Sunday, 3 January 2016

ACICO Hospitality launches Nassima Royal


In the presence of Kuwaiti media and journalists, ACICO Hospitality Director of Operations, engineer Nabil Al-Khalid and General Manager, Cornelia Erhardt, proudly announced the launch of its new luxury brand Nassima Royal, situated in the heart of Dubai.

The announcement came during a press conference held on Sunday 20th December at Nassima Royal Hotel hosted by ACICO Hospitality and headed by the Director of Operations, engineer Nabil Al-Khalid who defined the project as “the core investment of the group in the Emirate of Dubai”, due to an increase in the number of tourists within the region rising to more than 12 million in 2014 as stated by officials of the “Department of Tourism and Commerce Marketing team.”

ACICO is a listed company with a broad portfolio of activities and interests. Established in 1990, it provides construction services across the GCC real estate spectrum as well as manufacturing building materials. The company’s real estate division manages a collection of properties in Dubai and Fujairah.

During the press conference Al Khalid highlighted “the entry into the luxurious hospitality market came after major studies and an analysis about the future growth in tourist travel trends.”

He expressed pride in joining alliances of Nassima Royal Hotel and Nassima Tower Hotel Apartments which will strengthen and extend their current brand identity to reinforce their market position.

ACICO group is keen to invest and grow within the Gulf Region while aiming to diversify in various sectors and areas. They continue to search for high yielding investment opportunities in stable markets such as those already achieved in Dubai and Fujairah.

Al- Khalid stated that “this entity will soon become a milestone in the field of tourism in Dubai.”

Nassima Royal is an iconic architectural masterpiece fitted and finished to the highest level in order to differentiate from other hospitality destinations within the region and combines all of the essential key elements within the business and leisure industry that emphasize the success of the project.

The Nassima Royal Brand represents a unique lifestyle experience featuring impeccable design, exceptional cuisine and a refined level of hospitality in addition to offering exceptionally high levels of service, delivered by genuine and passionate brand ambassadors.

Together, both magnificent properties have 600 luxurious guest rooms, suites and luxury apartments combining elegance with refined style and technology, creating the ultimate in comfort. The spacious rooms have breathtaking panoramic views of either the vibrant Sheikh Zayed Road or the Gulf Sea and furnished with an excellent assortment of high quality in room amenities.

A winning combination of form and function, the property features the most unique meeting space in the city. An exclusive state of the art modern space named Origami which creates an authentic ambiance in addition to a further 18 meeting rooms.

The property offers a diverse array of traditional and authentic cuisines including TRE which offers fine dining Italian cuisine.  

In order to continue to expand, make the brand stronger and deliver an exemplary guest experience, ACICO are currently enhancing the properties facilities which will include a contemporary remodeling of the lobby space in the coming New Year.

As a result of the above mentioned and since rebranding to Nassima Royal Hotel the property has been approached by The Preferred Hotel & Resorts LVX Collection.

Cornelia Erhardt, General Manager stated “Since rebranding to Nassima Royal Hotel, the property has been accepted into The Preferred Hotel & Resorts LVX Collection which is responsible for representing renowned properties that feature the finest accommodations coupled with attentive, engaging and exclusive personal service.
We now look forward to taking the property to the next level and creating the excellence that truly is “The Heart of Luxury””.

أسيكو- قطاع الفنادق يرفع الستار عن
فندقه "نسيمة رويال" بحلته الجديدة في دبي

في حضور حشد إعلامي كبير ولفيف من كبار الشخصيات قام أسيكو-  قطاع الفنادق بالإعلان عن إطلاق فندق "نسيمة رويال" بحلته الجديدة والذي يتخذ من شارع الشيخ زايد- أي قلب مدينة دبي المفعمة بالنشاط موقعاً له. وجاء هذا الإعلان أثناء المؤتمر الصحفي الذي عُقد يوم الأحد الماضي الموافق 20 ديسمبر في فندق "نسيمة رويال" الذي استضافه أسيكو -قطاع الفنادق ، وترأسه المهندس نبيل الخالد مدير مدراء العمليات  لقطاع الفنادق الذي وصف المشروع بأنه "استثمار رئيسي وواعد للمجموعة في مدينة دبي" وأرجع هذا الاستثمار لأسباب تتعلق بالزيادة الملحوظة في أعداد السياح الذين يتوافدون على الإمارة حيث سجل عددهم 12 مليون سائح في العام 2014 حسب تصريحات المسؤولين في دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.
وأضاف أن تواجد اسيكو في السوق الاماراتي ليس بالجديد وانما يعود لعام 2006 من خلال تنفيذها لعدة مشاريع عقارية متنوعة.

وأعلن الخالد أثناء المؤتمر بأن الاستثمار في سوق الفنادق الفاخرة في إمارة دبي جاء بعد دراسات مستفيضة وتحليلات معمقة حول توجهات نمو قطاع السياحة والترفيه في المنطقة. وأعرب عن فخره بشأن التحالف بين فندق "نسيمة رويال" وبرج "نسيمة للشقق الفندقية" لأن هذه الخطوة ستدعم وتوسع رسوخ علامة الشركة وموقعها في السوق العالمية.

ونظرا للعدد المتزايد من شريحة الزائرين من الكويت الى دبي فقد حاولت اسيكو التركيز على هذه الشريحة وتلبية متطلباتها.

وتحرص مجموعة أسيكو على الاستفادة من فرص الاستثمار خاصة في الدول القريبة والآمنة وعلى رأسها دول الخليج العربي تأكيداً على استراتيجية تنويع الاستثمار في القطاعات المتباينة. وتواصل الشركة بحثها عن فرص الاستثمار ذات الربحية العالية في أسواق مستقرة كتلك الاستثمارات التي حققتها الشركة بالفعل في دبي والفجيرة.

مواصفات المشروع
يعتبر فندق "نسيمة رويال" تحفة معمارية آسرة والذي يحتوي على أحدث وسائل الترفيه والتصميم الراقي، مما يجعله وجهة إقامة فندقية لا مثيل لها، ويجمع بين المزايا الجوهرية التي جعلت منه وجهة مثالية لرجال الأعمال والسياح معاً، وأكد الخالد أن هذه الوجهة ستصبح معلماً بارزاً من المعلم السياحية ووجهة فندقية من الطراز الأول في إمارة دبي يقصدها السياح سواء من داخل الإمارات أو خارجها.

وتمثل علامة "نسيمة رويال" مفهوماً استثنائياً في الإقامة الفاخرة وهذا بفضل التصميم الخلاب للفندق ومطاعمه المدهشة ومستوى الضيافة الرفيع، بالإضافة إلى الخدمة الراقية التي يوفرها سفراء الفندق ممن يمتلكون الخبرة الواسعة في الضيافة ويتحلون بالشغف لإرضاء العملاء.

وأثمر الاتحاد بين هاتين الوجهتين الفاخرتين عن 600 غرفة وجناح فاخر بالإضافة إلى شقق فندقية تمزج بين الأناقة والرقي والتكنولوجيا الحديثة، لكي تتيح لضيوفها أقصى سبل الراحة والاستجمام. وتتمتع الغرف الرحبة بإطلالات بانورامية خلابة على شارع الشيخ زايد المفعم بالحياة، كما تتيح لعملائها فرصة الاستمتاع بمشهد الخليج العربي الآسر، وقد تم تجهيز كل غرفة بتشكيلة مذهلة من وسائل الراحة المترفة والأجهزة الأحدث على الإطلاق.

ويحتوي الفندق على قاعة كبرى للاحتفالات تحفل بجمال التصميمات وروعة التجهيزات، إنها قاعة "أوريجامي" الحديثة التي تمزج بين الأصالة والرقي لكي تتيح لك وجهة تثري كل مناسباتك، هذا بالإضافة إلى 18 قاعة اجتماعات أخرى. ويضم الفندق مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم أروع الأطباق التقليدية والعالمية، ومن أبرزها مطعم "تي آر إي" الذي يقدم لك تجربة الطعم الإيطالي الأصيل.

وأضاف أن المشروع يقع في موقع حيوي ممتاز بإطلالة مباشرة على شارع الشيخ زايد الذي يعتبر القلب النابض لامارة دبي، مما يضمن سهولة الوصول من خلاله إلى كافة الأماكن الرئيسية والهامة في قلب دبي والتي من بينها المركز المالي العالمي في دبي.
ومضى الخالد يقول "يتميز المشروع كذلك بقربه من برج خليفة ومول دبي وشاطئ جميرا ويبعد عن مطار دبي الدولي 15 دقيقة وعن محطة المترو خطوات قليلة، معرباً عن أمله في أن يصبح عما قريب واحداً من أهم فنادق منطقة الشرق الاوسط بفضل موقعه الفريد وما يتمتع به من رؤية واضحة وتصميمه الحائز على جوائز عالمية وما يقدمه من خدمات عالمية المستوى".
وسعياً منها لتوسعة وتعزيز مكانة العلامة بالإضافة إلى تقديم خدمة مثالية للضيوف، يقوم قطاع "أسيكو للفنادق" الآن بتحديث مرافق المنشآت الفندقية التي تشمل تجديد ردهة الاستقبال لكي يحظى بلمسة عصرية آسرة تتناغم مع السنة الجديدة.

ونتيجة لكل ما قامت به الشركة لكي تثري عالم الضيافة بالإضافة إلى تحديث علامتها "فندق نسيمة رويال"، فقد تم إدراج الفندق في قائمة "إل في إكس" لأفضل الفنادق والمنتجعات، وهي الجهة المسؤولة عن تمثيل الوجهات الفندقية الشهيرة التي توفر أرقى وسائل الراحة مع الخدمة الرفيعة والحصرية، وتفخر الآن بضم فندق "نسيمة رويال" إلى مجموعة فنادقها المرموقة.


No comments:

Post a Comment

=