Monday, 21 December 2015

DUBAI TRADE ADDS OMAN INSURANCE TO ITS ONLINE TRADESHIELD PLATFORM


Dubai Trade customers to benefit from additional marine and cargo insurance services through its online platform ‘Tradeshield’.

Dubai, United Arab Emirates, 21 December 2015: Dubai Trade has expanded its online marine and cargo insurance platform “Tradeshield” by adding Oman Insurance to offer its customers a fourth insurance service provider.
Dubai Trade customers can now search and select competitive rates from the Abu Dhabi National Insurance Company (ADNIC), RSA, Noor Takaful and Oman Insurance, while using ‘Rosoom’, the company’s secure e-payment gateway.
The move underlines Dubai Trade’s vision to facilitate seamless trade, allowing users to compare real time insurance quotes on multiple policies and complete end-to-end purchases.
Dubai Trade CEO Eng. Mahmood Al Bastaki said: “We are pleased to have Oman Insurance join our three other insurance providers. This assures our customers competitive rates and world-class insurance for worry-free shipments.
“We continually strive to make the Dubai Trade Portal a true trade facilitating platform, while contributing to increasing the UAE’s ease of doing business international ranking and reducing trade cost and time. Customer satisfaction and comfort is our priority and with this in mind, we launched the ‘Tradeshield’ platform to eliminate unnecessary paperwork and physical visits to our offices. Users can now compare multiple insurance policies, rates and terms in just few clicks, around the clock.” 
Oman Insurance Company CEO Christos Adamantiadis said: “Delivering on our renewed customer centric strategy, we are happy to go live on the online marine platform, ‘Tradeshield’, making our marine insurance solutions available on yet another convenient and technologically relevant platform.”
Dubai Trade’s future plans on this front include the launch of cover cargo or blanket cover insurance against loss or damage to all goods moved by a specific carrier or shipper during a given period of time

دبي التجارية توفر خيارات تأمين أوسع لعملائها  مع انضمام عُمان للتأمين إلى "تريد شيلد"
تمنح منصة "تريد شيلد" العملاء ميزة الحصول على عروض أسعار آنيَة من شركات التأمين الرئيسة
 
دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة،  27ديسمبر 2015: أعلنت دبي التجارية، الجهة الرائدة في تيسير التجارة عبر الحدود، عن توسيع  خيارات تأمين البضائع والشحن المقدمة لعملائها من خلال ضم شركة عُمان للتأمين، شركة التأمين الرائدة في الإمارات، إلى منصتها الإلكترونية المبتكرة لحلول التأمين "تريد شيلد".
تتيح هذه الخطوة لعملاء "دبي التجارية"  الاختيار من بين مجموعة من شركات التأمين الرئيسة والحصول على أسعار تنافسية لتأمين بضائعهم وشحناتهم بيسر وسهولة.
وجاء هذا الإعلان بعد توقيع اتفاقية بين كل من دبي التجارية وشركة عُمان للتأمين تهدف إلى تعزيز سلاسة الحركة التجارية  تماشياً مع رؤية دبي التجارية. تتيح الاتفاقية لمستخدمي خدمة "تريد شيلد" الحصول على عروض أسعار التأمين من شركة عمان للتأمين بالإضافة إلى  شركات التأمين الأخرى المتواجدة على المنصة وهي  شركة أبوظبي الوطنية للتأمين (أدنيك)، و آر إس آيه للتأمين، ونور تكافل، والمقارنة بينها وإتمام عملية شراء البوليصة من خلال الدفع عبر بوابة الدفع الإلكتروني الآمنة التابعة لدبي التجارية "رسوم".
وبالمناسبة،  قال المهندس محمود البستكي، المدير التنفيذي لدبي التجارية: "نحن سعداء بتوافر خدمات التأمين من شركة عُمان للتأمين إلى جانب الشركات العالمية الأخرى المسجلة في المنصة، وهذا يضمن لعملائنا الحصول على أسعار تنافسية وخدمات تأمين بمقاييس عالمية ما يسهم في تأمين الشحن والبضائع بشكل آمن وبدون عناء".
وأضاف البستكي: "نأخذ على عاتقنا مسؤولية تحويل بوابة دبي التجارية إلى منصة رائدة  لتسهيل التجارة من خلال خفض كلفة ووقت إنجاز العمليات التجارية ما يعزز من مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة وترتيبها العالمي في مجال يسر وسهولة إجراء الأعمال. إننا نضع رضا العميل وراحته في أولوية اهتماماتنا عندما يتعلق الأمر بالخدمات الإلكترونية وتطويرها، وقد جاء إطلاق منصة "تريد شيلد" بهدف القضاء على المعاملات الورقية والزيارات الميدانية لإنجاز المعاملات التجارية وتمكين المستخدمين من الاطلاع على خيارات وشروط التأمين المختلفة والمقارنة بين أسعار عدة شركات من خلال منصة واحدة وبنقرة زر وعلى مدار الساعة".
وبدوره، أعرب كريستوس أدامنتياديس الرئيس التنفيذي لشركة عُمان للتأمين عن سعادته بهذا التطور قائلا: "انتهاجاً لاستراتيجيتنا المطورة والتي ترتكز على العميل فإننا سعداء للتواجد على منصة "تريد شيلد" لتأمين الشحن مما يمكننا من  توسيع رقعة خدماتنا وحلولنا على منصة سهلة الاستخدام ومتطورة تقنياً."
ويمكن للعميل عبر منصة "تريد شيلد" على الموقع tradeshield.ae إتمام عملية تأمين شحنته كاملة من أي مكان بمجرد تعبئته للبيانات المطلوبة والخاصة بالبضاعة المراد شحنها ومن ثم اختيار بوليصة التأمين المناسبة والدفع إلكترونياً عبر خدمة "رسوم"، وقريباً ستوفر دبي التجارية نظام الغطاء التأميني المفتوح لتغطية الأضرار والخسائر عن كافة الشحنات المنقولة من قبل شركة شحن أو نقل معينة خلال فترة زمنية محددة.


No comments:

Post a Comment

=