التي تتجاوز توقعاتهم، إلى جانب توفير البيئة المناسبة لموظفي خدمة المتعاملين من أجل تسهيل حصولهم على الخدمة".
كما قامت المؤسسة في ختام هذا اليوم بتكريم الموظفات على جهودهن المتميزة في دعم مسيرة التنمية المجتمعية  حيث قدمت لهن شهادات تقديرية وهدايا رمزية بهذه المناسبة السعيدة متمنية لهن المضي قدما في العطاء المميز واستمراره لتحقيق المزيد من النجاحات.


No comments:

Post a Comment

=