Friday, 25 December 2015

استمتع بالسعادة مع نولا في " الكريسماس "



" نولا كب كيكس " تعطيك السعادة لكي يستمتع بها ضيوفك في أعياد الميلاد المجيدة. نحن سعداء بأن نقدم لكم -ولأول مرة-هذا العام: مانيكان " نولا " ليشاركم كل لحظات الاحتفال، بالإضافة إلى الإصدارات الخاصة من الكب الكيك المختلفة والرائعة مع بسكويت الماكرون وقطع الكيك بوبس، مع كيك البراوني المدهش وعبوات الجولي المليئة بالحلوي.C:\Users\User\Desktop\_MG_4126-20.jpgC:\Users\User\Desktop\_MG_4138-21.jpg







       


مانيكان " نولا " يضمن لك بأن ضيوفك سيقضون ليلة لا تنسي هذا العام، فهو يحتوي على خمسين كب كيك من اختياراتك المفضلة لنكهاتك المحببة، وملونة بألوان " الكريسماس " المبهجة. إن تصميم وديكورات مانيكان " نولا " المبهرة والغير متوقعة قادرة على أن تترك ضيوفك بسعادة بالغة في   " الكريسماس " ليكون احتفالا لا يعوض بالعام الجديد. نحن نسعى بكل جهدنا لكسب ثقتكم للتأكد من أن سوف يكون لديكم أجمل حفلة في العام بكل سهولة وراحة.

توضح " ليلي صدقي “مؤسس " نولا " ومدير الشركة قائلة: نحن نهتم دائما بأن نجعل نبض الحياة اليومية ضمانا لكم للحصول على الجرعة الكافية من السعادة.
    بدء إطلاق مجموعة " الكريسماس " الخاصة للمشاركة في السعادة بأعياد الميلاد المجيدة والاحتفال بها، بالإضافة إلى الكب كيك خاصة الصدار نحن لدينا مجموعة كبيرة للاستمتاع بها في مناسبات عديدة، سواء إن كنت تبحث عن عصا الكيك بوبس أو لكي تستمتع بالطعم المختلف والحيوي لقطع الماكرون أو كهدية لشخص مع عبوة الجولي المليئة بالحلوى.

منتجات " الكريسماس " ستكون متوفرة في أي فرع من فروع " نولا “: (الرحاب – كايرو فيستفال سيتي مول – المعادي – المهندسين – الزمالك – الكربة – 6 اكتوبر – الإسكندرية) في حين أن مانيكان " نولا " سيكون متوفر بالطلب من قسم الطلبيات قبلها ب 48 ساعة.

C:\Users\User\Desktop\_MG_4083-18.jpg


حول " نولا “:
إن فلسفة " نولا كب كيكس " بسيطة للغاية. نحن نهدف إلى إرضاء العميل عن طريق المنتج الطازج الذي يتم في إعداده استخدام أفضل المكونات، نحن نضمن لكم السعادة لكل من يحصل على منتجنا. ومن جانب كوننا مسؤولا اجتماعيا، نحن نبذل قصارى جهدنا للمساعدة في تطوير مجتمعنا عن طريق شراكة مع الجمعيات الخيرية والمؤسسات الغير هادفة للربح. نحن نؤمن كل الإيمان بأن هذه الأنشطة تجعلنا نسير جانبا إلى جنب من أجل مساعدة " القاهرة " للوصول لأفضل حياة ممكنة.   


فروع " نولا " و توصيل الطلبات:
الزمالك: ١٢ش البرازيل .ت :  ٠١١١١١٢٧٧٣٨ - ٠٢٢٧٣٦٦٤٩٤

المعادي: ٨٤شارع٩. ت : ٠١١١١١٢٢٤٧٢ - ٠٢٢٣٨٠٣٩٤٩

مصر الجديدة: ١ش ابراهيم باشا. ت :  ٠١١٤٠٠٨٨٨٤٠ - ٠٢٢٤١٥٤٣٢٤

المهندسين: ٦ش لبنان. ت : ٠١١٠٠٩١٩٠٠٩ - ٠٢٣٣٠٣٩١١٧

الرحاب: كورنر مول، أمام بوابة الرحاب٦ . ت : ٠١١٠٠٩١٩٠٠٨

كايرو فستيفال سيتي مول: المستوى ٣، امام H&M . ت : ٠١١١١١٠٧٧٧٩

٦ أكتوبر: أمريكانا بلازا، الشيخ زايد. ت : ٠١١٤٠٠٨٨٨٤١     

الإسكندرية:  ٢٨شارع كفر عبده. ت : ٠١١١١١٦٥٥٥٤ - ٠٣٥٢٢٢٥٨٨٧

المقر الرئيسي: حي ٦١، قطعة ٣، التجمع الخامس، القاهرة الجديدة. القاهرة، مصر. ت : ٠٢٢٦٠٥٣٠٥١

للطلبيات الخاصة:  
info@nolabakery.com

No comments:

Post a Comment

=