Monday, 30 November 2015

كوروم للساعات الفاخرة تعين دافيد تراكسلير مديراً عاماً للعمليات




أعلنت مجموعة Citychamp Watch & Jewellery  عن تعيين دافيد تراكسلير، مديراً عاماً لعمليات كوروم-Corum.

يؤكد هذا التعيين الاستراتيجي مجددا على رؤية Citychamp طويلة المدى وثقتها بتطوّر العلامة التجارية ونموها المستمرين. كما يعد ذلك بمثابة ركيزة هامة في سبيل مواصلة Corum لتنفيذ استراتيجية كانت قد بدأتها منذ بضع سنوات من أجل إعادة تطوير العلامة التجارية.

يتولى دافيد تراكسلر إدارة كوروم في تنفيذ العمليات الاستراتيجية والتجارية للعلامة. فيما يواصل جاك آلان فويلي، تسخير سنوات خبرته على مدى 35 عاما في تصنيع الساعات لصالح كوروم.

صرّح تاو لي، الرئيس التنفيذي لمجلس التطوير الأوروبي في Citychamp قائلاً: " يسرني انضمام دافيد تراكسلير لفريق العمل وقبوله هذا التحدي. حيث أن خبرته الشاملة في مجال صناعة الساعات الفاخرة في أسواق أساسية مثل الولايات المتحدة وأوروبا سوف تمكنه من تطوير العلامة حول العالم".


يتمتع السيد بخبرة تزيد عن 15 عاماً في قطاعات السلع الفاخرة، بدايةً بشركة Bulgari ثم Chopard، إضافة إلى خبرة واسعة شغل خلالها منصبيْ المدير الإداري لدى Chopard في كل إيطاليا والولايات المتحدة، ومدير التراخيص. وُلد السيد ديفد تراكسلير، السويسري المنشأ، في مدينة نيويورك الأميركية، وقد أمضى معظم حياته في الخارج؛ كما أنه خرّيج كلية العلوم السياسية من جامعة ميلانو الإيطالية، إلى جانب ذلك فهو يتمتع بخلفية متعددة الثقافات.


تفخر كوروم- Corum، التي اشتهرت بكل من جماليتها وامتيازها التقني، بالمساهمة في تخليد قيم صناعة ​​الساعات الفاخرة ومهاراتها، وببثّها في المستقبل من خلال ابتكار حرفة صناعة ساعات الغد اليوم. اتخذت Corum، التي تأسست في لا شو-دو-فون (سويسرا)، في عام 1955، ​​من الإبداع، والانسجام والرؤية طويلة المدى رسالة تسير عليها. وعلى درب مؤسسيها، باتت Corum أكثر من أي وقت مضى وفية للمجموعات الرمزية التي رسخت سمعة العلامة والوعي بها، ولكنها أضفت عليها لمسة قوية وعصرية كانت ركيزة للابتكار والتقدم التقني الذي تمتاز به.

No comments:

Post a Comment

=