Wednesday, 3 February 2016

أربعة طلاب من مصر يحلون بين الأكثر تفوقاً حول العالم في اختبارات كامبريدج

يسر "اختبارات كامبردج الدولية" أن تعلن عن أسماء الفائزين بجائزة "كامبردج للطلاب المتميزين" في مصر. وتحتفي هذه الجائزة بالإنجازات الأكاديمية المتميزة للتلامذة في المرحلة الثانوية في مصر في سلسة اختبارات كامبردج لشهر يونيو 2015.
وسوف يقام حفلان بالتعاون مع المجلس الثقافي البريطاني في القاهرة والإسكندرية. كما ستقيم العديد من المدارس مراسم تكريم خاصة احتفاءً بإنجازات طلابها.
وسيحصل 97 طالباً على جوائز تكريمية لأدائهم المتميز في اختبارات كامبردج، ومن بينهم 4 طلاب حققوا أعلى الدرجات على مستوى العالم و34 طالباً سجلوا أعلى الدرجات على مستوى مصر في مادة معينة.
وتحتفي هذه الجائزة أيضاً بإنجازات الطلاب الذين حققوا "إنجازاً هاماً" بناءً على أدائهم المتميز في مواد لم يتم اختيارها على نطاق واسع في الدولة والطلاب الذين حققوا المجموع التراكمي الأعلى للدرجات في مجموعة من المواد.
وينظر إلى هذه النتائج المتميزة من قبل أرباب العمل والجامعات في جميع أنحاء العالم كدليل على التفوق الأكاديمي.
وبهذه المناسبة، قال وسيم الحنبلي، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "أشعر بالفخر الشديد بينما أتقدم بالتهنئة إلى الطلاب المتميزين في مصر على النتائج الباهرة التي حققوها في اختبارات كامبردج. وإنه لأمر مشجع أن نشهد مستويات التعليم المتقدمة التي تقدمها المدارس في مصر وتنعكس من خلال هذه النتائج الاستثنائية. ويعود الفضل في هذه الإنجازات إلى الشراكات التي أسستها كامبريدج مع المدارس وهي دليل ساطع على تفاني والتزام المعلمين ودعم العائلات والأصدقاء والطلاب وعزمهم وإرادتهم وشغفهم بتحقيق النجاح. فهذا النجاح هو شهادة تميز لهم ليس فقط كطلاب بل كطلاب كامبردج أيضاً. أتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في مستقبلهم ".
فيما يلي قائمة الفائزين بجائزة كامبريدج للطلاب المتميزين على مستوى العالم:


اسم المركز
اسم الطالب
المنهج
المؤهل الدراسي
الأوائل على مستوى العالم
مدرسة إيليت الدولية
مريم عصام الدين جمال الدين علي النادي
التحدث بالانجليزية كلغة ثانية

IGCSE
مدرسة أكتوبر للغات
ياسمين ريتشارد وليام كين
السفر والسياحة
IGCSE
الأوائل على الدولة
مدرسة مصر للغات
مصطفى خالد أحمد شهاب
المحاسبة
مستوى رفيع
مدرسة سانت فاتيما، مدينة نصر
مي محمود عباس محمود السيد
التطبيقات التقنية وتقنية الاتصالات
مستوى رفيع
المدرسة الانجليزية الحديثة
نادر نبيل عدلي رأفت
علوم الأحياء
مستوى رفيع
مدارس التربية الحديثة
عبدالحميد أحمد توفيق
دراسات الأعمال
مستوى رفيع



No comments:

Post a Comment

=