Wednesday, 24 February 2016

تغريدة من فوق السحاب على ارتفاع 13 ألف قدم تكشف اسم أحدث إنتاجات قناة Quest عربية

كشفت القناة عن اسم البرنامج خلال قفزة مظلية بسرعة سقوط تبلغ 200 كم في الساعة

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي 24 فبراير، 2016: اختارت قناة Quest عربية يوم أمس، الإعلان عن اسم برنامجها الجديد "نبض المغامرة" على مواقع التواصل الإجتماعي، عبر تغريدة على تويتر أثناء قفزة سقوط حر مظلي من على ارتفاع 13 ألف قدم.
وقد أعلنت Quest عربية، القناة المتخصصة بالبرامج الترفيهية الواقعية في الشرق الأوسط، والتي انطلقت في شهر ديسمبر 2015، عن بدء عمليات إنتاج سلسلة حلقات برنامجها الجديد الذي يسلط الضوء على المغامرات الممتعة والرياضات القصوى الحماسية، والتي يجري تصويرها في مواقع مختلفة من العالم االعربي ابتداءً من المغرب العربي إلى بلاد الشام.  
وكما تلتزم القناة بتقديم محتوى إقليمي ذات جودة عالية، فإنها تركز أيضاً على مشاركة الجمهور في أنحاء الشرق الأوسط من خلال جميع وسائل التواصل الإجتماعي، والتي وصلت إلى الآن أكثر من 100 ألف متابع على فيسبوك. وكانت تغريدة أمس التي نفذها أحد الخبراء في القفز المظلي في دبي، أفضل مثال لإثبات روح المغامرة عند القناة.

وقد تم الإعلان مسبقاً عن بث أولى حلقات البرنامج بتاريخ 13 مارس 2016، واختيار اثنين من أكبر عشاق الرياضات القصوى في العالم العربي ليقدما البرنامج وهما السعودي وهاوي القفز المظلي الحر حسين القزاز، 30 عاماً، إلى جانب متسلقة الجبال اللبنانية غيدا أرناؤوط، 29 عاماً.

ويتبع البرنامج الجديد الذي يحمل اسم "نبض المغامرة" رحلة حسين وغيدا ضمن مجموعة من المناطق الجغرافية المذهلة التي تتمتع بها المنطقة، ويختبران خلالها المغامرات الممتعة والرياضات القصوى الحماسية التي يمكن ممارستها في المنطقة. وبدأت مرحلة الانتاج والتصوير لحلقات السلسلة التي تتضمن تسلق المنحدرات الجبلية المطلة على المياه من دون حبال حماية في سلطنة عمان،  والتجذيف في التيارات المائية السريعة في المغرب، والطيران المظلي فوق الثلج في لبنان، والقيادة على الكثبان الرملية في دولة الإمارات.

No comments:

Post a Comment

=