22 March, 2016

شنايدر اليكتريك تُعلن عن إطلاق Modicon M580، الجيل الجديد من حلول التحكم الآلي في السوق المصري

 


Modicon M580 هو نظام التحكم الآلي الأول من نوعه في العالم المتصل بالأنترنت ليمنح امكانيات غير محدودة للقطاع الصناعي


القاهرة في 16 مارس 2016- أعلنت شركة شنايدر اليكتريك، الشركة العالمية المتخصصة في إدارة الطاقة و التحكم الآلي عن إطلاق نظام Modicon M580 المتطور في السوق المصري. ويعد هذا النظام أحدث حلول التحكم الآلي في العالم وهو عبارة عن وحدة فائقة التطور للتحكم الآلي قابلة للبرمجة وتتصل بشبكة الأنترنت، كما يتضمن العديد من الخصائص و هي ضمان استمرارية العمل و الاتصال بشبكة الأنترنت و خاصية الأمان الالكتروني التي تم تزويد الجهاز بها. وفي نفس الوقت، يمثل Modicon M580 أول جهاز في العالم تم تصميمه خصيصاً للتوسع في تطبيق مفهوم انترنت الأشياء Internet of Things و هو جزء من النموذج الهندسي المتكامل لحلول التحكم الآلي التي تقدمها شنايدر  اليكتريك حول العالم.
وتعليقاً على ذلك يقول المهندس / ألبير فوشيه- العضو المنتدب لشنايدر اليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا "لقد أطلقنا هذا المنتج المبتكر والذي يمثل نقلة نوعية في القطاع الصناعي المصري والذي يهدف إلي مواجهة كافة التحديات التشغيلية التي تواجه هذا القطاع بشكل يومي. وكواحدة من كبرى الشركات المتخصصة في حلول التحكم الآلي، نتمنى أن ندمج الحلول المقدمة من شركتنا في كافة القطاعات الصناعية في مصر".  
ومن جانبه، صرح المهندس / محمد شاهين رئيس قطاع الصناعات بشركة شنايدر  إليكتريك مصر وشمال شرق إفريقيا بقوله: "تفخر شنايدر اليكتريك بتقديم نظام الـ Modicon M580 لعملائها في السوق المصري حيث أن هذا المنتج يمثل جيلاً جديداً من أحدث حلول التحكم الآلي في العالم، لما يتيحه هذا النظام من امكانيات و مزايا غير محدودة لعملائنا في القطاع الصناعي و قطاع البنية التحتية خاصة في مجال إدارة العمليات الصناعية و الهندسية. فقد أصبح مفهوم انترنت الأشياء و حلول التحكم الآلي جزءاً متكاملاً من منظومة الإنتاج و العمليات الصناعية لتحقيق أعلى معدلات الأنتاج و الكفاءة كما تساهم في توفير الطاقة مع الحد من العوائق التي تواجه القطاع الصناعي و من أهمهما فترات التوقف عن الإنتاج. ومن الجدير بالذكر أننا قمنا بتقديم أول نموذج لأجهزة PLC Modicon للعالم عام حيث كان لنا السبق في تقديم هذه الحلول في الماضي 1968. وبعد مرور 50 عاماً من تقديم هذة الحلول المتقدمة، نفخر اليوم بإطلاق هذه التكنولوجيا المتطورة في مجال حلول التحكم الآلي لكوننا رواد في تقديم هذا المنتج".
يشهد السوق المصري طلب متزايد على حلول التحكم الآلي من أجل تحقيق الاستدامة في العمليات الإنتاجية و التصنيعية و زيادة كفاءتها مع رفع معدلات الاتاحة و الاستمرارية للماكينات و الأنظمة الصناعية و تقليل معدلات التوقف و الأعطال بالأضافة لتوفير الطاقة. و مع توجه الحكومة المصرية للاهتمام بمشروعات البنية التحتية وبناء قاعدة صناعية حديثة و مدن صناعية ذكية، يزداد اهتمام السوق المصري بحلول التحكم الآلي التي من شأنها دعم العمليات الصناعية و التشغيلية طبقاً لأعلى المعايير العالمية.
و من أهم خصائص نظامModicon M580  أنه لا يتطلب تركيب أو ادخال أي تغييرات جوهرية في نظم التشغيل الحالية و ذلك بفضل خطط التحديث البسيطة المقدمة من شركة شنايدر  الكتريك. كما يتمتع هذا النظام بقدرة فائقة على الأداء من خلال توفير الاستمرارية في العمل لوحدات المعالجة المركزية،  هذا إلى جانب القدرة على برمجة و تحديث النظام عبر الانترنت دون حدوث أي انقطاع أو تأثير على العمليات الانتاجية.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:



=