Monday, 22 February 2016

مركز ماكلارين للعمليات الخاصة يكرم طراز ماكلارين بي1 ويعرض طراز 675 إل تي سبايدر للمرة الأولى في معرض جنيف الدولي للسيارات

 


مركز ماكلارين للعمليات الخاصة يكرم طراز ماكلارين بي1 بنسخة ذات جسم مصنوع من ألياف الكربون بالكامل
مركز ماكلارين للعمليات الخاصة يقدم طراز 675 إل تي سبايدر كأسرع سيارة طرقات ذات سقف مشكوف من ماكلارين، والتي سيتم الكشف عنها خلال معرض جنيف الدولي للسيارات للمرة الأولى
عرض جميع طرازات ماكلارين ضمن الفئات الثلاثة الرياضية والسوبر والفائقة
موقع جديد للجناح في معرض جنيف الدولي للسيارات، الجناح 6040، القاعة 6


الإمارات العريية المتحدة، 21 فبراير 2016: تستعد ماكلارين أوتوموتيف للمشاركة هذا العام في معرض جنيف الدولي للسيارات، وذلك للمرة الرابعة، حيث أن الشركة البريطانية تستعد للمشاركة بأكبر جناح لها في موقع جديد، لتعرض فيه أضخم مجموعة من الفئات الثلاث لطرازاتها. ومن أبرز الأحداث خلال المعرض، فإن مركز ماكلارين للعمليات الخاصة يستعد لتكريم طراز ماكلارين بي1 التي انتهت عمليات إنتاجها مؤخراً بنسخة ذات جسم مصنوع من ألياف الكربون. وكان مركز ماكلارين للعمليات الخاصة قد صنع نسخة محدودة من طراز 675 إل تي سبايدر، والتي سيكون الظهور العلني الأول لها خلال المعرض، وذلك بعد بيع جميع بيع جميع السيارات التي ستصنع من هذا الطراز بأسابيع معدودة. ويشهد الحدث عرض سيارة السباق 650 إس جي تي 3 التي تم الإعلان عنها مؤخراً، إلى جانب طراز جديد لم يعلن عنه ضمن الفئة الرياضية، وذلك في الجناح 6040 القاعة رقم 6. ويشهد المعرض أكبر مشاركة لسيارات ماكلارين حتى الآن، ليدل بذلك على النمو الهائل الذي تشهده العلامة التجارية البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة.

وكان فريق مركز ماكلارين للعمليات الخاصة قد أكمل آخر مشروع مخصص للزبائن، وذلك من خلال قسم التصنيع حسب الطلب، والذي استعرض الحرفية العالية ومستويات التنفيذ حسب الطلب الذي ينفذها لجميع مالكي سيارات ماكلارين. وتعد سيارة ماكلارين بي1 التي نفذها مركز ماكلارين للعمليات الخاصة واحدة من 375 نسخة تم إنتاجها، وقد تم تقديمها بجسم مصنوع بالكامل من ألياف الكربون تم تركيبه يدوياً وهو بلون "ليو أزرق". وسيكون معرض جنيف الدولي للسيارات أول مكان تعرض فيه نسخة سيارة بجسم مصنوع بالكامل من ألياف الكربون، وذلك بعدما توفرت لزبائن ماكلارين في وقت سابق من العام. كما يستعرض مركز عمليات ماكلارين أيضاً اللون الأسود اللامع للإطارات، والاستخدام المكثف لجلد ألكنتارا ذي اللون الأسود الكربوني داخل السيارة، مع تطريزات بلون أرزق، واستخدام الذهب 24 قيراط في الدرع الواقي من حرارة العادم، في إشارة لسيارة ماكلارين أف1.

كما تعرض سيارة 675 إل تي سبايدر للمرة الأولى أمام الجمهور في معرض جنيف الدولي للسيارات. وسيصنع من هذا الطراز 500 نسخة فقط لجميع أنحاء العالم بيعت بالكامل. وعمل فريق مركز ماكلارين للعمليات الخاصة على تطوير نسخة وحيدة وفريدة من طراز سبايدر المخصصة للحلبات بلون "سيراميك رمادي"، مع استخدام مقدار أكبر من ألياف الكربون مقارنة بالنسخة التقليدية. أما السقف الصلب القابل للفتح والمصنوع من ألياف الكربون والغطاء يمكن التحكم بهما عند القيادة بسرعة 40 كم/سا، كما أن أجنحة المقدمة تحتوي أيضاً على فتحات من ألياف الكربون. وقد تم تشطيب الكابح الهوائي بلون مماثل للون السيارة على السطح العلوي، فيما يبدو الجانب السفلي بلون ألياف الكربون الطبيعي، كما تظهر جوانب الصادم الأمامي والحواجب الجانبية والفتحات الجانبية والصادم الخلفي بلون كربوني أسود. واستخدمت قطعتان من جلد ألكنتارا لمقاعد السباق تتضمن تطريزات بلون "زينون أصفر". وتظهر التفاصيل الذهبية عند المحرك حيث استخدم الذهب 24 قيراط للدرع الواقي من الحرارة حول نظام العادم المصنوع من التيتانيوم.

وبقيت أرقام الأداء الخاصة بسيارة 675 إل تي سبايدر على حالها، مع الاعتماد على محرك توربيني مزدوج ثماني الأسطوانات على شكل V، يولد قوة قدرها 675 حصان، وعزماً يصل إلى 700 نيوتن متر. كما تتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم في الساعة خلال 2.9 ثانية، ومن صفر إلى 200 كم في الساعة خلال 8.1 ثانية، فيما تبلغ السرعة القصوى إلى 326 كم في الساعة.




No comments:

Post a Comment

=