13 December, 2015

ملتقى إلكراما يجذب رواد صناعة الكهرباء والطاقة في دبي



شهد ملتقى أكبر معرض للكهرباء والطاقة على مستوى العالم إلكراما 2016 والذي عقد مؤخرا في دبي، حضورا ومشاركة مميزة من قبل العاملين في مجال الكهرباء والطاقة ورواد الصناعة وحضر الحدث أبرز الأفراد من العاملين في هيئة كهرباء ومياه دبي، واستمع الحضور الكريم لعرض تعريفي بأهمية المعرض وما يوفره من تقنيات وحلول متطورة في مجال الكهرباء.
كما شدد منظمو معرض الكهرباء والطاقة إلكراما في شركة إيما على أهمية قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة في دولة الإمارات والذي يشهد نموا خلال السنوات القادمة. حاول منظمو المعرض من خلال ملتقى الرواد وعلى هامش الزيارة الترويجية وملتقى إلكراما جذب الأفراد من ممثلي الصناعة وكبار الشخصيات الإدارية وممثلي الجهات الإعلامية المسؤولين الحكوميين والمعنيين بصناعة المرافق للتعريف بالمعرض وجذب أهم الأفراد من الزائرين المتخصصين لزيارة معرض إلكراما في بنغالور بالهند فبراير ٢٠١٦.
وأقيم الملتقى في فندق إتش H بدبي وقدم للحضور عرضا لأهم التقنيات والتكنولوجيا التي يوفرها معرض إلكراما للكهرباء والطاقة كما تم إطلاعهم على فرص الأعمال الرائعة التي يزخر بها واحد من أسرع أسواق الكهرباء العالمية نموا.
وأضحت هبة الله المنصوري، مدير إلكراما ٢٠١٦ في الشرق الأوسط :"يمثل إلكراما ٢٠١٦ نافذة رئيسية للمعنيين بقطاع الكهرباء الإقليمي للمساهمة في صناعة نقل وتوزيع الطاقة الهندية المتطورة. كانت العلاقات التجارية والثقافية بين العند والإمارات ولازالت مزدهرة منذ قديم الزمن .
يضم معرض الكهرباء والطاقة إلكراما تشكيلة كاملة من حلول الطاقة لا تقتصر على المعدات والتقنيات فحسب، وإنما تتضمن كذلك منصات ريادة فكرية فريدة لكل ما يتعلق بالكهرباء من المؤتمرات الفنية إلى منتديات الصناعة من خلال أكثر من ٦٥٠ عضوا وعائدات سنوية مشتركة تتجاوز ٢٢ مليار دولار .
من المتوقع أن يحضر معرض إلكراما 2016 مجموعة من كبار رموز صناعة الكهرباء من المنطقة ومشاركة الحضور في جلسات تفاعلية تثقيفية تسلط الضوء على جوانب التعاون العديدة التي توجد بين قطاع الكهرباء الهندي وأسواق هامة في الشرق الأوسط.
وتفيد الأبحاث الحديثة أن الهند تعد ثالث أكبر منتج للكهرباء في العالم ومن المتوقع أن تضيف طاقة بواقع ٧٠٠ جيجا وات بحلول ٢٠٣٠.
ومنذ بدايته في ١٩٩٠ تطور إلكراما ليصبح حدثا تجاريا حصريا ومنصة تواصل ضخمة تعد اليوم أكبر معرض على مستوى العالم . ومن المقرر إقامة إلكراما ٢٠١٦ في شهر فبراير من العام القادم في بنغالور الدولي للمعارض حيث يستقطب المعنيين والمهتمين بصناعة الكهرباء.
=