Monday, 30 November 2015

شركة الدار العقارية تحتفل بالعيد الوطني للامارات بسلسلة من الفعاليات المميزة



أبوظبي، 1 ديسمبر 2015: تحتفل شركة الدار العقارية بالعيد الوطني الـ 44 لدولة الامارات العربية المتحدة بسلسة من الفعاليات المميزة والأنشطة الخاصة بتراث الامارات الغني، في جميع المراكز التجارية التابعة لها.

وتشمل سلسة الفعاليات:
ياس مول
يقدم ياس مول، واحد من الوجهات الرائدة للتسوق والترفيه في أبوظبي، مجموعة من الفعاليات والأنشطة المميزة لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك حفلات للمطربة الاماراتية بلقيس والمطرب فايز السعيد، بالإضافة  إلى صندوق خليفة لبيع منتجات الفنون الإماراتية التقليدية والحرف اليدوية.

ويقدم ياس مول أيضاً سلسلة من الأنشطة التقليدية والثقافية التي تناسب الزوار من جميع الأعمار والخلفيات، مثل  أعمال الحناء والرسم على الوجه، ورقصة العيالة الإماراتية الشهيرة. بالإضافة إلى العروض العربية الأصيلة، واستعراض الصقر وتقديم القهوة العربية للزوار على مدار اليوم.
المواعيد:
  • سوق صندوق خليفة: 1 ديسمبر - 5 ديسمبر: 10:00 صباحاً حتي 10:00 مساءً
  • حفلات المطربين الاماراتيين: 2 و3 ديسمبر الساعة 6 مساءً
  • احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات: 2 ديسمبر و 3 ديسمبر من 2.00 ظهراً حتي 10.00 مساءً

المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي
يقدم المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي عروض بألوان علم الإمارات في الهواء الطلق، بالإضافة إلى أنشطة التراث التقليدية بداخل المول. بالإضافة إلى الفنون الحرفية والرسم على الوجه للأطفال، ورسم الحناء العربية للسيدات.
المواعيد:
  • من 30 نوفمبر - 5 ديسمبر
  • أنشطة للأطفال: 4:00 حتي 09:00 مساءً
  • رسم الحناء: 6:00 حتي 09:00 مساءً

الجيمي مول
يحتفل الجيمي مول بالعيد الوطني للامارات بمزيد من الفعاليات التقليدة والمعاصرة هذا العام، فيقدم كشك الصور، بحيث يمكن للزوار التقاط صور خاصة بهذا اليوم المميز، بالإضافة إلى الخيمة التقليدية والقهوة العربية، وأعمال الخوص. كما يقدم المول لعشاق الحيوانات، ركوب الجمال وعروض الصقور. كما يعرض المول الأغاني والأناشيد الوطنية طوال اليوم.
ويقدم المول أنشطة لجميع أفراد العائلة بما في ذلك الرسم على الوجه للأطفال، وتقديم الحلوى التقليدية والأعلام والأعلام الصغيرة، بالإضافة إلى ورشة عمل لتصميم الأشكال الإماراتية التقليدية. ويعرض المول أيضاً أفلام تاريخية مع مصور متجول في جميع أنحاء المركز التجاري للاحتفال بالروح الوطنية للامارات الحبيبة.

المواعيد:
  • من 30 نوفمبر - 2 ديسمبر: من 6.00 مساءً حتى 11.00 مساءً

المنيرة
تحتفل المنيرة هذا العام بالوم الوطني بعروض الفلاش والليزر الرائعة، مع الاحتفال بالتراث الثقافي لالإمارات بالخيام التقليدية، وركوب الهجن والرقص التقليدي والأغاني، والصقور ورسم الحناء. بالإضافة إلى الأنشطة الخاصة بالأطفال وعروض الطهي التقليدي.


المواعيد:
  • 25 نوفمبر: من 6.00 مساءً حتى 9.00 مساءً

شمس بوتيك
يحتفل شمس بوتيك بأسلوب الحياة الإماراتية مع عروض الطهي التقليدي، وركوب الجمال، وعرض الصقور، ورسم الحناء ورقص العيالة، لتقديم أنشطة لجميع أفراد الأسرة للاستمتاع.
المواعيد: 1 ديسمبر: 5:00 مساءً حتي 11:00 مساءً

حدائق الراحة
تحتفل حدائق الراحة بالتراث الغني لدولة الإمارات في اليوم الوطني بالخيام والعروض التقليدية للراقصين والمغنين، ورسم الحناء، وعرص الصقور وأنشطة الأطفال المختلفة، بالإضافة إلى عروض الطهي الإماراتية التقليدية.
المواعيد: 26 نوفمبر: 5:00 مساءً حتي 9:00 مساءً

قرية الفلاح للتسوق
تقام عدد من الأنشطة الإماراتية التقليدية للاحتفال باليوم الوطني للامارات قرية الفلاح للتسوق، بما في ذلك عروض الطهي التقليدي وركوب الجمال، وعرض الصقور ورسم الحناء ورقص العيالة.
المواعيد: 27 نوفمبر: 5:00 مساءً حتي 9:00 مساءً

وتعليقاً قال طلال الذيابي، الرئيس التنفيذي للتطوير في شركة الدار العقارية: "نحتفل بهذا اليوم الخاص والمميز لإماراتنا الحبيب منخلال استضافة مجموعة رائعة من الأنشطة والفعاليات في مراكزنا التجارية، والتي تعكس تراثنا الغني وثقافتنا الإماراتية التي نعتز بها كثيراً، ونود أن نشجع كل من الإماراتيين والمقيمين في أبوظبي للاحتفال بهذا اليوم الرائع لوطننا الحبيب."

No comments:

Post a Comment

=