Tuesday, 12 April 2016

"دو" تختار شركة "ماهيندرا كومفيفا" لادارة خدمات القيمة المضافة

ادارة خدمات القيمة المضافة بمبدأ النهاية للنهاية لتعزيز وزيادة الإيرادات


(دبي، 12 ابريل 2016) - "ماهيندرا كومفيفا"، الشركة الرائدة عالميا في توفير حلول الجوال، تعلن اليوم شراكتها مع شركة "دو"، مزود خدمات الاتصالات في الإمارات، لادارة خدمات القيمة المضافة لها. وكجزء من الصفقة التي ستستمر لعدة سنوات، ستكون "ماهيندرا كومفيفا" من بين الشركات التي تدير خدمات القيمة المضافة بمبدأ النهاية للنهاية لشركة "دو"، والأعمال التجارية للخدمات المتميزة التي تقدمها مثل رسائل التنبيه النصية القصيرة وخدمات الواب ومسابقات والعاب الهاتف الجوال وتطبقيات نقل الصوت والصورة، وغيرها الكثير.
تحت ادارة اعمال خدمات القيمة المضافة قامت "ماهيندرا كومفيفا" بتوسيع خدماتها مثل تخطيط الحملات وإدارة المنتجات وتخطيط خرائط الطريق للمشاريع وعمليات المحتوى و مصادر و إنشاء مختبر الابتكار اضافة الى المساعدة التقنية و الرصد، فادارة خدمات القمية المضافة بمبدأ النهاية للنهاية بهذه الطريقة سوف تضمن مزيدا من المساعدة لـ"دو" لتعزيز تجربة العملاء الشاملة.
وفي معرض تعليقه على الصفقة، قال أتول مادان، النائب الأول لرئيس الشركة ورئيس الخدمات الرقمية في "ماهيندرا كومفيفا"، "نحن سعداء جدا بتقديم اقتراح مبتكر وقيم لادارة اعمال خدمات القمية المضافة بمبدأ النهاية للنهاية لشركة "دو" في الإمارات. مع هذا الطرح نأمل أن تزيد ايرادات المشغل المتعلقة بالمحتوى مع تقديم افضل تجربة للعملاء وتحسين التكلفة".
فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في "دو" اضاف " يسرنا أن نعلن عن شراكتنا مع "ماهيندرا كومفيفا" باعتبارها واحدة من شركائنا في تقديم خدمات القيمة المضافة  وتجميع محتوى الجوال الرئيسي. وكوننا منظمة تضع عملائها دوما في اعلى قائمة اولوياتها، نحن نتطلع باستمرار إلى التعاون مع الشركات العالمية الرائدة في هذه الصناعة لضمان تقديم أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين النهائيين، ولذا فإننا نتطلع إلى تسخير خبرات "ماهيندرا كومفيفا" في ادارة اعمال خدمات القيمة المضافة لتتناسب مع متطلباتنا وتعزيز الخدمة النهائية لعملائنا الكرام ".
مع أكثر من 30 حصة ايرادات منتشرة على نطاق واسع، وأكثر من 150 شريكا للمحتوى، أصبحت الشركة واحدة من أكبر شركات تجميع المحتوى عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. فقد أحدثت ثورة في مجال الموسيقى الرقمية حيث حصلت على عقود مع مقدمي محتوى محليين ودوليين وهيئات حقوق التأليف والنشر والفنانين المحليين و دور الإنتاج. حاليا، تمتلك الشركة حقوق أكثر من 300 الف مقطوعة موسيقية مميزة في الدول الافريقية والعربية والعالمية، وتقدم أنواع متعددة بما فيها الهيب هوب والبوب ​و انسبيريشنال ورومبا وهيب لايف والجاز والروك والموسيقى الشعبية في جامايكا وريترو و أناشيد كرة القدم  والإنجيل بأكثر من 35 لغة محلية.
شركات مشغلي اتصالات رائدة في اسيا وافريقيا استعانت بشركة "ماهيندرا كومفيفا" لادارة خدمات محافظ الموسيقى الخاصة بهم، وقد حققت الشركة نموا بأكثر من 25% في عائدات واشتراكات نغمات اعادة الاتصال، و نمو الأعمال التجارية بنسبة 870 ٪ على منصة الطرف الثالث في الماضي. وقد تحسنت الإيرادات من الخدمات القائمة على المحتوى أيضا من 5-10 ٪ على أساس شهري من خلال تحسين ممارسات إدارة الأعمال والحملات مجزأة الالتزام بالمبادئ التوجيهية التنظيمية.

No comments:

Post a Comment

=