Tuesday, 17 November 2015

"اس تي ام اي" توفر حلولا جديرة بالثقة لأكثر من 300 عميل في السعودية




قيمة سوق خدمات تكنولوجيا المعلومات و قطاع مبيعات البرمجيات في المملكة تقدر بـ22.6 مليار ريال سعودي

(دبي، 16نوفمبر 2015) - شركة "اس تي ام اي"، لرائدة في مجال تقديم حلول المعلومات والأنظمة المتكاملة، مقرها الرئيسي في دبي ولديها تسعة فروع اخرى منتشرة في عدة دول في الشرق الأوسط، تشهد نموا قويا في سوق تكنولوجيا المعلومات والبرمجيات في المملكة العربية السعودية.
بعد أن دخلت السوق السعودية منذ قرابة 25 عاما من خلال إنشاء أول مكتب لها في الرياض، قامت "اس تي ام اي" بتوسعة اعمالها من خلال تأسيس مكتبين اخرين في الخبر وجدة لتكون قادرة على تقديم منتجاتها وخدماتها على مستوى أعلى و بطريقة سريعة. أيمن البياع، الرئيس التنفيذي للشركة، قال حول نمو اعمال الشركة المتزايد بصورة كبيرة في السعودية "ان نمو اعمالنا في المملكة بهذه القوة يعود الى نقاط قوتنا التي تشمل ثلاثة عقود من الخبرة في منطقة الشرق الأوسط وما نقدمه من منتجات وخدمات على مستوى عال من الكفاءة اضافة الى الثقة المتبادلة بيننا وبين شركائنا في الأعمال". ومن بين اهم شركاء "اس تي ام اي" في السعودية، "نت اب" و "اتش دي اس" و "سيمانتيك" و "فيريتاس" و "كوانتم" و "في ام وير" و "اوراكل" و "اي بي ام" والعديد من كبرى الشركات العاملة في المجال.
وعلى الرغم من انخفاض أسعار النفط، تشهد السعودية نموا متزايدا في اقتصادها وذلك يعود الى خطط الحكومة بالتنويع الاقتصادي القوي واتباع المؤشرات السليمة للاقتصاد الكلي في اسواق الاعمال المختلفة، ومنها قطاع تكنولوجيا المعلومات الذي يعد من اقوى القطاعات واكثرها قيمة،  خاصة وان الشركات الصغيرة والمتوسطة هي اكثر الاستثمارات التي تدخل الأسواق مما يضمن زيادة الطلب على خدمات تكنولوجيا المعلومات وبالتالي زيادة قيمة السوق. ففي هذا الوقت نمت قاعدة عملاء "اس تي ام اي" لتصل الى 300 عميل من مجموعة متنوعة من الصناعات مثل القطاع العام والخدمات المصرفية والاتصالات والنفط والغاز والأعمال التجارية العامة. البياع ارجع نجاح الشركة ومواصلة اعمالها الى فريق عملها المتميز "ان فريق العمل في شركتنا هم خبراء في الاستشارات المهنية وفي ما نقدمه من حلول وخدمات مما يجعلنا نقدم افضل خدمة لعملائنا".
 وقال البياع متحدثا عن الخطط المستقبلية في المملكة العربية السعودية " تهدف الشركة الى ان تصبح لاعبا رئيسيا في قطاع تقديم خدمات حفظ وتخزين البيانات والخدمات السحابية بشكل سريع وغيرمعقد، ونحن نعتمد هذه الإستراتيجية نسبة الى اتجاهات منظمات الأعمال بغض النظر عن حجمها ونطاقها لطلب الخدمات السحابية او غيرها".
ومن بعض اهم عملاء "اس تي ام اي" : هيئة التأمينات الاجتماعية والهيئة العامة للمسح والأبحاث و هيئة المساحة الجيولوجية السعودية والهيئة العامة للتقاعد ووزارة العدل وحرس الحدود ومركز المعلومات الوطني ومجموعة سامبا المالية والبنك السعودي الفرنسي والجزيرة فورد والخطوط الجوية السعودية وصيدليات النهدي و مدينة الملك عبد العزيز للعلوم والتكنولوجيا وشركة سابك.

No comments:

Post a Comment

=