Tuesday, 22 March 2016

"كمّل مشوارك " الشعار الجديد لزيوت شل هيلكس الترا تطلقه شل العالمية بسبق في السوق المصري

 


 
الشعار يعكس مدي التزام الشركة تجاه المستهلك


القاهرة في 16 مارس 2016-أطلقت شل للزيوت -مصر شعارها الجديد "كمل مشوارك" في السوق المصري والذي يعكس التوجه التسويقي الجديد للشركة من أجل المزيد من الدعم للعملاء وذلك من خلال تقديم خدمات ومنتجات لا تقتصر فقط على ضمان اعلى معدل اداء لمحرك السيارة ولكن لتمتد العلاقة لما هو أكثر من ذلك بكثير.
وتعليقاً على إطلاق الشعار الجديد في السوق المصري، يقول المهندس/ هيثم يحي-مدير التسويق لشركة شل للزيوت مصر: " يأتي إطلاق شل شعارها الجديد لزيوت شل هيلكس "كمل مشوارك"، والذي يعني أننا بجانب عملاؤنا على طول الطريق ونعمل جاهدين على أن نكون الرفيق الموثوق به والذي يعتمد عليه عملاؤنا. وتأتي أهمية الشعار في أننا نتواصل مع العميل ونتجاوز معه كل المعوقات والتحديات التي قد تتسبب في توقف سيارته داخل المدينة وخارجها والمواقف الصعبة التي يتعرض لها على الطريق، و"كمل مشوارك".  
وفي إطار هذا الشعار، قامت شل للزيوت بإطلاق عدد من المبادرات والخدمات الجديدة التي تعكس اهتمامها بتطبيق شعار "كمل مشوارك" بشكل عملي. ومن بين هذه الخدمات تعاون شل للزيوت مصر وشركة أرامكس مؤخراً في إطلاق خدمة جديدة لتوصيل وتسليم وتغيير زيوت شل هيلكس للعميل إلى أي مكان، بحيث يتمكن العميل من الحصول على زيت المحرك الذي يحتاجه وتغييره من خلال فنيين متخصصين، مع توفير فلتر زيت جديد من أجل خدمة متكاملة.
ويأتي إطلاق الشعار الجديد تزامناً مع معرض أوتوماك فورميلا 2016 الذي تشارك فيه شل للزيوت كراعي رئيسي، حيث تعتمد كبرى شركات السيارات العالمية على زيوت شل العالمية التي تتميز بخصائص فائقة تطيل من عمر المحرك وتحميه من تكوين الشوائب، وهو ما يتيح له العمل لفترات أطول ومقاومة الأعطال الناتجة عن ظروف التشغيل الصعبة مثل زيادة معدلات الاحتكاك ودرجة الحرارة وتآكل أجزاء المحرك.    


الجدير بالذكر، تعد شل للزيوت من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في إنتاج وتوزيع زيوت المحركات التي تتسم بأعلى مواصفات الجودة اعتماداً على خبرتنا الطويلة في مجال البحوث والتطوير، وسعينا الدائم لتقديم زيوت المحركات التي لا تعمل فقط على حماية المحركات، بل تتيح لها تقديم أعلى معدلات الأداء على الطريق حتى في أقصى ظروف التشغيل.
 
 


No comments:

Post a Comment

=