Tuesday, 22 December 2015

Ethos/Olympia Service recognizes Majid Al Futtaim shopping malls with customer service award



Majid Al Futtaim Properties secures Olympia Service Awards (Customer Service) “Best Use of Measurement for Improvement”


Dubai, UAE, December 22, 2015 – Majid Al Futtaim, the leading shopping mall, retail and leisure pioneer across the Middle East and North Africa, was honoured for the “Best Use of Measurement for Improvement - Best Customer Service Measurement & Practice Award” during the annual Ethos recognition ceremony.

Hosted by Ethos Integrated Solutions, the award programme is designed to recognise exceptional customer experiences and innovative solutions as well as outstanding creative responses to current market trends. From a total of 180 applicants in its category, Majid Al Futtaim Properties was shortlisted to present examples of innovation and excellence in its customer service approach.
“The Olympia Service Awards recognises industry excellence, encouraging Majid Al Futtaim Properties and the entire retail industry to continue evolving our approach to delivering unique and impactful solutions to our customers’ needs,” said Fuad Mansoor Sharaf, Senior Director of Property Management, Shopping Malls for Majid Al Futtaim Properties. “This award underscores Majid Al Futtaim’s commitment to delivering great moments for everyone, everyday.”
Ethos, a semi-governmental organization, is The International Customer Service Institute’s exclusive partner in the GCC, and operates one of the region’s most comprehensive network for mystery shopper and researchers.

مجموعة «ماجد الفطيم» تفوز بـ«الجائزة الأولمبية للخدمة» عن مراكز التسوق التابعة لها في الخليج العربي

«ماجد الفطيم العقارية» تفوز بـ«الجائزة الأولمبية للخدمة» (خدمة الزبائن) عن "أفضل استفادة من التقييم في الارتقاء بالأداء"

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 ديسمبر 2015: فازت مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالجائزة الأولمبية للخدمة (أفضل استفادة من التقييم في الارتقاء بالأداء – أفضل خدمة زبائن) وذلك خلال المراسم السنوية التي تستضيفها «إيثوس للحلول المتكاملة» والتي أقيمت هذا العام في برج العرب في الثامن من ديسمبر الجاري.

وتهدف «الجائزة الأولمبية للخدمة» بفئاتها المختلفة والتي تمنحها «إيثوس للحلول المتكاملة» إلى تكريم الجهات والمؤسسات التي توفر تجربة عملاء متميزة مقرونة بحلول مبتكرة، وتتميز في الوقت نفسه بمواكبة توجهات الأسواق الراهنة بطريقة مبدعة. ومن بين ما مجموعه 180 جهة متنافسة ضمن فئتها، ترشَّحت «ماجد الفطيم» - لاستعراض ما تجسّده من ابتكار وتميُّز في خدمة الزبائن.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "إننا سعداء بالفوز بالجائزة الأولمبية للخدمة المخصّصة لتكريم المؤسسات الأكثر تميزاً، وهو ما يحفّز ماجد الفطيم العقارية وقطاع التجزئة عامة على الاستمرار في الابتكار وتوفير الحلول الفريدة من أجل تلبية متطلبات واحتياجات الزبائن بالشكل الأمثل. وفوزنا بهذه الجائزة المرموقة شاهدٌ على التزامنا الثابت بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم من خلال ريادتنا في تشييد مراكز التسوق المتكاملة التي توفر لمرتاديها، من القاطنين ببلدان المنطقة وزوارها من حول العالم، ما يتجاوز حدود التسوق بكثير، فهي توفر إلى جانب التسوق مفاهيم الترفيه والتسلية وارتياد المطاعم وكل ذلك تحت سقف واحد".

وتُعد «إيثوس للحلول المتكاملة»، وهي مؤسسة شبه حكومية، شريكاً حصرياً ببلدان مجلس التعاون للمعهد الدولي لخدمة الزبائن (TICSI)، وتملك شبكة واسعة من المتسوقين والباحثين المتخفين هي الأشمل من نوعها بالمنطقة لتقييم أداء المؤسسات المختلفة بطريقة موضوعية وحيادية. واختارت «إيثوس للحلول المتكاملة»، التي تأسَّست بالمملكة المتحدة منذ عام 1995، دراسة الحالة الخاصة بمجموعة «ماجد الفطيم» والتي قُدّمت ضمن دراسات الحالات على امتداد 16 فئة مختلفة، حيث شرحت دراسة الحالة بشكل مفصل برنامج المتسوقين المتخفين لدى مجموعة «ماجد الفطيم» ونتائجه التي تساهم في توجيه استراتيجية المجموعة نحو تلبية متطلبات الزبائن بطريقة استباقية.


No comments:

Post a Comment

=