Sunday, 15 November 2015

سيجما كابيتال تسعى لجذب الاستثمارات الى مصر من خلال مشاركتها في مؤتمر بنك CIMB الثالث عشر لرواد آسيا والأسواق الناشئة في لندن



القاهرة ، 8 نوفمبر 2015 - تساهم سيجما كابيتال في مؤتمر بنك CIMB  الثالث عشر لرواد آسيا والأسواق الناشئة من 7 - 10 نوفمبر الجاري في العاصمة البريطانية لندن. و تهدف سيجما كابيتال إلى أن تصبح بوابة لاستثمارات منطقة جنوب شرق آسيا إلى مصر والشريك المفضل لرجال الأعمال المصريين الراغبين في فتح أسواق جديدة أو دعم التعاون التجاري والاستثماري مع شركاء من منطقة جنوب شرق آسيا ، وذلك في إطار خطة الدولة العامة للإصلاح الاقتصادي وجذب الاستثمار الأجنبي.

وتأتي مشاركة سيجما كابيتال في هذا المؤتمر بالتزامن مع نمو التطور في خريطة علاقات مصر الخارجية ، حيث تسعى إلى أن تكون همزة الوصل بين المستثمرين من منطقة جنوب شرق آسيا ومصر من خلال بروتوكول التعاون الموقع مع بنك CIMB .

وتعليقًا على مشاركة سيجما كابيتال في المؤتمر قال السيد أحمد مروان: " نحن نتحمل مسئولية كبيرة بصفتنا المشارك الوحيد من مصر في هذا المؤتمر. فمنذ بدء علاقتنا مع بنك CIMB منذ عامين ونحن نشعر باهتمام منطقة جنوب شرق آسيا بالاستثمار في مصر. ولذلك فان دور سيجما كابيتال محوري في تقديم المساعدة من حيث اختيار التوقيت والشكل المناسب لدخول السوق المصري والمشاركة الايجابية في النمو الاقتصادي لمصر . كما نرى فرصاً عديدة للشراكات التجارية بين مصر وجنوب شرق آسيا ونأمل أن يكون لنا دور فعال في دفع عجلة العلاقات الاستثمارية إلى الدوران، وقد تشرفنا بمشاركة د. شريف عطيفة مستشار وزارة الاستثمار والذي تم دعوته من منطلق واجبنا لدعم عملية جذب الاستثمارات إلى مصر."

وسوف يشارك من شركة سيجما كابيتال كل من السيد أحمد مروان رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، والسيدة مها بليغ المدير التنفيذي للشركة، والسيد خالد حمزة مدير قطاع التحليل الاستراتيجي، بالإضافة إلى السادة هيثم أبو شادي مدير ديسك تداول الأجانب ومحمد واكد مدير إدارة البحوث، كما تستضيف الشركة الدكتور شريف عطيفة كبير مستشاري وزير الاستثمار في مصر.

No comments:

Post a Comment

=