Sunday, 31 January 2016

شركة إيه آي جي تفوز بجائزة أفضل شركة تأمين في شمال أفريقيا



فازت شركة إيه آي جي بجائزة "أفضل شركة تأمين في شمال أفريقيا" ضمن حفل توزيع جوائز لتكريم أفضل شركات التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA Insurance Review Awards)، الذي أقيم مؤخراً في مدينة دبي.


تمّ تكريم إيه آي جي لتقديمها مستوى متميّزاً من الخدمات وحلولاً مبتكرة للاكتتاب في عقود التأمين للسوق.


تدير شركة إيه آي جي عملياتها في شمال أفريقيا عبر مكاتب في مصر والمغرب.


يشار إلى أنّ الشركة أطلقت في العام الفائت منتجها المبتكر للتأمين على السفر Travel Smart بالإضافة إلى منتج تأمين المواقع الإلكترونية CyberEdge، كما عزّزت النُظُم التي تعتمدها مع شركات السفر والشحن في إطار تركيزها على التكنولوجيا وتجربة العميل المحسّنة.


وفي هذا السياق، قال فريد صابر، مدير عام إيه آي جي في مصر ولبنان: "يسرّنا أن تحظى أعمالنا في شمال أفريقيا بالتقدير والثناء من قبل نظرائنا في القطاع. لقد كان العام 2015 حافلاً بالإنجازات إذ سجّل نمواً ملحوظاً على صعيد الشركة وفرق العمل على حد سواء. فنحن نحظى بأكثر من 100 خبير ناشط في مجموعة من خطوط الأعمال ومهام خدمة العملاء في مصر، ولبنان والمغرب".


أما المعيار الذي تمّ على أساسه اختيار الفائز عن فئة شمال أفريقيا، فشمل إثبات الشركة المرشحة عن نمو مستدام، وحيازتها لحصّة قوية في السوق، وتقديمها لمجموعة متنوعة من المنتجات، وتمتّعها بحوكمة وقيادة رشيدة، فضلاً عن قدرتها على الابتكار وإعداد نماذج تجارية إجمالية سليمة مع الحصول على ردود فعل إيجابية من العملاء.


وأردف السيد صابر قائلاً: "يشهد سوق التأمين في مصر منافسة حامية بسبب معدل انتشار منخفض للتأمين، يُقدَّر بأقل من 1 بالمئة.  لذا اتّخذنا خطوات استراتيجية لإعادة تموضع عملياتنا في هذا السوق، مع التركيز على خطوط عمل عالية الأداء. وهذا الأمر أتاح للشركة أن تصبّ اهتمامها على طرح منتجات مبتكرة تلبّي الاحتياجات المتغيّرة لدى الأفراد والشركات".


من جهة أخرى، تمّ تكريم شركة إيه آي جي بفضل تقديمها لخدمة مطالبات ممتازة.


وفي هذا الصدد، تابع السيد صابر قائلاً: "إنّ توفير خدمة متميّزة هو أمر أساسي بالنسبة لشركة إيه آي جي. فلطالما كانت خدمة المطالبات التي نقدّمها مساهماً قوياً في ارتفاع معدلات استبقاء العملاء للعام 2015. كما يتوافر فريقنا المؤلف من وكلاء، ومهندسي مخاطر، ومختصين بخدمة العملاء يتحدّثون الفرنسية، والإنجليزية والعربية، لدعم عملائنا والاستجابة بنجاح وفعالية للمطالبات وتخطّي توقعات العملاء".


كما توفر قدرة إيه آي جي ما يصل إلى 1 مليار دولار أميركي حول العالم لتغطية هندسة مخاطر الطاقة، و2.5 مليار دولار أميركي لتغطية مخاطر الممتلكات التجارية.


وأضاف السيد صابر في سياق حديثه قائلاً: "توفر إيه آي جي أكثر من مجرد وثيقة بوليصة. فوكلاؤنا يعملون مع العملاء عن كثب لمساعدتهم على فهم المخاطر التي تنتظرهم والتخفيف من حدّتها. ومع توقّع وكالة موديز والبنك الدولي حدوثَ نمو في الناتج المحلي الإجمالي بمصر والمغرب لما يصل إلى 5 بالمئة في السنة المالية الحالية، سنحرص على البقاء في الطليعة محافظين على معدلات عالية لاستبقاء العملاء ومبتكرين منتجات تتلاءم مع احتياجات السوق المتغيّرة".



No comments:

Post a Comment

=