Sunday, 27 December 2015

سيتيزن للساعات تبرم شراكة مع أميركان تورستر


أعلنت شركة سيتيزن التي تعد واحدة من أكبر مصنعي الساعات في العالم عن إبرام شراكة مع "أميركان تورستر"، علامة الحقائب الرائدة تتضمن عرضا ترويجيا لكل من يشتري ساعات إيكو درايف من سيتيزن. تقدم دار الساعات اليابانية المبدعة حقيبة سفر مجانية للعملاء عند شرائهم أي من ساعات إيكو درايف لدى نقاط بيع العلامة المنتشرة على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي.
وأوضح هيديكي إماي، المدير العام لشركة ساعات سيتيزن الخليج قائلا: "يسعدنا العمل مع علامة السفر البارزة أميركان تورستر لتقديم حقيبة ظهر مصممة خصيصا للعدد الهائل من عملاء سيتيزن في المنطقة من عشاق المغامرات والرياضة والسفر".
وأضاف "جاي كريشنان"، نائب رئيس سامسونايت الشرق الأوسط، المالكة لعلامة أميركان تورستر، أضاف قائلا: "هناك تعاون كبير بين علامتيْ أميركان تورستر وسيتيزن، فكلاهما يتمتع بتراث رائع ويقدمان قيمة ممتازة للعملاء".
يسري هذا العرض الترويجي الخاص حتى آخر يناير 2016 أو حتى نفاذ الكمية. وأضاف هيديكي أن سيتيزن كعلامة تؤمن بإضافة القيمة لأسلوب حياة العملاء ومن المؤكد أن هذا العرض الترويجي يحقق ذلك.
تتمتع سيتيزن بتاريخ حافل يمتد لـ 100 عام يتضمن العديد من الأوليات في العالم من إبداعات تصنيع الساعات مثل احتساب التوقيت بتحكم الموجات اللاسلكية وبالتزامن مع الأقمار الاصطناعية. كما قدمت أحد الإبداعات التقنية المحورية وهي تطوير إيكو درايف، التقنية الثورية التي تعمل بالضوء حيث كانت سيتيزن رائدة هذه التقنية متقدمة على مصنعي ساعات آخرين منذ عام 1976.
على الجانب الآخر تتمتع أميركان تورستر بباع طويل في تصنيع الحقائب يمتد لـ 82 عاما وهي الآن ثاني أشهر علامة سفر بعد شركة "سامسونايت" الأم. تشتهر الشركة بمنتجات عالية الجودة وقيمة جيدة كما توفر تشكيلة واسعة من منتجات السفر مثل الأمتعة والحقائب التجارية والعادية.

نبذة عن سيتيزن للساعات:
تعد سيتيزن للساعات من مصنعي الساعات الراقية بحق تتمتع بعمليات تصنيع شاملة تمتد من تصنيع مكونات الساعة الفردية وحتى تجميعها النهائي. وتواصل الشركة عملها في أكثر من 100 دولة حول العالم. ومنذ تأسيسها عام 1918 تؤمن سيتيزن بشعار "الأفضل يبدأ الآن" – ما يعني أنه بغض النظر عن هويتك وعما تقوم به إلا أن من الممكن دائما أن تقدم شيئا أفضل، والآن حان الوقت لبدء ذلك. وإيمانا بنفس الشعار دأبنا ولا زلنا على تصنيع الساعات واختراع وتحسين التقنيات واستكشاف مستقبل الساعات على غرار تقنيتنا الخاصة "إيكو درايف" التي تعمل بالضوء وأحدث نظام لتسجيل التوقيت بالتزامن مع الأقمار الاصطناعية.

No comments:

Post a Comment

=