Monday, 4 April 2016

مكلارين 650 إس سبرينت تفوز باللقب الشرفي في بطولة جي تي السعودية

 

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 04 أبريل 2016: حققت سيارة ماكلارين 650 إس سبرينت" أول ألقابها من خلال بطولة جي تي السعودية لعام 2016 وذلك على مضمار حلبة الريم بالعاصمة السعودية في الرياض. وقد سيطرت السيارة على مجريات السباق بعد أداء مذهل في الجولة الأخيرة من الموسم، حيث تمكنت سيارة 650 إس سبرينت من تحقيق إنجاز رائع تضمن الانطلاق من المركز الأول وأسرع لفة خلال السباق وتحقيق الفوز في النهاية.

وكان حضور سيارة 650 إس سبرينت في أول بطولة لها في المملكة العربية السعودية من خلال فريق الغسان دراغون ريسينغ الذي ترعاه شركة موبيل 1  في السعودية. وقد شهدت هذا الموسم مشاركة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فيصل آل سعود على سيارته ماكلارين 650 إس سبرينت، الذي استطاع تحقيق 3 انتصارات، وانطلاقة واحدة من المركز الأول وأسرع دورة ثلاث مرات، ليتمكن بذلك من إحراز اللقب في بطولتي السائقين والفرق.

وكانت ماكلارين قد كشفت عن طراز 650 إس سبرينت المخصصة للسباقات خلال مهرجان بيبل بيتش عام 2014، وهي مصنوعة بناء على  طراز مكلارين 650 إس كوبيه، وقد تم تعزيز مزايا الديناميكية الهوائية في تصميم 650 إس سبرينت، لزيادة مستويات القوة السفلية الضاغطة، واستخدام فتحات هواء معدلة لزيادة تبريد المحرك التوربيني المزدوج سعة 3.8 ليتر "إم 828 تي"، وقد استخدمت في سيارة 650 إس سبرينت وحدة الطاقة الموجودة في طراز 650 إس المخصص للطرقات، مع الاعتماد على محرك فريد ومعايرة أفضل لنقل السرعات من أجل أداء افضل ومتعة قيادة أكثر على الحلبة.

وبهذه المناسبة صرح أندرياس باريس، المدير العام لشركة ماكلارين أوتوموتيف في الشرق الأوسط وأفريقيا: "أتقدم بالتهنئة لمؤسسة الغسان للسيارات، وفريق "دراغون ريسينغ"، على تحقيق هذا الإنجاز في بطولة جي تي السعودية، التي شهدت أسرع لفة والانطلاق من المركز الأول وتحقيق الفوز في نهاية السباق. إنها بلا شك الطريقة الأمثل لاختتام الموسم، كما أنها تؤكد أيضاً على حضور سيارة 650 إس سبرينت في عالم السباقات. لقد تمكنا من تحقيق سلسلة من النتائج المذهلة مع الفريق، ولدينا منذ الآن خطط من أجل الاستمرار بهذا النجاح خلال الموسم القادم".

No comments:

Post a Comment

=