Wednesday, 24 February 2016

Arab World’s first online PR & Communications Academy launches Arabic courses for two of its globally recognized programs

 


February 24, 2016 - Orient Planet Academy, the first online public relations (PR) and communications Academy in the Arab World, has announced that two of its internationally recognized certificate programs are now available in Arabic to cater to the region’s Arabic-speaking PR and marketing professionals and young students seeking to enhance their competitive edge in the industry. The Arabic courses for Online Marketing and PR and Diploma in Event Management will start on March 10, and April 14 of this year.   
The Academy currently holds five online English courses, all of which have been localized to fit the Arab World’s unique culture and traditions, for students in the region. Aside from Online Marketing and PR and Diploma in Event Management, Orient Planet Academy also offers English certificate courses in PR, Journalism and English Grammar being taught by leading industry practitioners.  
Nidal Abou Zaki, Managing Director, Orient Planet Academy, said: “By offering two of our online courses in Arabic, we hope to bridge the skills gap in the regional market today.  We are also in effect addressing the growing demand for flexible and specialized Arabic online programs for PR and marketing strategists and enthusiasts in the Arab World.”
“World-class standards and procedures have been put in place to ensure that our students receive the best training and education necessary to advance their career paths. Similar to our English programs, a student for our Arabic courses will be required to finish 10 to 12 modules and pass all requirements before a certificate is awarded to them. We invite interested individuals to register for our online Arabic courses at www.opacademy.com and start learning from our renowned mentors today,” he added.


Launched in 2014, Orient Planet Academy is a joint venture between Orient Planet PR and Marketing Communications and The Irish Academy of Public Relations. Orient Planet is one of the Middle East’s most rapidly growing PR, marketing and communications consultancies, while the Irish Academy is an international online education provider of courses in communications disciplines.   
 
"أكاديمية أورينت بلانيت" تطلق أولى دوراتها التدريبية الإلكترونية باللغة العربية

 
شهادات دولية في إدارة الفعاليات والعلاقات العامة والتسويق الرقمي لرفد سوق العمل الإقليمية بنخبة الكفاءات البشرية


 
24 فبراير 2016 - أطلقت "أكاديمية أورينت بلانيت" (Orient Planet Academy)، أول أكاديمية إلكترونية للعلاقات العامة والاتصالات التسويقية في العالم العربي، اثنتين من دوراتها التدريبية الإلكترونية المعتمدة دولياً باللغة العربية. وتندرج الخطوة في إطار التزام الأكاديمية بتلبية الحاجة المتزايدة للارتقاء بإمكانات الخريجين والكوادر البشرية العاملة في مجال العلاقات العامة والتسويق، بما يتماشى مع متطلبات أسواق العمل. وانطلقت الدفعة الأولى من الدورتين التدريبيتين في "دبلوم إدارة الفعاليات" و"شهادة في العلاقات العامة والتسويق الرقمي"، على أن تبدأ دفعتان جديدتان في 10 آذار/مارس و14 نيسان/أبريل المقبلين.

 
وتوفر "أكاديمية أورينت بلانيت" حالياً محفظة متكاملة من 5 برامج إلكترونية باللغة الإنجليزية، وذلك استناداً إلى محتوى تدريبي ينسجم مع الخصوصية الثقافية والاجتماعية في العالم العربي من جهة، ويرقى إلى مستوى تطلعات المتدربين من الخريجين والمهنيين العاملين ضمن السوق الإقليمية من جهة أخرى. وتشتمل محفظة البرامج التدريبية، إلى جانب "دبلوم إدارة الفعاليات" و"شهادة في العلاقات العامة والتسويق الرقمي"، على "شهادة في العلاقات العامة" و"شهادة في الصحافة" و"شهادة في قواعد اللغة الإنجليزية". وتقام كافة الدورات التدريبية بإشراف نخبة من الخبراء والروّاد في مجال الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة، ما يتيح للمتدربين فرصة اكتساب أحدث المعارف النظرية وأفضل المهارات العملية اللازمة لتحقيق التميز المهني.

 
وقال نضال أبوزكي، مدير عام "أكاديمية أورينت بلانيت": "يمثل إطلاق الدبلوم في إدارة الفعاليات والشهادة في العلاقات العامة والتسويق الرقمي باللغة العربية دفعة قوية لمساعينا الرامية إلى إثراء المعرفة، وسد الحاجة الملحة في العالم العربي إلى وجود جيل من الكفاءات البشرية المؤهلة وفق أعلى مستويات الاحترافية والتميز لمواكبة التطورات المتلاحقة ضمن أسواق العمل الإقليمية. ونتطلع من خلال هذه الخطوة إلى تلبية الطلب المتنامي على البرامج التدريبية الإلكترونية باللغة العربية، والقائمة على منهجية مرنة ومتكاملة تتماشى مع احتياجات المعنيين بالعلاقات العامة والتسويق في العالم العربي، سواء من الطلبة أو الخريجين أو الكوادر البشرية العاملة ضمن هذه المجالات الحيوية."

 
وأضاف أبوزكي: "حرصنا على تبني أفضل الممارسات التدريبية وأعلى المعايير العالمية، التي من شأنها ضمان تزويد المتدربين بالمعارف والخبرات والمهارات التي تمثل إضافة هامة لتطلعاتهم الطموحة في بناء مستقبل مهني ناجح. وعلى غرار برامجنا التدريبية باللغة الإنجليزية، يتوجب على المنتسبين إلى الدورات الإلكترونية باللغة العربية استكمال من 10 إلى 12 مقرّر دراسي ومطابقة كافة الشروط المحدّدة للحصول على شهادتنا الدولية المعتمدة. ونرحّب من جانبنا بكافة الراغبين بالالتحاق بمحفظتنا الواسعة من الدورات الإلكترونية، والتي نسعى من خلالها إلى دعم مسيرتهم المهنية ضمن قطاع العلاقات العامة والتسويق الذي يشهد نمواً لافتاً في العالم العربي."

 
وتعد "أكاديمية أورينت بلانيت"، التي تأسست في العام 2014، مشروعاً مشتركاً بين "أورينت بلانيت" (Orient Planet)، إحدى أهم وأسرع شركات العلاقات العامة والاتصالات التسويقية نمواً في منطقة الشرق الأوسط، و"الأكاديمية الإيرلندية للعلاقات العامة" (Irish Academy)، وهي مؤسسة دولية مرموقة في إيرلندا تُعنى بتزويد خدمات التعليم الإلكتروني في مختلف المجالات المتعلقة بالاتصالات التسويقية. وتوفر "أكاديمية أورينت بلانيت" دورات تدريبية عالية المستوى، تمّ تصميمها وتطويرها خصيصاً من قبل "الأكاديمية الإيرلندية للعلاقات العامة" في سبيل تلبية احتياجات وتطلعات الكفاءات البشرية في العالم العربي. ويمكن زيارة الموقع الإلكتروني (www.opacademy.com) للإطلاع على تفاصيل الدورات التدريبية المقامة بإشراف نخبة المدرّبين الناطقين باللغتين العربية والإنجليزية."

 
 
 



No comments:

Post a Comment

=