24 February, 2016

البنك العربي يطلق خدمته المصرفية عبر الانترنت "عربي أون لاين" بحلتها الجديدة

 


قام البنك العربي مؤخراً بإطلاق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين" بتصميم وشكل جديد أكثر ملائمة لاحتياجات العملاء المصرفية، حيث تم تطوير الخدمة مما يجعل التجربة المصرفية عبر الإنترنت أكثر مرونة وأمان.


وتوفر الخدمة  بحلتها الجديدة لعملاء البنك العربي في مصر تصميم وشكل جديد خاص حسب نوع البرنامج المصرفي لكل عميل  بالإضافة الى خيارات متنوعة وجديدة لعرض أرصدة وتفاصيل الحسابات والحركات المالية المختلفة من خلال قوائم سهلة الاستخدام، هذا الى جانب مزايا مطّوّرة لضمان المزيد من الامان عند إجراء المعاملات المصرفية عبر الإنترنت.
وفي تعليقه على هذه التحديثات، قال  السيد نعيم الحسيني – نائب رئيس تنفيذي – مدير مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي: "إننا في البنك العربي نحرص باستمرار على تقديم الخدمات المبتكرة  وتوظيف القنوات المصرفية الرقمية لتطوير خدمة العملاء ضمن مستوى عالٍ من الراحة والأمان تعزيزاً لدورنا الريادي  على صعيد الخدمات المصرفية الرقمية  في مصر".

وأضاف الحسيني: "سنواصل بذل كافة الجهود لنضع في متناول عملائنا داخل مصر وخارجها أفضل الخدمات والحلول المصرفية التي تواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية، وذلك عبر شبكتنا المصرفية الواسعة."

ومن الجدير بالذكر أن الخدمة المصرفية عبر الانترنت "عربي أون لاين" تتيح لعملاء البنك العربي إجراء العديد من المعاملات المصرفية على مدار الساعة و من أي مكان سواء من داخل او خارج مصر و بمنتهى السهولة والأمان. وتشمل هذه الخدمات إدارة الحسابات بما فيها طلب فتح الودائع لأجل وإدارة البطاقات الائتمانية بما فيها تعديل نسبة السداد الشهري. كما  و تتيح الخدمة للعملاء  تنفيذ كافة أنواع الحوالات بما فيها الحوالات المباشرة بين حسابات البنك العربي في دول مختلفة، وغيرها من العمليات. وتتوفر الخدمة بحلتها الجديدة لعملاء البنك العربي في مصر والخارج.



=