Monday, 2 November 2015

كاسيو تطلق سلسلة MR-G الأحدث في تشكيلة جي شوك


ساعة فاخرة محدودة الإصدار بتركيبة تيتانيوم 64


MRG-G1000RT

أعلنت شركة كاسيو اليابانية للساعات مؤخرا عن إطلاق أحدث تشكيلات السلسلة الرئيسية MR-G من خط جي شوك للساعات المقاومة للصدمات. تتصدر سلسلة MR-G خط جي شوك حيث تجمع بين التقنية المتطورة وصنعة المعدن الرائعة للوصول إلى منتهى الصلابة التي تتحقق من خلال الاهتمام البالغ بالتفاصيل.
تتميز ساعة جي شوك MRG-G1000RT الجديدة بتركيبة   Ti64 المبلورة التي تعبر عن جودة عينة nie التي تعد واحدة من الأساليب الفنية التي تمثل السيوف اليابانية. سيتم إنتاج الموديل في إصدار محدود من 100 ساعة فقط تتوفر حول العالم.
تحتوي ساعة جي شوك MRG-G1000RT الجديدة على ذات السمات من موديلها الأصلي MRG-G1000—- نظام توقيت متطور يستقبل كلا من نظام تحديد المواقع العالمي GPS وإشارات تعيير الوقت بالموجات اللاسلكية، كما توفر التوقيت العالمي المزدوج، الذي يعرض التوقيت في مدينتين مختلفتين في نفس الوقت. تم تطوير تصميم MRG-G1000RT تحت شعار "صُنع في اليابان" للتعبير عن الأصول الفاخرة لـ "جي شوك" كعلامة يابانية.
مستوحاة من عينة nie التي تعد سمة للسيوف اليابانية وتمثل أعلى مستويات حرفية التصنيع اليابانية، تُصنع الطارة واللوح المعدني من تركيبة Ti64 المقواة بعملية إعادة البلورة. تضفي هذه العملية على الطارة واللوح المعدني لمسة غنية تنعكس بشكل رائع في الضوء.
تتسم MRG-G1000RT ببطانة DLC "يابانية زرقاء" داكنة*3  التي تغير التعبير  حسب زاوية المشاهدة، ما يضفي على الساعة هالة من النضج والجاذبية. واتساقا مع جذور "صُنع في اليابان" تحتوي الساعة على سمات تصميم أخرى مستوحاة من هالات حرفية التصنيع اليابانية التقليدية مثل النقش المعدني، مع مسامير أمامية بلون الذهب وشارات مؤشر في واجهة الساعة.

MRG-G1000RT

المواصفات
مقاومة للصدمات
التركيب
200 متر
مقاومة تسرب المياه
1575.42 MHz
تردد إشارات GPS
77.5 kHz (DCF77 : ألمانيا)، 60 kHz (MSF: المملكة المتحدة)، 60 kHz (WWVB: الولايات المتحدة)، 40 kHz (JJY: فوكوشيما، اليابان)/ 60 kHz (JJY: كيوشو، اليابان)، 68.5 kHz (BPC: الصين)
ترددات الموجات اللاسلكية
تعيير التوقيت (آلي: يدوي*4): اكتساب معلومات الموقع (يدوي)
*4يتم استقبال إشارات GPS عندما تتعرف الساعة على أن المكان يقع ضمن منطقة إشارة GPS.
استقبال إشارات GPS
استقبال آلي حتى ست مرات في اليوم (عدا الاستخدام في الصين: حتى خمس مرات في اليوم)
استقبال الموجات اللاسلكية
27 مدينة (40 منطقة توقيت، التوقيت الصيفي تشغيل/إيقاف) والتوقيت العالمي
التوقيت العالمي
ساعة توقف 1/20: نطاق القياس: 24 دقيقة، الوقت الفائت
ساعة التوقف
وحدة القياس: 1 ثانية (حد أقصى 24 ساعة)
مؤقت العد التنازلي
منبه 1 مستقل يوميا
المنبه
تقويم آلي كامل، صيغة توقيت 12/24، مؤشر مستوى البطارية، إضاءة LED بانعكاس: 3 ثانية
وظائف أخرى
نظام الطاقة Tough Sola  (نظام شحن شمسي)
مصدر الطاقة
حوالي 18 شهرا بتشغيل وظيفة الاحتفاظ بالطاقة *5 بعد الشحن الكامل  
*5 الاحتفاظ بالطاقة بعد فترة معينة في مكان معتم  
التشغيل المستمر
54.7 × 49.8× 16.9 ملم
حجم العلبة
حوالي 154 غرام
الوزن الإجمالي


حول كاسيو الشرق الأوسط:
كاسيو الشرق الأوسط هي الفرع الإقليمي لشركة كاسيو للكمبيوتر والتي تقوم بالإشراف على أنشطة المبيعات والتسويق في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي حيث تورد كاسيو المنتجات لدول الشرق الأوسط من خلال وكلاء البيع منذ منتصف السبعينيات من القرن الماضي. وبداية من أكتوبر 2013 عملت كاسيو الشرق الأوسط مع وكلاء البيع في هذه الدول على عدد من مبادرات المبيعات والتسويق المصممة لتلبية الحاجات الفردية لكل سوق. ومن خلال الحملات التي تتناسب مع الأذواق والثقافة المحلية تنوي الشركة تعزيز انتشارها على مستوى المنطقة.

No comments:

Post a Comment

=