Wednesday, 9 March 2016

’كونتيننتال‘ و’تايربرو‘ تطرحان إطار VanContact AP في مصر

خلال حفل بارز ضمّ عدداً من كبار الشخصيات





  • VanContact AP الجديد مصمّم ليناسب الطرقات المصرية ويلبّي الطلب المتزايد محلياً ضمن قطاع سيارات النصف نقل
  • ’كونتيننتال‘ ضاعفت عدد موظّفيها ثلاث مرّات في المنطقة وتركّز على النمو في الشرق الأوسط و مصر


القاهرة، مصر - 8 مارس 2016: قامت شركة ’كونتيننتال‘ (Continentalالمصنّع الألماني الرائد للإطارات الراقية والموفر العالمي لقطع السيارات، بالتعاون مع شركة ’تايربرو‘ (TyreProالوكيل المعتمَد الوحيد في جمهورية مصر العربية، بالإعلان عن طرح إطار VanContact AP في السوق المحلّي خلال فعالية إطلاق بارزة تم تنظيمها في العاصمة القاهرة بحضور عدد من كبار الشخصيات. ومن المتوقّع أن توفر المجموعة الجديدة من هذه الإطارات قدرات تحميل محسّنة وتعزيز مستويات الأداء بشكل كبير ضمن فئة سيارات النصف نقل متعدّدة الاستخدامات.


واجتمع بهذه المناسبة أكثر من 150 مدعواً من أصحاب الأساطيل والوكلاء وكبار الشخصيات والإعلاميين في فندق ’جي دبليو ماريوت‘، ميراج سيتي، بالقاهرة مساء السبت لإطلاق المنتج الجديد عالي الجودة. وتحدّث أمام الضيوف جون أندريا جارسيا، المدير العام الإقليمي لمنطقة إيبيريا، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في ’كونتيننتال‘، وجوزيه لويس دو لا فوينت، المدير التنفيذي لشركة ’كونتيننتال الشرق الأوسط‘، وهشام ليالي، رئيس مجلس إدارة شركة ’تايربرو إيجبت‘.


تم تطوير هذه المجموعة المتخصّصة من الإطارات بالتوافق مع متطلّبات السوق المحلّي بهدف تلبية الطلب المتزايد ضمن قطاع إطارات سيارات النصف نقل في مصر وتوفير أفضل الحلول المتعلّقة بالإطارات. وجرى تصميم إطار VanContact AP  خصّيصاً ليناسب المناخ الحار والطرقات الوعرة وغير المعبّدة، وهو يتميّز بنقش متين وتركيبة متطوّرة ملائمة تماماً لظروف الطرق في مصر. وتسمح صلابة الإطار في التعامل السهل مع أسطح الطرقات غير الجيدة والحمولات الثقيلة. ومن خلال تزويده بمطّاط أكثر لمتانة أفضل، فإنه يوفر أداء أعلى من أجل الاستخدام لأميال إضافية، مما يعني عمر إطار أطول وانتفاء حاجة تغيير الإطارات كثيراً خلال فترة حياة المركبة. ومن شأن منطقة طوق الإطار المعزّزة بشكل خاص والتصميم المدعّم لضمان المتانة على جانبي احتكاك الإطار، إضافة إلى نقش سطح الإطار المانع لاختراق الحجارة والحماية القوية الخاصّة بالجوانب، أن تجعل من VanContact AP إطاراً مناسباً بشكل خاص للحمولات الثقيلة.


تعليقاً على هذا، قال جوزيه لويس دو لا فوينت، المدير التنفيذي لشركة ’كونتيننتال الشرق الأوسط‘: "إن مجموعة إطارات VanContact AP  مناسبة جداً للتضاريس الأرضية في مصر، ليس فقط بسبب بنيتها القوية بل أيضاً بفضل تقليلها نسبة الاحتكاك أثناء الدوران. ومن خلال فقدان طاقة أقل عبر الإطارات، فإن VanContact AP  ستساعد في تحسين كفاءة استهلاك الوقود في المركبات. هذا بدوره يوفر ميّزة إضافية لشركات النقل التي سيارات النصف نقل الفان حيث تُعتبَر السرعة والتكاليف المنخفضة ودقّة التوقيت عوامل أساسية في أعمال التوزيع."


وأضاف: "يتمتّع الشرق الأوسط باستمرار بمجالات كبيرة للنمو. ولا تزال هناك الكثير من الإمكانات التي علينا استكشافها في المنطقة والفرص المتوفرة أمامنا كبيرة بالفعل. ولقد ضاعفنا عدد موظّفينا ثلاث مرّات لتحقيق إستراتيجيتنا التي نسعى من خلالها لوضع الشرق الأوسط بشكل عام وجمهورية مصر العربية بشكل خاص في محور الاهتمام وفي صلب هذه الإستراتيجية الرئيسية خلال السنوات القادمة. إن المستقبل يبدو مشرقاً ونحن بالتأكيد نتوقّع تحقيق نمو في الأسواق وبأرقام كبيرة على المدى الطويل."


من جهته، قال هشام ليالي، رئيس مجلس إدارة شركة ’تايربرو إيجبت‘: "يسرّنا تعزيز منتجات ’كونتيننتال‘ عبر إضافة إطار VanContact AP إلى المجموعة القوية من منتجاتنا. وهذه الإضافة الجديدة ستوفر لعملائنا تقنيات متقدّمة للإطارات ضمن فئة سيارات النصف نقل. ونحن نتوقّع أن تلقى هذه المجموعة من الإطارات إقبالاً قوياً كونها مناسبة تماماً للمناخ السائد محلياً وظروف الطرقات في مصر."


تمتّعت ’كونتيننتال‘ بنمو قوي في مصر خلال السنوات الثلاث الماضية، وذلك ارتكازاً على المجموعة المتنوّعة من المنتجات التي توفرها والشراكة القوية التي تربطها مع ’تايربرو‘، حيث ضاعفت حصّتها من السوق ثلاث مرّات وسجّلت زيادة كبيرة في النمو بعد انطلاق الشراكة في العام 2011.


تأسّست ’كونتيننتال‘ في مدينة هانوفر الألمانية سنة 1871، وهي الآن واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في توريد المنتجات الخاصّة بالسيارات ورائدة في تقنية وتطوير الإطارات، مدعومة بموقعها البارز في أوروبا كمصنّع رائد للمنتجات الأصلية في قطاع الإطارات.


’تايربرو إيجبت‘ هي الموزّع الحصري لإطارات ’كونتيننتال‘ و’باروم‘ (Barum) في مصر، وقد تأسّست سنة 2010 خصّيصاً لتوفير إطارات علامة ’كونتيننتال‘ التجارية محلّياً لصالح سيارات الركّاب والشاحنات الخفيفة ومركبات الدفع الرباعي (4x4) والشاحنات.




No comments:

Post a Comment

=