Wednesday, 25 November 2015

ايكيا تتطلع الى التوسع في مصر في عامها الثاني



 القاهرة، 24 نوفمبر 2015 - تتطلع  شركة ايكيا السويدية الرائدة في مجال المفروشات المنزلية  للتوسع في مصر بعد عامين من النجاح منذ افتتاحها لاول فرع لها في كايرو فستيفال سيتي .

وتحتفل ايكيا التي تقدم حلولاً ذكية من خلال تصميمات عملية واسعار معقولة بهدف خلق حياة يومية أفضل للكثير من الناس مع عملائها بالذكرى السنوية الثانية لها من خلال احتفالات على مدى اسبوع كامل حيث تقدم العديد من الفعاليات والجوائز من 20 حتى 27 نوفمبر.

وتعليقا على الاحتفال السنوي الثاني يقول ادوش شارما مدير ايكيا في مصر: " عندما تم افتتاح ايكيا في مصر منذ عامين، كنا على ثقة في امكانيات السوق المصري، والان وبعد مرور عامين ، نحن على قناعة تامة بالمناخ الاقتصادي في مصر والفرص التي يوفرها لأعمالنا، ولذلك فنحن نتطلع لفرص للتوسع ". ويضيف شارما:" ان الفضل الاكبر لهذا النجاح يعود الى اكثر من 600 عامل يعملون بجد للمساهمة في خلق حياة يومية أفضل للكثير من الناس" .

 وفي خلال العامين الماضيين ، استقبلت ايكيا اكثر من ستة ملايين زائر ، فيما تجاوز عدد المتابعين لها ومعجبيها أكثر من 1.2 مليون على وسائل التواصل الاجتماعي. وتتويجاً لاحتفالاتها بعامها الثاتي في مصر، وامتنانا منها لعملائها ستجري سحباً يومياً لزوارها ليفوزوا بمشتريات قيمتها 2000  جنيه يومياً ، وذلك بالاضافة الى الجائزة الكبرى وهي مشتريات قيمتها 50000 جنيه .

 وتستمر احتفالات ايكيا على مدى اسبوع متضمنة العديد من الفعاليات والمفاجآت والعروض اليومية كعروض الساحر ومسرح العرائس ومزمار القربة ، بالاضافة الى عروض موسيقية من المزمار والربابة والعروض الكوميدية وغيرها الكثير .

ايكيا هي واحدة من اهم واكبر المتاجر في كايرو فيستيفال سيتي ، حيث تحتل مساحة 36 الف متر مربع تعرض فيها جميع المفروشات والأثاث المنزلي على طابقين كاملين، حيث بامكان الزوار تسوّق جميع احتياجاتهم تحت سقف واحد. كما توفر اماكن للسيارات على ثلاثة مستويات ، ومنطقة ألعاب للأطفال "سمالاند" ومطعم ايكيا الشهير المتخصص في تقديم اطباق دولية متنوعة بالاضافة الى الاطباق السويدية الشهيرة.

No comments:

Post a Comment

=