Wednesday, 24 February 2016

بعد عامين من المحادثات في ظل ’جلفود‘، شركة ’ندية‘ الإماراتية للتمور تطرح منتجاتها في المنطقة الحرة الهندية

 


دبي، الإمارات العربية المتحدة- الثلاثاء، 23 فبراير 2016: تبدأ شركة ’ندية‘ الإماراتية طرح منتجاتها من التمور والحلويات العربية في مطار ’كوشين‘ الدولي في كيرلا في وقتٍ لاحق من هذا العام وذلك بعد عامين من المحادثات التي بدأت في معرض ’جلفود‘ في دبي، أكبر معرض تجاري سنوي لقطاع الأغذية والضيافة في العالم.


وقد أكد اسماعيل جبران، مدير تطوير الأعمال في شركة ’ندية‘ خبر طرح منتجات الشركة للبيع في المنطقة الحرة في ’كوشين‘ بحلول النصف الثاني من هذا العام وذلك في إطار مساعي الشركة لتوسيع أعمالها في مجال المناطق الحرة والذي يشكل الآن قرابة 10-15% من حجم عائداتها؛ حيث قال تعليقاً على ذلك: "لقد بدأنا محادثاتنا في معرض ’جلفود‘ منذ سنتين واليوم أثمرت محادثاتنا عن فتح أبواب أعمال جديدة".


تدير شركة ’ندية‘ مصنعاً للتعبئة والتغليف في المنطقة الحرة بجبل علي في دبي وتسوق لمنتجات التمور تحت اسم العلامة التجارية ’ندية‘ بالإضافة إلى الحلويات العربية الأصيلة تحت اسم العلامة ’المعلم‘؛ ومع هذه الاتفاقية التي تتيح لها التواجد في المنطقة الحرة في مطار كوشين، فإن ’ندية‘ لها حضورها في المناطق الحرة في دبي وقطر. وقد صرح جبران عن بدء المحادثات مع إحدى المناطق الحرة الكبرى في الإمارات العربية لافتتاح فرع آخر لـ ’ندية‘.


تحتفي شركة ’ندية‘ هذا العام بمرور 15 عام على تأسيسها. وتقدم ’ندية‘ منتجات التمور من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن لقطاع البقالة وشركات الهدايا والمناطق الحرة بالإضافة لتزويد منتجاتها لعدد من شركات الطيران الراقية والمجموعات الفندقية.


وأضاف جبران: "نواظب على دوام مشاركتنا في ’جلفود‘ سنوياً. إنه يقدم فرصة عمل كبيرة بالنسبة لنا".


لمعرفة المزيد عن معرض ’جلفود‘ 2016، الذي يستمر حتى يوم الخميس في مركز دبي التجاري العالمي، يرجى زيارة www.gullfood.com.



No comments:

Post a Comment

=