Thursday, 11 February 2016

Tejari launches 2016 Real World Procurement Series of Events

 
Expert briefings targeted toward senior procurement leaders in the region
DUBAI, United Arab Emirates –February 11, 2016 – (ME NewsWire) - Strategic procurement company Tejari, together with CIPS MENA are back with the launch of their 2016 Real World Procurement series. Now entering its fourth year, the Real World Procurement Series is designed to provide procurement professionals with essential real world insight into procurement practices - the people skills, process efficiencies and empowering technologies needed to drive a successful procurement function.
A total of 8 events will be delivered across the year in Dubai and Abu Dhabi by procurement experts Peter Smith of Spend Matters UK/Europe and Guy Allen of Real World Sourcing who both have over 25 years’ experience in the  Procurement and Supply chain industry. Tejari will also offer a number of online webinars this year for those that are unable to make the live briefings.
The first briefing ‘Putting Suppliers at the Center of your Organization’ will take place at Sofitel Palm Jumeirah on 1 March 2016 with the Abu Dhabi briefing following the day after on 2 March 2016 on  ‘New Approaches to Negotiation’ at The St. Regis Abu Dhabi.
The programme of events for the 2016 Real World Procurement Series are as follows:


Dubai
1 March 2016 – Putting Suppliers at the Center of your Organization
10 May 2016 – Driving Value from your Sourcing Process
20 September 2016 – The Good, Bad and Ugly of S2P Implementation
25 October 2016 – Nurturing Procurement Talent in the Millennial Era
Abu Dhabi
2 March 2016 – New Approaches to Negotiation
11 May 2016 – Quick Wins for the New Procurement Leader
21 September 2016 – Next Generation Supplier Management
26 October 2016 – Proving your Procurement Value


To learn more about the series and to register visit http://more.tejari.com/real-world-procurement
 
تجاري تطلق سلسلة الدورات التدريبية في مجال الشراء "ريل وارلد بروكيورمنت 2016"

 
محاضرات الخبراء الموجزة تستهدف محترفي الشراء في المنطقة

 
دبي، الإمارات العربية المتحدة – 11 فبراير 2016: ) ميدل ايست نيوز واير -(عادت شركة التوريد الاستراتيجية "تجاري" جنباً إلى جنب مع معهد تشارترد للشراء والتوريد (الشرق الأوسط وشمال أفريقيا) "سي بي آي إس" ليطلقا سلسلة الدورات التدريبية في مجال الشراء " المشتريات العالمية الحقيقية 2016". وصُمِّمَت هذه السلسلة، التي تدخل حالياً عامها الرابع، لتزوّد المتخصصين في مجال الشراء بآراءٍ تحليلية واقعية في ممارسات عملية الشراء – مثل مهارات التعامل مع الناس، والكفاءات العملية وتقنيات التمكين الضرورية لتحفيز وظيفة شراءٍ ناجحة.

 
وسيتم تقديم مجموعه ثماني محاضرات على مدار السنة في دبي وأبوظبي من قبل الخبراء في مجال المشتريات بيتر سميث من مدوّنة "سبيند ماترز" (المملكة المتحدة/أوروبا) وجاي آلين من سلسلة "ريل وورلد سورسينج"، الذي يتمتع كل منهما بخبرةٍ تفوق 25 عاماً في مجال صناعة المشتريات وسلسلة التوريد. كما ستعرض شركة "تجاري" أيضاً عدداً من الندوات عبر شبكة الإنترنت هذا العام لأولئك الأشخاص غير القادرين على حضور المحاضرات المباشرة.

 
وستنعقد المحاضرة الأولى "وضع الموردين في محور مؤسستكم" في فندق سوفيتيل بالم جميرا في الأول من مارس لعام 2016 وتليه المحاضرة الثانية في اليوم التالي الموافق للثاني من مارس لعام 2016 فيما يتعلق بـ "مقاربات جديدة في مجال التفاوض" في فندق سانت ريجيس في أبوظبي.

 
وسيكون برنامج المحاضرات في سلسلة " المشتريات العالمية الحقيقية " لعام 2016 كما يلي:
دبي
الأول من مارس 2016 – وضع الموردين في محور مؤسستكم
10 مايو 2016 –تحفيز القيمة من عملية تحديد المصادر الخاصة بكم
20 سبتمبر 2016 – الجانب الجيد، والسيىء لتطبيق نظريات وممارسات عملية الشراء
25 أكتوبر 2016 – تعزيز الكفاءات في مجال المشتريات في عهد الألفية

 
أبوظبي
2 مارس 2016 – مقاربات جديدة في مجال التفاوض
11 مايو 2016 – المكاسب السريعة لرئيس المشتريات الجديد
21 سبتمبر 2016 – إدارة المُورّدين من الجيل المقبل  
26 أكتوبر 2016 – إثبات قيمة مشترياتك

 
لمعرفة المزيد عن السلسلة والتسجيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://more.tejari.com/real-world-procurement

 
-انتهى-
لمحة عن شركة "تجاري"
تعمل شركة "تجاري" بوصفها جزءاً لا يتجزأ من شبكة "برافو سوليوشنز" مع تركيزٍ حصري على الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويقدم فريق عملها المتنامي والمؤلف من أكثر من 60 محترفاً في دبي وأبوظبي دعماً فعالاً لحافظة متزايدة من العملاء المحليين بالإضافة إلى المنظمات متعددة الجنسيات العاملة في المنطقة.

 
و تشكّل شركة "تجاري"، التي تستفيد من تكنولوجيا "برافو سوليوشنز" الأفضل من نوعها، جزءاً من شبكةٍ تساعد أكثر من 600 شركة و65 ألف خبير بالمشتريات في أكثر من 70 بلداً على إطلاق العنان لقوة الشراء لدفع الأداءالمالي، وتطوير التميزالمؤسساتي في مجال المشتريات، وإدارة المخاطر والتأثير على الابتكار.

 
ويقدم نهج شركة "تجاري" للشراء الاستراتيجي باستمرار نتائج تجارية لتمكين العملاء من التفوق على السوق، مستفيداً من العمليات في 18 مكتباً منتشراً في 12 بلداً عبر أربع قارات، وأكثر من 600 خبيرٍ بعملية الشراء.

 
لمعرفة المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.tejari.com، ومتابعتنا على "تويتر" على:@Tejari_UAE والتواصل معنا على "لينكدإن".

 
 


 
 

No comments:

Post a Comment

=