Wednesday, 24 February 2016

البنك العربي يقيم حفل استقبال خاص لعملاء إيليت

 
أقام البنك العربي مؤخراً حفل إستقبال خاص لعملاء خدمة إيليت في فندق فورسيزونز نايل بلازا  بحضور  نائب المدير العام التنفيذي لمجموعة البنك العربي الآنسة رندة الصادق ومدير منطقة وفروع البنك العربي في مصر السيد شريف علوي.
و حضر الحفل نخبة من كبار العملاء في البنك والذين عبَروا عن تقديرهم لإدارة البنك على جهودها المتواصلة والدؤوبة في تعزيز التواصل الفعال مع العملاء، وذلك في إطار حرص البنك  على الارتقاء بمستويات الخدمات التي يقدمها  بما يتناسب مع متطلبات و احتياجات العملاء.  
وبهذه المناسبة عبرت الآنسة رندة الصادق نائب المدير العام التنفيذي لمجموعة البنك العربي عن سرورها بلقاء عملاء خدمة إيليت والذي يشكل فرصة للتعبير عن اعتزازنا الخالص لهم  وامتناننا العميق على ثقتهم الغالية بالبنك العربي.


واضافت " يواصل البنك العربي نموه وتعزيز انتشاره في مصر مرتكزين على رؤية استراتيجية واضحة نابعة من إيماننا العميق بإمكانات وقدرات الاقتصاد المصري بمختلف مكوناته وقطاعاته ومستندين على تاريخ طويل من الشراكات والعلاقات التي نعتز بها والتي ساعدت بشكل كبير على فهم طبيعة السوق المصري بدقة عالية، وساهمت في نجاح البنك المتواصل في زيادة حجم أعماله في مصر وكذلك نمو استثماراته”.
من جانبه صرّح السيد شريف علوي مدير منطقة وفروع البنك العربي في مصر قائلاً : "نعتز بلقاء هذه النخبة من عملائنا الموقرين والذي يأتي  في اطار تواصلنا المستمر  مع عملائنا في خدمة إيليت وتأكيداً للأهمية التي يوليها البنك لتوطيد علاقاته مع عملائه" وأضاف: "نواصل اليوم تعزيز شبكة فروعنا في مصر من خلال افتتاح فروع في مواقع جديدة و تزويدها بمنظومة متكاملة من القنوات المصرفية الإلكترونية المتطورة . كما نعمل بشكل مستمر على الاستثمار في أحدث الأنظمة والتقنيات المصرفية والبرامج لنوفر لعملائنا الكرام تجربة مصرفية مميزة تلبي توقعاتهم واحتياجاتهم . ويأتي عملاء خدمة إيليت دائماً في مقدمة أولوياتنا من حيث تقديم الأحدث والأفضل لهم عبر شبكة فروعنا في مصر وخارجها، لنواكب إنجازاتهم ونُسهم في نقلها إلى آفاق متقدمة ترقى الى مستوى تطلعاتهم.  
ومن الجدير بالذكر، أن البنك العربي يعتبر أكبر شبكة مصرفية عربية عالمية من خلال ما يزيد عن 600 فرع تعمل عبر 5 قارات. و يتواجد البنك العربي في مصر منذ العام 1944 ضمن شبكة فروع تبلغ اليوم 38 فرعاً موزعة في مختلف المناطق، حيث يقدم البنك العربي لعملائه داخل مصر وخارجها مجموعة متكاملة من الخدمات والحلول المصرفية في مقدمتها خدمة إيليت وهي خدمة مصرفية شخصية فريدة تم تصميمها خصيصاً لتلبية احتياجات كبار عملاء البنك ،حيث تقدم لهم العديد من المزايا التي تم تصميمها لتتناسب مع احتياجاتهم المالية والمصرفية، ومن هذه المزايا، تخصيص مدير علاقات عملاء إيليت يتولى تقديم الخدمة الشخصية والمشورة للعملاء فيما يتعلق بالأمور المصرفية ، إلى جانب توفير منطقة مخصصة لخدمة عملاء إيليت داخل فروع البنك لإنجاز المعاملات المصرفية بسرعة وخصوصية وبمنتهى الراحة.




No comments:

Post a Comment

=