Tuesday, 16 February 2016

Hilton Launches Its Largest Campaign Ever with Exclusive Room Rates

 
Hilton HHonors Members Who Book Direct Now Receive Exclusive Discounted Rate, Along with Other Instant Benefits Including HHonors Points and Free Wi-Fi
MCLEAN, Va., Feb. 16, 2016 – Hilton Worldwide (NYSE: HLT) today announced that Hilton HHonors members can now receive an exclusive discount on room rates by booking directly through its brand websites, award-winning Hilton HHonors mobile app and reservation call centers, or through preferred corporate travel partners and approved travel agents. This guaranteed discount is available at more than 4,500 hotels around the world.

Hilton’s new “Stop Clicking Around” marketing campaign – the largest ever launched in the company’s 97 year history – will also emphasize the other benefits of booking direct and being an HHonors member.  These benefits include HHonors Points that can be used for free room nights, free Wi-Fi, and the ability to check-in, choose your own room from a digital floor plan and use a Digital Key all via the HHonors mobile app on a smartphone. In addition, when HHonors members book direct with Hilton, hotels are able to provide more personalized and memorable experiences for each stay.

“Our customers don’t need to worry about sorting through a dizzying array of websites, enduring hundreds of clicks and wasting hours of time. They can be assured that booking a room directly with us at any of our hotels doesn’t require extensive searching and price checking to find the best prices online,” said Geraldine Calpin, chief marketing officer at Hilton Worldwide.

“Last year, 57 billion Hilton HHonors Points – or more than 1.6 million free nights – went unearned because guests booked their stay through a third party,” said Mark Weinstein, global head of Customer Engagement, Loyalty and Partnerships at Hilton Worldwide. “There is a huge misconception that third parties always offer lower prices for our hotel rooms, which is simply not true.”

All Hilton HHonors members who book directly through Hilton can save time and money, and gain instant access to the benefits they care about most:
  • Exclusive discount: Members of the Hilton HHonors loyalty program can now take advantage of an exclusive discount that can’t be found anywhere else, as long as they book directly through Hilton, at more than 4,500 hotels around the world.
  • Instant benefits: Hilton HHonors is free to join and offers instant benefits to all members, such as free Wi-Fi, popular digital tools like digital check-in with room selection and Digital Key, and the ability to earn and redeem Points for free nights.
  • Unforgettable, exclusive experiences: Booking direct opens the door to exclusive events, like Live Nation concerts or private dining experiences.
  • Loyalty rewarded with more personalized service: HHonors members who book direct can better share their preferences with the hotel for a stay tailored to their requests.


To launch the “Stop Clicking Around” campaign, Hilton Worldwide enlisted the help of Fold7, a London-based marketing and advertising agency.

For more information on the Hilton HHonors discount, or to sign up for Hilton HHonors, visit HHonors.com.

هيلتون تطلق أضخم حملاتها الترويجية مع أسعار حصرية للغرف غير متوفرة في أي مكان آخر
أعضاء هيلتون إتش أونورز يحصلون على أسعار مخفضة حصرية إلى جانب فوائد أخرى فورية عند الحجز مباشرة عبر هيلتون
مكلين، فيرجينيا، 16 فبراير 2016 – بدءاً من اليوم، سيتمكن أعضاء برنامج ولاء ضيف هيلتون (إتش أونورز) من الحصول على خصم حصري على أسعار الغرف عند الحجز مباشرة عبر المواقع الإلكترونية لفنادق هيلتون، أو تطبيق الهواتف الذكية لبرنامج هيلتون إتش أونورز الحائز على جوائز عدة، أو عبر مراكز الاتصال، أو من خلال وكالات السفر المعتمدة. ويغطي هذا الخصم المضمون أكثر من 4500 فندقا حول العام.


وتعتبر حملة "توقّف عن البحث، ابدأ الاستكشاف" أكبر حملة تسويقية في تاريخ الشركة الممتد 97 سنة، وتهدف إلى إعلام المسافرين بفوائد الحجز المباشر مع هيلتون والخصم الجديد من إتش أونورز. وتشمل هذه الفوائد جمع نقاط إتش أونورز التي يمكن استبدالها بليال مجانية، وخدمة الواي فاي المجانية، والقدرة على تسجيل الوصول واختيار الغرف رقميا، واستخدام مفتاح رقمي عن طريق تطبيق إتش أونورز على الهاتف الذكي. وبالإضافة إلى ذلك، ستكون الفنادق قادرة على توفير تجارب أكثر تخصيصا لإقامات لا تنسى عند قيام الضيوف بالحجز مباشرة مع هيلتون.


في هذا السياق، قالت جيرالدين كالبين، الرئيس التنفيذي للتسويق في هيلتون العالمية: "لن يحتاج ضيوفنا للقلق بعد اليوم بشأن البحث عن أفضل العروض على مختلف مواقع الإنترنت وإضاعة الساعات لمقارنتها. فيمكنهم الاطمئنان والتأكد من أن حجز غرفة بشكل مباشر عبر قنواتنا سيوفر لهم أفضل الأسعار على الإنترنت."


وقال مارك وينشتاين، الرئيس العالمي لعلاقات العملاء وبرامج الولاء والشراكات في هيلتون العالمية: "خلال السنة الماضية ذهبت 57 مليار نقطة هيلتون إتش أونورز سُدىَ، أي أكثر من 1.6 مليون ليلة مجانية، بسبب قيام الضيوف بالحجز عن طريق أطراف ثالثة. وهناك سوء فهم بأن الأطراف الثالثة تقدم دائما أقل الأسعار لغرفنا، وهو ببساطة أمر غير صحيح."


ويمكن لجميع أعضاء هيلتون إتش أونورز الذين يحجزون مباشرة من خلال هيلتون توفير الوقت والمال، والوصول الفوري إلى الفوائد التي تهمهم:
  • خصم حصري: يمكن لأعضاء برنامج الولاء من هيلتون إتش أونورز الاستفادة الآن من خصم حصري لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، ما داموا يحجزون مباشرة من خلال هيلتون، في أكثر من 4500 فندقا في جميع أنحاء العالم.
  • فوائد فورية: الانضمام إلى هيلتون إتش أونورز مجاني ويقدم فوائد فورية لجميع الأعضاء، مثل خدمة الواي فاي المجانية، والميزات الرقمية مثل الاختيار الرقمي للغرفة والمفتاح الرقمي، والقدرة على كسب النقاط واستبدالها بليال مجانية.
  • تجارب حصرية لا تنسى: الحجز المباشر يفتح الباب أمام الأحداث الحصرية، مثل حفلات لايف نيشن أو تجارب خاصة لتناول الطعام.
  • مكافأة الولاء مع خدمة أكثر تخصيصا: يمكن لأعضاء إتش أونورز الذين يحجزون مباشرة مشاركة تفضيلاتهم مع الفندق لتجهيز إقامة مصممة خصيصا وفق متطلباتهم.

لإطلاق حملة "توقّف عن البحث، ابدأ الاستكشاف!" استعانت هيلتون العالمية بوكالة Fold7، للتسويق والإعلان والتي مقرها لندن.


لمزيد من المعلومات عن خصم هيلتون إتش أونورز، أو للاشتراك في هيلتون إتش أونورز، يرجى زيارة HHonors.com.


نبذة عن شركة هيلتون العالمية
تعتبر شركة هيلتون العالمية إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة وتضم فى هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الخدمات المركزة. وطوال 97 سنة تكرس الشركة جهودها للإستمرار فى تقاليدها المتمثلة فى تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم. حيث تضم أكثر من 4,600 فندقا وأكثر من 758,000 ألف غرفة في أكثر من 100 دولة من فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات وولدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريرو -تشكيلة من هيلتون، دبل تري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، هيلتون جراند فاكيشنز، و ترو باي هيلتون. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ "هيلتون أونورز" Hilton HHonors® لمكافأة العملاء. سيحصل أعضاء هيلتون أتش أونورز الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون على منافع فورية، بما في ذلك الخصم الحصري الذي لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، واتصال مجاني قياسي بشبكة الإنترنت، والميزات الرقمية مثل الاختيار الرقمي للغرف والمفتاح الرقمي.  لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة المواقع الإلكترونية:  news.hiltonworldwide.comو تواصل مع هيلتون العالمية من خلال:  www.facebook.com/hiltonworldwide, www.twitter.com/hiltonworldwide, www.youtube.com/hiltonworldwide, www.flickr.com/hiltonworldwide  و www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.


حول برنامج ولاء الضيف "هيلتون إتش أونرز"
برنامج Hilton HHonors هو برنامج ولاء الضيوف الحائز على الجوائز لجميع علامات هيلتون العالمية 13 المتميزة حول العالم، وتغطي أكثر من 4,600 فندقا ومنتجعا في 100 بلدا وإقليما. وفي عام 2015، منحته جيه دي باور جائزة "أعلى مستوى رضا عملاء لبرنامج ولاء ومكافآت". ويحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت الفورية لدى حجزه مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة و التي تتضمن الخصم الحصري الذي لا يمكن العثور عليه في أي مكان آخر، واتصال مجاني قياسي بشبكة الإنترنت، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة فقط و حصرياً عن طريق تطبيقات هيلتون إتش أونورز، و التي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة و اختيار الغرف التي يفضلون و الولوج إليها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي ويقدم برنامج إتش أونورز لأكثر من 50 مليون عضو مئات الطرق لكسب و استبدال النقاط. فيمكن للأعضاء استبدال النقاط من أجل ليال مجانية، أو البضائع الفاخرة، أو التبرع للجهات الخيرية، أو المشاركة في أحداث فريدة من نوعها من خلال منصة مزادات أتش أونورز (hhonors.com/auctions)، مثل التجارب الفنية الحصرية وحفلات الفندق مع Live Nation® أو تجربة سباق مع فريق ماكلارين هوندا فورمولا 1. كما تتم مكافأة ولاء ضيوف هيلتون مع خدمة أكثر تخصيصا. يمكن الاشتراك في عضوية HHonors مجانا، و يمكن للمسافرين الالتحاق عبر الإنترنت من خلال زيارة www.HiltonHHonors.com أو متابعة مستجدات برنامج Hilton HHonors فيnews.hiltonhhonors.com.


No comments:

Post a Comment

=