Wednesday, 4 November 2015

إصدار كونكورد الفاخر Saratoga Lady Diamond Petal إضافة هامة لعالم الوقت


لطالما ارتبطت سباقات الخيل بالأرستقراطيين والنبلاء فاستحقّت بذلك اعتبارها "رياضة الملوك". ويجتمع هواتها حتّى أيّامنا هذه، تحت راية حبّ الحياة المترفة والخيول الأصيلة والتشويق والتوتّر الذي يغمر يوم السباق ناهيك عن تقدير الأناقة.

تخيّل مشهداً تلقي فيه الشمس بخيوطها الذهبية على حشد يفيض ترفا، يجتمع في حلبة سباق ساراتوجا الشهيرة التي لطالما ارتبط اسمها بسباقات الخيل الأصيل. يختلط الرجال المتأنّقون بالحشود يتبادلون نصائح السباقات وأطراف الحديث في  حين تتألّق السيّدات بين الحضور، بقبّعاتهنّ الملوّنة المزينة بأنماط الأزهار.
تلتفت الأنظار إلى معصم براق، معصم ضيفة لا مثيل لجمالها فيما تحني قبّعة الهوت كوتور التي تعتمرها. تعكس الماسات الضوء، إنّها أجمل باقة أزهار على الإطلاق تتخذ شكل ساعة، ساعة Saratoga Lady من Concord .
زودت هذه الساعة المذهلة التي تنضح أنوثة، هذا العام، بقرص مصنوع من عرق اللؤلؤ يتميّز بتصميم بتلات زهرة تلمع فيه 31 حبّة ألماس بدرجة صفاء VS . كما رصّعت علبة الساعة التي يبلغ قطرها 31 ملم بـ 32 حبّة ألماس أخرى درجة صفائها VS .  وزخرفت خلفيّتها بشعار المجموعة الشهير المتمثّل بحصانين يتسابقان، إنّه تجسيد فعلي لأصالة Saratoga ذات المقام الفريد.

زوّدت معايرة الكوارتز ETA 8 ¾ 956.412 بوظائف الساعة والدقيقة والثانية. كما تقاوم هذه الساعة الاستثنائيّة الماء حتى عمق 30 متر، فهي محمية بكريستال صفير معالج ليصبح مضادّ اً للانعكاس ومزوّدة بسوار رقيق من الفولاذ المقاوم للصدأ. تعدّ هذه الساعة الراقية احتفاء بالأنوثة الرمزية وتتوّج من تتحلّى بها ملكة للأناقة. إنها قطعة مجوهرات تنمّ عن ذوق رفيع وتعدّ أفضل جائزة في هذه الحلبة الأسطوريّة.

ساعة Diamond Petal Saratoga Lady
31 ملم
تاريخ توفّرها في الأسواق
متاحة منذ سبتمبر 2015
SKU
0320305
الآلية: عيار كوارتز
الوظائف: ساعات، دقائق، ثواني
العلبة
علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول بالفرشاة، مع إطار خارجي مرصّع بالألماس
قطر يبلغ 31 ملم
كريستال صفير معالج بمادّة مضادّ ة للانعكاس
تاج من الفولاذ المقاوم للصدأ
ظهر العلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مزخرفة بحصانين/ شعار Saratoga
مقاومة للماء حتى عمق 30 متر / 3 بار
32 حبّة ألماس (ø x 1.50) تزيّن زخرفات الساعة – درجة صفاء VS إجمالي الوزن بالقيراط  0.416
قرص الساعة
قرص مصنوع من عرق اللؤلؤ الأبيض مرصّع بالألماس على شكل نمط الأزهار
31 حبّة ألماس، إجمالي وزنها بالقيراط  0.0596
أرقام رومانيّة من الروديوم عند مؤشريْ الساعة 6 و 12
السوار
سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ مصقول بالفرشاة/ ملمّع
إبزيم نابضي من الفولاذ المقاوم للصدأ قابل للطي مع أزرار ضاغطة

No comments:

Post a Comment

=