Tuesday, 16 February 2016

تتطلع علامة ’هايب‘ العالمية لمشروبات الطاقة الى تعزيز وجودها في اسواق منطقة الخليج من خلال بوابة معرض ’جلفود‘



16 2 2016
تتألق شركة ’هايب’ لمشروبات الطاقة، والتي تعتبر إحدى الشركات المصنعة لمشروبات الطاقة الممتازة، في معرض ’جلفود‘ التجاري خلال الأسبوع المُقبل، ساعيةً لتحقيق مخططاتها في التوسّع الإقليمي. ومن المقرر أن يقام المعرض في الفترة بين 21 إلى 25 فبراير في ’مركز دبي التجاري العالمي‘ (DWTC).  
على الرُّغم من توفَر منتجات ’هايب‘ لمشروبات الطاقة في أكثر من 45 بلداً حول العالم بما فيها خمسة من منطقة الشرق الأوسط و ثمانية من شمال أفريقيا، إلا أن الشركة تتطلع قدماً لتوسيع حضورها الإقليمي من خلال توقيع مجموعة من الاتفاقيات مع شركات التوزيع والبيع بالتجزئة في ’جلفود‘.
وأوضح كميل صوفيا، رئيس قسم التسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا لدى شركة ’هايب‘ أهمية هذه المشاركة بقوله: "نبحث حالياً عن شركاء تجاريين قادرين على تقديم منتجاتنا الجديدة إلى الأسواق الإقليمية،  ومع ازدهار سوق مشروبات الطاقة في المنطقة، نسعى إلى توفير مشروبات الطاقة ’هايب‘ ضمن جميع متاجر التجزئة الرائدة في منطقة الخليج وغيرها من المناطق خلال الأشهر المقبلة؛ حيث تعتبر المشاركة في معرض ’جلفود‘ فرصة ذهبية تمكننا من تحقيق هذا الهدف".
ستقوم شركة ’هايب‘ لمشروبات الطاقة بعرض مجموعة من منتجاتها الجديدة والمعاد تصميمها في ’جلفود‘، حيث تتضمن المجموعة عبوات بشكل جديد لمشروبها الأكثر مبيعاً (MFP)، و (MFP Sugar Free) الخالي من السكر، و (Enlite™)، و (Extra Low Calories Enlite™) الخالي من السعرات الحرارية، و (AfterDark)، و (UP) بنكهة التوت، بالإضافة إلى (Mojito) الخال من الكحول. وسيكشف النقاب عن شعار العلامة التجارية التسويقي الجديد للمرة الأولى في المنطقة خلال المعرض.
وأضاف صوفيا: "تعتبر منتجاتنا من بين أكثر المنتجات احتواءً على العناصر الطبيعية في السوق، وهي مصنوعة من أفضل المكوّنات وخالية من الملوّنات الصناعية والمواد الحافظة ومحلّي الأسبارتام- ونحن على ثقة بأن تشكيلة مشروباتنا الطبيعية سوف تلقى رواجاً كبيراً لدى العملاء في المنطقة".
ومن المقرر أن تعرض مشروبات ’هايب‘، التي تُعتبر واحدة من ألذ مشروبات الطاقة نكهةً في العالم وفقاً لتقييم العملاء، منتجاتها في ركن ’هايب إنرجي ليد‘ ضمن جناح الشركة المؤلف من طابقين، حيث تزيّن سيارة الفورمولا 1 الأصلية الجناح وتضيف المزيد من التألق لإبهار الضيوف. إنّ ’هايب‘ لمشروبات الطاقة شريكٌ رسمي لفريق سباقات الفورمولا 1 ’صحارى فورس إنديا‘.
كما سيحضر فعاليات ’جلفود‘ السيد برتراند غاشو، المدير التنفيذي لشركة ’هايب‘ لمشروبات الطاقة وسائق سباقات الفورمولا 1 السابق وبطل سباق التحمل الشهير 24 ساعة في لومان، وذلك من أجل مناقشة المواضيع المتعلقة بمنتجات الشركة وفرص التوزيع والرعاية ومختلف الجوانب الأخرى الهامة مع الشركاء المحتملين.
وتعمل شركة ’هايب‘ لمشروبات الطاقة مع مجموعة من سفراء العلامات التجارية العالمية المشهورين لتمثيل العلامة التجارية  مثل نجمة التلفزيون الواقعي كيم كارداشيان ويست، وعارضة الأزياء الجنوب أفريقية كانديس سوانبول، والمتزلج على الأمواج البنمي بوشا غارسيا، والمطربة الأفغانية أريانا سعيد، والممثل الإيراني محمد رضا.
وتمتلك الشركة التي اتخذت من دبي مقرّاً لها سبعة مرافق إنتاجية موزعة في ثلاث قارات، آسيا، والامريكيتين، واوروبا.
أنتم على موعد مع ’هايب‘ لمشروبات الطاقة في الجناح F2-34، القاعة 2 من معرض ’جلفود‘، والذي يفتح أبوابه من الساعة 11 صباحاً وحتى 7 مساءً من 21 وحتى 24 فبراير، ومن الساعة 11 صباحاً وحتى 5 مساءً يوم 25 فبراير. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.hype.com.


No comments:

Post a Comment

=