Monday, 28 December 2015

"أوريس" تقدم كرونوغراف Aquis الجديد بمعيار العمق


تقدم دار الساعات السويسرية "أوريس" المعروفة بساعاتها المبتكرة المصممة للحياة اليومية، تقدم موديلا ممتاز هو نسخة الكرونوغراف الجديد لساعة الغواص الأيقونية "كرونوغراف Aquis Depth Gauge".
تقتفي ساعة الغواصين العملية هذه أثر ساعة Aquis Depth Gauge المتميزة التي كانت تعد واحدة من أكثر ساعات الغوص إبداعا حين تم إطلاقها في 2013. قدمت الساعة حلا لمشكلة كيفية دمج مقياس العمق في ساعة ميكانيكية- دون التنازل عن إيمان أوريس بإنتاج "ساعات حقيقية لأناس حقيقيين" بأسعار مناسبة.
كان ذلك الحل حفرة، حيث قامت أوريس بتزويد Aquis Depth Gauge بمدخل في البلور عند موقع الساعة 12 تماما، تقود إلى قناة في الحافة الخارجية للبلور الذي يغطي الميناء، ومع هبوط الغواص يتم ضغط الهواء داخل القناة، ما يسمح بمرور الماء من خلال المدخل وفي القناة. يخلق ذلك علامة مائية تتناسب مع مؤشرات عداد أعماق صفراء مميزة على الميناء، ما يعطي الغواص قراءة واضحة للعمق. يمكن للساعة مقاومة تسرب المياه حتى 50 بار (500 متر).
يحتوي كرونوغراف Aquis Depth Gauge على عيار أوريس 774 الآلي، الذي يقوم بتشغيل وظيفة الكرونوغراف إضافة إلى نافذة تاريخ عند الساعة 6 تماما. كما تتميز ساعة المهام الشاقة بعلبة الاستنلس ذات القطع المتعددة التي يبلغ قطرها 48 ملم. التاج الحلزوني محمي من الضربات العرَضية من خلال نظام حماية التاج، فيما تبلغ سماكة بلور الزفير القوي 4 ملم – ضعف سُمك متوسط أفضل زجاج.  وتتميز الساعة بميناء سوداء بشارات مطبقة وعقارب نيكل مملوءة بسوبرلومينوفا بيضاء لزيادة وضوح القراءة تحت الماء.
تتوفر الساعة مع حزام مطاط أسود مزود بنظام أوريس المشبك المطوي الزلاج الذكي للضبط السريع، وهو ما يمكن مرتدي الساعة من ضبط الحزام أو السوار بدون خلع الساعة، إلى جانب مثبّت السلامة من تطوير أوريس، والذي يمنع الساعة من السقوط حتى في حال عدم اكتماله.
كرونوغراف Aquis Depth Gauge – ساعة غواص فريدة مصممة للحياة تحت الماء.

مواصفات المنتج:
كرونوغراف Aquis Depth Gauge:
المرجع: مجموعة 774 7708 4154، القطر: 48.00 ملم.
  • معيار حركة أوريس 774 الآلي، يقوم على Sellita SW 500، بوظيفة الكرونوغراف ونافذة التاريخ عند الساعة 6 تماما
  • علبة استنلس قطرها 48 ملم متعددة القطع، مؤخرة علبة حلزونية، وحماية التاج، مقاومة تسرب المياه حتى 50 بار (500 متر).
  • حلقة دوران الغواص العلوية غير التوجيهية بقطعة سيراميك سوداء ونطاق الدقائق
  • تاج ومكبس حلزونيان محميان من الاستنلس
  • بلور الزفير، مزدوج القبة ببطانة غير عاكسة على كلا الجانبين، تحتوي على قناة تسمح بدخول الماء كجزء من وظيفة عداد العمق. قراءة نطاق الأمتار الأصفر على علامة مائية في قناة ببلور الزفير.
  • ميناء سوداء بشارات مطبقة وعقارب نيكل، كلها ببطانة سوبرلومينوفا
  • حزام مطاط أسود مع مثبت السلامة من تطوير أرويس ومشبك مطوي زلاج للضبط السريع.
  • يتضمن الطاقم علبة مضادة للمياه، سوار معدني إضافي وأدوات تغيير الحزام
  • سعر التجزئة السويسري، 4,900 فرنك سويسري/ الطاقم.

No comments:

Post a Comment

=