Tuesday, 17 November 2015

Diverse and top-quality French companies at the Big 5 Show




Dubai, November 23-26, 2015

United Arab Emirates; November 2015 – The French building finishing industry will once again be attending the Big 5 Show in Dubai on November 23-26, 2015, with nearly 50 companies representing various sectors of the industry. The French companies will be grouped together in a 552 m² French section organized by Business France, a government agency supporting the international development of the French economy. The Big 5 Show is a key event in the Middle East to meet the industry's decision-makers and professionals.

Total construction sector projects awarded in 2014 amounted to USD 30 billion, up 10% from 2013. The strong population growth (up 8% in 2014) and the World Expo expected to be held in Dubai in 2020 will require an additional 40,000 hotel rooms likely resulting in greater opportunities and allowing for French companies to position themselves with the purchasing advisors, namely the consultants, architects and interior designers.

With a highly fragmented network of over 380,000 companies and €124 billion in turnover, the French building sector is extremely diverse ranging from structural (cement, concrete, exterior), building (roofing, insulation, bathroom facilities, heating and air conditioning, etc.), interior finishing and decoration (wall and floor finishing, paneling, luxury fixtures, home automation, etc.).

France benefits from a reputation for reliability and quality, which are especially important in the building sector due to safety risks. French companies are recognized for their substantial expertise in sectors where technical skills are required and innovation, quality and design play a major role. In addition, French companies serve as a benchmark in terms of standards and regulations.

For several years, French companies have been striving to increase their presence in the Middle East by positioning for major projects or by offering the market products with constantly evolving technology. The French offer stands apart thanks to its diversity and its innovative products and materials in the intelligent building, home automation, sustainable and ecological building, energy efficiency and wood construction sectors.

Come visit the French exhibitors at the Big 5 Show in Business France's two sections at the Dubai World Trade Centre: Hall 1 and Hall Saeed.

مشاركة فرنسية متنوعة وعالية الجودة في المعرض الدولي للبناء والأعمال الإنشائية
"الخمسة الكبار (بيج فايف)"
دبي- في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر 2015

الامارات العربية المتحدة، نوفمبر 2015 - سيشارك مجدداً قطاع صناعة البناء والتشطيبات الفرنسي في فعاليات المعرض الدولي للبناء والأعمال الإنشائية "الخمسة الكبار (بيج فايف)" الذي سيعقد في إمارة دبي في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر 2015 وذلك من خلال ما يقرب من خمسين شركة يمثلون مختلف قطاعات هذه الصناعة. وستجتمع الشركات الفرنسية معاً في الجناح الفرنسي المقام على مساحة 552 متر2 والمنظم من قبل وكالة بيزنس فرانس (الوكالة الوطنية لدعم تنمية الاقتصاد الفرنسي على الصعيد الدولي). هذا ويعد معرض الخمسة الكبار "بيج فايف" ملتقى رئيسي في منطقة الشرق الأوسط لمتخذي القرار والمتخصصين في هذه الصناعة.  
تجدر الإشارة إلى أن إجمالي مشاريع قطاع البناء الممنوحة في عام 2014 بلغت 30 مليار دولار أمريكي بزيادة 10% عن عام 2013. ومما لا شك فيه أن النمو السكاني الكبير (البالغ 8% عام 2014) وإقامة فعاليات معرض وورلد إكسبو في دبي عام 2020 من شأنه ضرورة توفير 40.000 غرفة فندقية إضافية مما سيمثل فرص كبيرة وسيتيح للشركات الفرنسية تأكيد مكانتها على مستوى المختصين وهم الاستشاريين ومهندسي المعمار ومهندسي الديكور الداخلي.
ومن خلال قاعدة متنوعة تضم أكثر من 380.000 شركة بحجم أعمال بلغ 124 مليار يورو، يتمتع قطاع البناء الفرنسي بتنوع شديد على مستوى مواد البناء والمقاولات (الأسمنت والخرسانة والواجهات) والتشطيبات (الأسقف، أنظمة العزل، المرافق الصحية، أنظمة التدفئة والتكييف..إلخ) والتشطيبات الداخلية القريبة من الديكور (تغطية الجدران والأرضيات، ألواح التغطية الجدارية، اكسسوارات الصنابير الفاخرة، أنظمة التشغيل الأوتوماتيك في المنازل..إلخ).
هذا وتتمتع فرنسا بشهرة على صعيد الكفاءة والجودة وهي مميزات هامة جداً في قطاع الإنشاءات نتيجة للمخاطر المتصلة بالنواحي الأمنية. إذ تشتهر الشركات الفرنسية بخبرتها العريقة في قطاعات عدة مثل قطاع التشطيبات الذي يعتمد بشكل رئيسي على المهارات التقنية والابتكار والجودة والتصميم. إلى جانب ذلك تمثل الشركات الفرنسية مرجعاً على صعيد المعايير القياسية واللوائح.

وجدير بالذكر أن الشركات الفرنسية تسعى منذ عدة سنوات لتعزيز تواجدها في منطقة الشرق الأوسط من خلال تولي كبرى المشاريع أو من خلال تقديم منتجات تحتوي دوماً على تكنولوجيات جديدة. إذ يحظى العرض الفرنسي بمكانة متميزة بفضل تنوعه وابتكار منتجاته وخاماته على صعيد قطاعات الإنشاءات الذكية والأنظمة الأوتوماتيك في المنازل والمباني المستدامة المحافظة على البيئة وتوفير الطاقة والبناء بالأخشاب.
والدعوة موجهة للجميع لزيارة العارضين الفرنسيين في معرض "الخمسة الكبار بيج فايف" من خلال الجناح المنظم من قبل وكالة بيزنس فرانس في مركز دبي التجاري العالمي والموزع على قاعتين وهما قاعة رقم1 وقاعة الشيخ سعيد.

قائمة الجهات العارضة في الملحق.


قاعة رقم1: الجهات العارضة في معرض الخمسة الكبار "بيج فايف":
-         منصة 1A31 - شركة APLYLED - www.aplyled.com – إنارة معمارية.
-         منصة 1C33 - شركة BACACIER - www.bacacier.com – قواطع معدنية وتقنية السحب العميق للصلب المجلفن.
-         منصة 1C37 - شركة CEMOM MOATTI - www.cemom.com – مفصلات الأبواب.
-         منصة 1A31 - شركة CHARVET DIGITAL MEDIA - www.charvet-digitalmedia.com – حلول الاتصال من خلال شاشات عرض إلكترونية.
-         منصة 1F34  - شركة COULMEAU SAS - www.coulmeau.fr – حلول خاصة بناء على الطلب على صعيد تغطية الأرضيات بالبلاط والخرسانة وتنفيذ المداخن وإنتاج الرخام والواجهات.
-         منصة 1B35 – شركة DECAYEUX SAS - www.decayeux.com - صناديق الرسائل والأبواب المصفحة وأبواب القاعات الكبرى.
-         منصة 1F37 – شركة DELABIE - www.delabie.com – صنابير وتجهيزات المرافق الصحية.
-         منصة 1C31 – شركة DIAGER SAS - www.diager.com – أدوات تقطيع وأطقم مفكات.
-         منصة 1D36 – شركة DOLEX BESSEY-SER - www.dolex.fr – كماشات وزرديات.
-         منصة 1A31 – شركة ECHY - www.echy.com – إنارة طبيعية.
-         منصة 1D30 – شركة EDMA www.edma.fr - أدوات للمتخصصين في التشطيبات الداخلية والواجهات والأسوار والتنسيق الداخلي للديكور وتنفيذ طبقات عزل للأسطح.
-         منصة 1B37 – شركة EMFI - www.emfi.com – أصماغ ومعاجين خاصة بمجالي الصناعة والبناء.
 

No comments:

Post a Comment

=