Monday, 22 February 2016

’شركة علي وعبدالكريم التجارية‘ العمانية تفتتح مصنعاً للمواد الغذائية في جدة

أخبار واردة من المكتب الصحفي  لمعرض ’جلفود 2016‘


 


دبي، الإمارات العربية المتحدة- الأحد 21 فبراير، 2016: أعلنت ’شركة علي وعبد الكريم التجارية‘ (AATCO)، شركة القطاع الخاص العاملة في مجال إنتاج التوابل والتي تتخذ من عمان مقراً لها، عن افتتاح مصنع متطور للمواد الغذائية في المملكة العربية السعودية.
وبهذا الصدد، أشار الدكتور كامل عبدالله، المدير التنفيذي لـ ’شركة علي وعبد الكريم التجارية‘ إلى أن المصنع الجديد المشيد في المنطقة الصناعية بمدينة جدة، يستهدف تلبية احتياجات قاعدة عملاء الشركة الآخذة بالتوسع بشكلٍ مضطرد في دول مجلس التعاون الخليجي، وبلاد الشام، وأفريقيا، وآسيا وأوقيانوسيا؛ حيث صرّح قائلاً: "سيمكننا المصنع الجديد من تحقيق المزيد من النمو والانتشار في المنطقة. وتتمتع ’شركة علي وعبد الكريم التجارية‘ حالياً بمكانة متميزة تمكننا من تلبية احتياجات عملائنا في قطاعات حلول الأطعمة، والفنادق والمطاعم والمقاهي، والتجزئة."
وتأسست ’شركة علي وعبد الكريم التجارية‘ منذ أكثر من 20 عاماً، وتقوم الشركة بصناعة المنتجات لمجموعة من ألمع الأسماء في قطاع مطاعم الوجبات السريعة ضمن أكثر من 30 دولةً، بما في ذلك مجموعة شاملة من الصلصات وتتبيلات السلطات التي تحمل اسم ’ديليسيو‘، و’خابورا‘ و’البستان‘.
وتم الإعلان عن افتتاح المصنع الجديد في معرض ’جلفود 2016‘ المقام حالياً في ’مركز دبي التجاري العالمي‘، والمستمر لغاية يوم الخميس 25 فبراير 2016.
وجرى تشييد المصنع وفقاً لمعايير المجموعة الأوروبية EHEDG المعنية بأفضل الممارسات البيئية والصحية، مع الأخذ بعين الاعتبار مسؤوليتنا الكاملة تجاه البيئة والمجتمع. وقد تم تخصيص الكثير من الوقت والجهد للتباحث حول أدق التفاصيل المطلوبة لإيجاد أفضل المصانع المنتجة للتوابل في المنطقة.   


وتتميز البنية التحتية للمصنع بجودتها العالية، مدعومة بأفضل الحلول لهذه الصناعة بالنسبة للأرضيات وأنظمة الصرف الصحي والتهوية والإضاءة لضمان بيئة مثالية لإنتاج الغذاء بناء على أفضل الممارسات. كما يتضمن المصنع العديد من التجهيزات المتطورة والأنظمة الآلية لإنتاج مختلف أنواع الصلصات والتوابل لتأمين احتياجات الأسواق. وتساهم هذه التقنيات المتقدمة في توفير منتجات ذات جودة عالية تلبي تطلعات عملائنا في المنطقة التي تتميز بمنافسة مرتفعة. وتحد الأنظمة الآلية المستخدمة في المصنع وعبر مختلف مراحل الإنتاج من التدخل اليدوي بشكل كامل، ما يعزز من سلامة الغذاء وجودته. وعلى صعيد متصل، استعانت شركة علي وعبدالكريم التجارية بأفضل المعدات الصناعية الأوروبية لتجهيز مصنعها في المملكة العربية السعودية.
ويتبنى المصنع أرفع معايير الاستدامة البيئية انطلاقا من رؤية مسؤولة تجاه المجتمع والبيئة. وقد صممت أنظمة التنظيف بشكل يولد الحد الأدنى من النفايات واستخدام محدود للمواد الكيميائية. ويدعم تلك التوجهات المسؤولة أيضا محطة لمعالجة النفايات، ومنشأة لتبريد المعدات (VEM) الصديقة للبيئة. وتعتبر الشركة من أوائل الشركات في الشرق الأوسط اعتماداً على هذه التقنية.
وتشارك ’شركة علي وعبد الكريم التجارية‘ في معرض ’جلفود 2016‘، أكبر معرض سنوي للأغذية والضيافة في العالم، بهدف الترويج لمنتجاتها، وأساليب التغليف المعتمدة من قبلها، فضلاً عن خبرتها في مجال الابحاث والتطوير.
يعتبر معرض ’جلفود‘ 2016 فعالية خاصة بالتجار ورجال الأعمال. ومن المتوقع أن تستقطب دورة هذا العام أكثر من 85,000 زائر من أكثر من 170 دولة. ويستضيف ’جلفود 2016‘ رؤساء دول، ووزراء، ومسؤولين حكوميين وجمعيات تجارية وطنية من جميع أنحاء العالم. ويفتتح المعرض أبوابه يومي 23-24 فبراير من الساعة 11صباحاً وحتى الساعة 7 مساءً، ويوم 25 فبراير من الساعة 11 مساءً وحتى الساعة 5 مساءً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.gulfood.com.


No comments:

Post a Comment

=