Tuesday, 5 January 2016

سوق أنظمة الأمن البيومتري يواصل النمو عالميا




تعتمد القياسات الحيوية البيومتركس على السلوك الفردي والسمات البدنية التي يصعب تكرارها، حيث إن العديد من تقنيات الأنظمة تتضمن المطابقة ببصمة الصوت، العين، الوجه وطريقة المشي، إضافة إلى توافق بصمة الأصبع ومطابقة البصمة الوراثية للحامض النووي.
ويتوقع أن يصل حجم سوق الأنظمة البيومترية العالمي إلى 24.4 مليار دولار بحلول عام 2020. وتطبق القطاعات الصناعة، مثل المصارف، الطيران، النفط والغاز والتجزئة، هذه التقنيات الحديثة، وهو ما يجعل المنطقة محط اهتمام موردي حلول الأنظمة البيومترية الدوليين.
الدورة الثامنة عشر  لمعرض إنترسك
معرض متخصص في أحدث أنظمة الأمن البيومتري، ينطلق بدبي في الفترة الممتدة من 17 – 19 يناير المقبل 2016 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

1,300
عارض من 52 دولة على مساحة أكثر من 50 ألف متر مربع، سيشاركون في معرض إنترسك 2016

6
أقسام رئيسة سيركز عليها إنترسك 2016، وهي: الأمن التجاري، أمن المعلومات، الحرائق والإنقاذ، السلامة والصحة، الأمن الوطني والشرطة، ولأول مرة في دورة العام المقبل، سيكون هناك قسم البيوت الذكية وأتمتة المباني.

17.9 %
معدل النمو السنوي المركب لسوق الأنظمة البيومترية العالمي في الفترة بين 2015–2020

19.35 %
النمو المتوقع في القياسات الحيوية في الفترة ما بين 2014 وحتى 2019.

أوضح أحمد باولس، الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة لمعرض إنترسك، أوضح قائلا: "في المستقبل القريب سيكون بوسع الجميع في منطقة الشرق الأوسط استبدال كلمات السر ببصمات الأصبع أو بصمات العين في بطاقات الصراف الآلي عند سحب الأموال".
وتابع: "تتمتع تقنيات الأمن البيومتري بإمكانيات هائلة سواء للأغراض الحكومية أو لعدد كبير من قطاعات الصناعة، وستكون هذه التقنيات محط الأنظار مع انطلاق إنترسك في مطلع 2016".
.

No comments:

Post a Comment

=