Monday, 30 November 2015

Nickelodeon وOSN تقدمان التطبيق الحاصل على جوائز Nickelodeon Play في منطقة الشرق الأوسط


التطبيق متوفر باللغتين ومستوحى من تصميم واجهة مبتكرة يقدم للأطفال خياري المشاهدة واللعب بمحتوى Nickelodeon
القاهرة في 29 نوفمبر 2015 –: توفّر قناة Nickelodeon، كبرى العلامات التجارية في مجال ترفيه الأطفال، بالتعاون مع OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ترفيهاً مميزاً وأكثر سهولة لجميع أفراد العائلة من خلال تطبيق Nickelodeon Play الحائز على جائزة ايمي. ويتوفر التطبيق للتحميل مجاناً في منطقة الشرق الأوسط ابتداءً من اليوم. وسيتمكن مشتركي OSN فقط من مشاهدة جميع حلقات برامج Nickelodeon المفضلة.
طرحت Nickelodeon تطبيق Nickelodeon Play من خلال  OSNفي منطقة الشرق الأوسط، باللغتين الإنجليزية والعربية، وسيتاح لمشتركي OSN فرصة الدخول الحصري على التطبيق لمشاهدة جميع حلقات برامج Nickelodeon عن طريق تسجيل معلومات الدخول على حساب OSN الخاص بهم. وتتميز وظائف التطبيق بخلفية مبتكرة يمكن تمريرها في أي اتجاه بما يعزز الاستكشاف وروح المغامرة، ويمكن الأطفال من الدخول الفوري على التطبيق ومشاهدة أكثر من 1000 حلقة من برامج قناة Nickelodeon عند الطلب. وبالإضافة إلى المحتوى الحصري لمشتركي OSN، سوف يشتمل التطبيق على قصص مصورة ورسومات، ولقطات من وراء الكواليس لنجوم Nick وشخصيات الرسوم المتحركة، وألعاب جديدة، والكثير من التسلية والمرح.
منذ إطلاق التطبيق على نظام تشغيل iOS في الولايات المتحدة في عام 2013، حصد التطبيق أكثر من 17 مليون تحميل حتى الآن، وبدء بالانتشار دولياً في المملكة المتحدة وأمريكا اللاتينية. كان الهدف من التطبيق هو تجاوز فكرة المشاهدة المجانية، وتقديم المزيد من المحتوى التفاعلي الذي لا يتم عرضه على التلفاز -أينما ووقتما شاء المستخدم. ونتيجة لذلك، تم تكريم Nickelodeon على إنجازاتها التقنية الرائدة من قبل جائزة ايمى للفنون الإبداعية في فئة الإنجاز الإبداعي المتميز في وسائل الإعلام التفاعلية في سبتمبر 2013.
مع طرح هذا المنتج الجديد، تواصل Nickelodeon التزامها بتوفير برامج ترفيهية مسلية، ومناسبة للعائلات في المنطقة، من خلال حلول المنصات المتعددة. يمكنكم مشاهدة Nickelodeon HD حصريا على OSN في منطقة الشرق الأوسط.

No comments:

Post a Comment

=