Tuesday, 16 February 2016

تعاون أكزونوبل ومجموعة عيسى صالح القرق لتعزيز سوق دهانات الديكور في دولة الإمارات العربية المتحدة



تواصل أكزونوبل ترسيخ تواجدها في الشرق الأوسط مع إطلاق "أكزونوبل لدهانات الديكور"، وهو مشروع مشترك مع مجموعة عيسى صالح القرق. وسيعزز الكيان الجديد من موقع أكزونوبل في قطاع دهانات الديكور متمثلة بعلامتها التجارية العالية الجودة "ديولكس". وستركز أكزونوبل لدهانات الديكور على تطوير سوق علامة ديلوكس في الإمارات العربية المتحدة ومواءمة منتجاتها مع أحدث التطورات العالمية لتعزيز رضا العملاء والخبرات في السوق.



مجموعة عيسى صالح القرق هي شركة عائلية متعددة التخصصات تضم تحت مظلتها 28 شركة. وتتنوع أنشطتها التجارية لتشمل أعمال التجزئة والبناء والتشييد والصناعة والمشاريع المشتركة. ويهدف مشروع شراكة أكزونوبل لدهانات الديكور الجديد إلى تعزيز وتطوير سوق منتجات دهان الديكورفى دولة الامارات العربية المتحدة، بدعم كبير من سمعة مجموعة عيسى صالح القرق الرفيعة وأعمالها وشبكتها الواسعة من العملاء.


بهذه المناسبة قال رود جوستن، عضو اللجنة التنفيذية المسؤولة عن دهانات الديكور: "ستشكل هذه الشراكة الجديدة فرصة استراتيجية أخرى لأعمال دهانات الديكور من أكزونوبل في الشرق الأوسط. ونحن سعداء للغاية لدخول هذا السوق الحيوي الجديد، ونحن ندرك ونحترم النجاح طويل الأمد لمجموعة عيسى صالح القرق في دولة الإمارات العربية المتحدة."

وعلق عبد الله فريد القرق، مدير عام مجموعة عيسى صالح القرق: "يتكامل هذا المشروع المشترك مع أعمالنا ويرفع من مكانة شبكة توزيع مجموعة عيسى صالح القرق. ونحن على ثقة بتحقيق النجاح الطويل الأمد عبر هذه الشراكة بفضل المعرفة والخبرة العميقة لعلامة ديولكس في السوق المحلية؛ والتزام جميع الشركاء بالابتكار القائم على مصلحة المستهلك."


من جهته قال بيتر توملينسون، المدير الإداري لشركة أكزونوبل في الشرق الأوسط: "نحن ملتزمون بالنمو في منطقة الشرق الأوسط وتعزيز العلاقات مع شركائنا المحليين. وستوفر لنا هذه الشراكة منصة قوية في المنطقة لدعم عملائنا في هذه السوق متزايدة الأهمية."


يذكر أن أكزونوبل عززت عملياتها في المنطقة خلال السنوات الأخيرة. ففي عام 2013، دشنت شراكة مع أصباغ سادولين عمان، التي هي مصنع دهانات الديكور وطلاءات الأداء الرائد في سلطنة عمان، تحت اسم أكزونوبل عمان ش م ع م.


No comments:

Post a Comment

=