Monday, 4 January 2016

Shell Lubricants Egypt welcomes Egyptian Steel Beni Swef Plant as a new strategic partner


Shell Lubricants Egypt signed a partnership agreement with Egyptian Steel Beni Swef Plant
The deal will see the two industry leaders combine technical expertise and innovation to form a strategic collaboration.
CAIRO, 3 January 2016: Shell, the number one global lubricants supplier, and Egyptian Steel, announced the signing of an exclusive partnership agreement, making Shell the exclusive and only lubricants supplier to Egyptian Steel’s Beni Swef plant.
The agreement will see the two companies engage in a collaborative partnership that will combine innovative technologies and a wealth of management experience to deliver exceptional results to the consumer.
The signing ceremony was attended by Ahmed Abou Hashima the CEO of Egyptian Steel and Saher Hashem Shell Lubricants Egypt Managing Director in addition to the leadership team of the two companies.
At the ceremony, Hashem and Abu Hashima expressed their mutual appreciation with the agreement, adding that they are looking forward to a long-term strategic collaboration.

حديد المصريين تنضم لشركاء "شل للزيوت” مصر
شركة "شل للزيوت-مصر" المورد الحصري للزيوت لمصنع حديد المصريين ببني سويف

القاهرة في 03ديسمبر 2015، وقُعت شركة "شل للزيوت -مصر" عقد شراكة لتصبح المورد الحصري للزيوت لمصنع حديد المصريين ببني سويف. يتضمن عقد الاتفاق بين الشركتين قيام شل للزيوت-مصر بتوريد زيوت وشحوم شل للأغراض الصناعية لآلات وماكينات مصانع الشركة، لتلبية كافة الاحتياجات تحت أقصى ظروف التشغيل.

ومن جانبه، قال السيد/ ساهر هاشم-العضو المنتدب لشركة شل للزيوت مصر: " يعتبر قطاع الصلب في مصر من الصناعات الهامة للتنمية والاستثمار. ومع التحديات التي تواجه الطاقة في مصر، فإنّ تكاليف التشغيل ومستويات الأداء وخفض التكاليف هم أكبر التحديات ومن هنا جاءت شراكتنا الأخيرة مع مجموعة حديد المصريين لتقديم أحدث أنواع الزيوت والحلول الصناعية، بما يؤكد مساهمتنا المستمرة لخدمة وتطوير الأداء في هذا القطاع الحيوي للاقتصاد المصري والذي تشغل مجموعة حديد المصريين مكانة متميزة به"

وتعليقاً على توقيع عقد الشراكة مع شل للزيوت - مصر؛ صرح السيد/ أحمد أبو هشيمة- رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين قائلاً: " إن سياستنا منذ تأسيس الشركة هي البحث عن الافضل في كل شيء، لذلك لم نتردد أبداً في التعامل مع شركة شل لتوريد الزيوت والشحوم وكافة متطلبات مصانع حديد المصريين، ولا أعتبر العلاقة بيننا وبين شركة شل مجرد اتفاق على توريد متطلبات مصنع بنى سويف التابع للمجموعة، وإنما أعتبرها شراكة ممتدة وهو ما نحرص عليه في كل تعاملاتنا مع الشركات الكبرى وهذا واضح جداً في بنود العقد الذى تم إبرامه وتوقيعه ويتضمن قيمة مضافة تتمثل في المتابعة والتحليل والمراقبة لأداء معدات التشغيل والانتاج. إنّ مصنع حديد المصريين ببنى سويف يعتبر تجربة رائدة في مجال الصناعة حيث تدعمه أحدث الحلول التكنولوجية المستخدمة في العالم، وهو يمثل أفضل مستوى من التطور الصناعي على مستوى الشرق الأوسط فهذه التكنولوجيا موفرة للوقت والطاقة وصديقة للبيئة، وسوف تزداد مزاياها على كافة المستويات عند استخدام حلول ومنتجات شل للزيوت ذات الأداء الفائق"

ولتلبية احتياجات القطاع الصناعي، تستثمر شل للزيوت بكثافة في مجال البحوث والتطوير بهدف تقديم منتجات وحلول مبتكرة تساعد العملاء على تحقيق أفضل أداء للآلات والمعدات الصناعية، مع أطول عدد من ساعات التشغيل حيث يضم  فريق البحث و تطوير باقة من أفضل العلماء والمتخصصين في عالم الزيوت الصناعية، وهو ما نتج عنه تصميم حلول ومنتجات متطورة تلبي احتياجات قطاع الصلب.  

الجدير بالذكر أن مجموعة حديد المصريين تأسست عام 2010 لإضافة بصمة جديدة فى صناعة الصلب من خلال تطبيق أحدث أنواع التكنولوجيا. وتتكون المجموعة من ثلاث شركات كبرى وهي شركة بورسعيد الوطنية للصلب وتضم أول مصنع للمجموعة المنشأ عام 2000 لإنتاج 350 ألف طن/ سنوياً من حديد التسليح وأيضاً مصنع العين السخنة "تحت الإنشاء" والذي يتم تشيده كصرح صناعى مصمم بأعلى مستوى تكنولوجى فى العالم والمقدمة من شركة دانيللي العالمية كما يتم إستخدام المستوى الثالث من التحكم الآلى والتي تعتبر من أعلى التقنيات المتاحة حاليا في العالم. ومن المقرر أن يتم البدء في تشغيل مصنع العين السخنة في الربع الأول من عام 2017 بطاقة إنتاجية 830,000 طن/سنوياً من البيليت و 530,000 طن/سنوياً من حديد التسليح. شركة أي أي سي لإدارة مصانع الصلب وضمت أول مصنع عام 2011 بالإسكندرية بطاقة إنتاجية 300,000 طن / سنوياً من لفائف الحديد، بعد إعادة تطويره بأحدث تكنولوجيا لدانيللي وبدأ تشغيله في 2014. بالإضافة الى انتاج حديد تسليح "أطوال" والذي تم تشغيله فى الربع الأخير من عام 2015. وأيضاً مصنع بنى سويف أول مصنع حديد تسليح بصعيد مصر بطاقة إنتاجية 830,000 طن/سنوياً من البيليت و530,000 طن/سنوياً من حديد التسليح بإستخدام أحدث تكنولوجيا لدانيللي. ومن المقرر أن يتم البدء بتشغيله في الربع الأول من عام 2016. وأخيرا شركة حديد المصريين لتجارة مواد البناء وتعتبر شركة رائدة في مجال تجارة حديد التسليح تعمل في السوق المصري منذ أكثر من 15 عاماً.

No comments:

Post a Comment

=